الاتحاد السكندرى يسعى لتصحيح المسار أمام المقاصة فى السلامإتجاه لإقامة حفل تكريم المنتخب الأولمبى فى ينايرالليلة.. الزمالك يواجه الجيش لمطاردة الأهلي ومواصلة سلسلة الانتصارات مع كارتيرونتعرف على عقوبة شخصين حازا تمثالين عليهما نقوش فرعونية بـ"صحراوى الإسكندرية"شو دونيو: سعيد بمبادرة الرئيس السيسي لتعزيز التعاون مع الفاو.. فيديوالعفو الدولية: 300 شخص قتلوا في احتجاجات الشهر الماضي بإيرانتقرير: أمريكا طردت سرًا مسئولين صينيين بعد تسللهما لقاعدة عسكريةفرج عامر: الإصلاح الزراعي طالب سموحة بـ48 مليار جنيه تمن أرض النادينصائح للوقاية من حصى الكليأمين شرطة مفصول .. القصة الكاملة لواقعة التنمر على عامل نظافة بالغربيةغرفة السياحة: استيراد الأتوبيسات المستعملة ينعش السوقتعرف على تفاصيل طقس الاثنين 16 ديسمبر (بيان بالدرجات) - صور"الزراعة": الموافقة على 3427 مشروع نفع عام وخاص على مساحة 2901 فدانتركيب وحدات ذكية بسنترالات المنوفية بـ306 مليون جنيه لحل مشكلات الإنترنترسالة حب من ريا أبا راشد لسلمي حايك.. هذا ما قالتهسر بكاء محمد حماقي في حفل بني سويف.. تفاصيلسمية الخشاب ولا ريم البارودي.. أحمد سعد في ورطة بعد طرح أغنيته الجديدةاليوم.. فرح الديباني متحدثة في إحدى جلسات منتدى شباب العالمالقاهرة تسجل 12.. تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الاثنين 16-12-2019اليوم.. وفد من الصحة يتوجه للأقصر لمتابعة تجهيزات تطبيق التأمين الصحي الشامل‎

متحدث "الخارجية" ينشر فيديو ترويجيا لمنتدى "أسوان للسلام والتنمية"

-  
"متحدث "الخارجية" ينشر فيديو ترويجيا لمنتدى "أسوان للسلام والتنمية""

نشر المستشار أحمد حافظ، المتحدث باسم وزارة الخارجية، فيديو ترويجيا لمنتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامة، والذي من المقرر إقامته يومي 11 و12 ديسمبر الجاري، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وعلق حافظ، على الفيديو: "الرئاسة المصرية للاتحاد الأفريقي تواصل جهودها المكثفة لتعزيز العمل الأفريقي المشترك والمساهمة في تفعيل مبدأ الحلول الأفريقية للمشكلات الأفريقية، ودعم السلام والتنمية، مصر تستضيف منتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامين يومي 11 و12 ديسمبر 2019".

يأتي المنتدى من أجل فتح آفاق جديدة نحو تحقيق السلام والتنمية المستدامة، في إطار رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي، حيث إن إعلان تنظيم مصر منتدى دوري للسلم والتنمية المستدامة في أفريقيا بأسوان، جاء خلال تسلم الرئيس السيسي رئاسة الاتحاد الأفريقي فبراير الماضي.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة