سر بكاء محمد حماقي في حفل بني سويف.. تفاصيلسمية الخشاب ولا ريم البارودي.. أحمد سعد في ورطة بعد طرح أغنيته الجديدةاليوم.. فرح الديباني متحدثة في إحدى جلسات منتدى شباب العالمالقاهرة تسجل 12.. تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الاثنين 16-12-2019اليوم.. وفد من الصحة يتوجه للأقصر لمتابعة تجهيزات تطبيق التأمين الصحي الشامل‎الزراعة: استخدام تقنيات التكنولوجيا الحيوية لزيادة إنتاج المحاصيل الحقليةمحافظ كفرالشيخ يناقش 53 شكوى في لقاء المواطنينأجندة الإثنين.. الأخبار المتوقعة 16 ديسمبر 2019مبادرة أسرة واحدة: نؤيد وجود صياغة حديثة بقانون الأحوال الشخصية تحفظ كرامة المرأةمصلحة الرى: نتابع حالة الأمطار ومناسيب المياه فى الترع والنيل على مدار الساعة7 معلومات عن القرض الممول لتكلفة عربات السكة الحديد الجديدة الـ 13005 ألوان موضتها ما بتبطلش اختاريها لديكور مطبخك.. مش هتحتاجى تجدديه كل شويةاعرف كل شيء عن اختبار أخذ عينة من الكبد.. وأمراض يمكنه الكشف عنهاأحمد جمال يستعد لطرح كليب "النهاية" بالأيام المقبلة"من غير أفلام".. طالبة تحول أستاذها الستينى لنجم يتابعه الملايينتوقعات بهبوط أسعار الذهب مع اقتراب الاتفاق التجارى بين الصين وأمريكاأسامة نبيه: الأهلي ظهر بشكل جيد مع فايلرتعرف على أسماء حكام مباريات اليوم من الدوري الممتازأسامة نبيه: الحكم مازال مبكرا على كارتيرون مع الزمالك رغم خبرته في الدوريالسلطات المغربية تحبط عملية إرهابية في مدينة مكناس

رويترز تختار صورة ميدان التحرير ضمن الأفضل خلال 10 أعوام

   -  
كشفت وكالة "رويترز" عن أفضل الصور التى التقطتها خلال العشر سنوات الماضية، وضمت صورة لميدان التحرير. 



شهدت الصور على العديد من الأحداث حول العالم، سواء كان الصراعات المسلحة والكوارث الطبيعية ومحن المهاجرين، والتى تم التقاطها بين عامى 2010 و2019 مصحوبة بتعليقات المصورين، حيث كانوا شهود عيان عن تلك الأحداث. 



من ضمن الصور، طفل مصاب يتلقى العلاج بعد زلزال مدمر فى هايتى، فى 13 يناير 2013، والذى راح ضحيته 200 ألف شخص، وبلغت قوته 7 درجات. 
وضمت الصور أيضًا قبلة الأمير البريطانى وليام وزوجته كاثرين فى شرفة قصر باكنجهام، وصورة أخرى للاجئ سورى يقبل ابنته وهو يسير عبر عاصفة ممطرة باتجاه حدود اليونان مع مقدونيا.  


ميدان التحرير
1
2
3
4
رشق جوزيف بلاتر بالمال على رأسه أثناء مؤتمره الصحفي بمقر الفيفا
زلزال جزر هايتى فى 2013
7
8
12
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة