مصائب سيتي تتوالى.. إصابة جون ستونزإنبي: حلمي طولان أعاد بريقنا.. و25 نقطة تجعلنا في أمانبالفيديو - حارس سالزبورج يحرم صلاح من هدف.. والنجم المصري يهدر الأسهلبالفيديو - سالزبورج يرهب ليفربول بالهجمات السريعةمؤتمر ساري: جوارديولا يقول إن سيتي لم يصل لمستوى يوفنتوس؟ إنهم الأفضل في العالمتشكيل #ليلة_الأبطال – ثلاثي دفاعي لـ برشلونة.. ولوكاكو ولاوتارو يقودان إنترمباشر في الدوري - الإنتاج 0 سموحة 0.. طرد بازوكارئيس إنبي: قد نطلب ضم لاعبين من الأهلي.. لكن ذلك ليس له علاقة بأسامة جلالكرة سلة - سيدات الأهلي يخسرن من حامل لقب بطولة إفريقياتوابع إقالة رؤساء الأحياء.. وزير التنمية المحلية: "خليكم بين الناس"الأزمات تحاصر نوبل للآداب قبل تسلم بيتر هاندكه الجائزة.. 4 دول تقاطع الحفل5 كتب يرشحها بيل جيتس لتكون نهاية عام 2019 وبداية لـ2020.. اعرف القائمة؟انطلاق قمة الصلب بالشرق الأوسط.. وملفات الركود والفوائض الإنتاجية تسيطر على تحركات الكبارأمن الغربية ينجح فى إعادة أم وطفليها بعد تغيبهم 7 أيامالإعدام شنقا لمتهمين بقتل مواطن وإشعال النار فى جسده فى مصر القديمةاهداف مباراة إنبي والجونة فى الدوري المصريباسم مرسى يقود هجوم الإنتاج.. وسموحة بـ حسام حسن ورونالدالزمالك يتقدم بشكوى رسمية للفيفا ضد حمدى النقازسوبر كورة يكشف بالمستندات: بند الرحيل الآمن يمنع الزمالك من فسخ عقد بوطيبالتعادل السلبى يحسم الشوط الأول بين سموحة والإنتاج الحربى

التأمين الصحى الشامل: استمرار تسجيل المواطنين بــ 5 محافظات للانتفاع بالخدمة

   -  

قال الدكتور أحمد السبكى مدير مشروع التأمين الصحى الشامل الجديد، إنه يتم تسجيل المواطنين وفتح ملفات طب الأسرة بــ 5 محافظات وهى "جنوب سيناء، الأقصر، أسوان، الإسماعيلية، السويس"، منذ أكتوبر الماضى، بالتزامن مع تطوير ورفع كفاءة المنشآت الطبية.

وأضاف الدكتور أحمد السبكى مدير مشروع التأمين الصحى لليوم السابع، أن الملفات الطبية للمنتفعين تتم بالمجان للمترددين على الوحدات والمراكز الطبية بهذة المحافظات، مضيفا أن المواطن الذى يحضر للتسجيل بالمنظومة يتم إجراء المسح الطبى الشامل له وتسجيل كافة بياناته.

وأوضح الدكتور أحمد السبكى أن الخدمات الطبية التى تقدم للمريض على أعلى مستوى من الجودة، مؤكدا أن هناك استجابة وإقبال من المواطنين على التسجيل للانتفاع بالخدمة .

 يشار إلى أن التسجيل مستمر فى محافظة بورسعيد ويحصل المواطنين على الخدمة بشكل كامل .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة