«هيلتون» تستهدف إدارة 24 فندقًا في مصر بحلول 2024الإمام الأكبر يشيد بواعظات الأزهر.. ويؤكد نجاحهن في دعم الأسرة المصريةوزير دفاع جمهورية الجبل الأسود يغادر القاهرةالأزهر: قوافل برنامج التوعية الأسرية ببني سويف تبدأ ندواتها التثقيفيةبـخصم يصل لـ 35 ٪ .. نقيب الاعلاميين يعلن خدمات طبية جديدة للاعضاءمنتخب مصر لكرة الماء يتوجه إلى الكويت للمشاركة في بطولة العالم للسباحةمايا مرسي تشهد افتتاح مركز استضافة وتوجيه المرأة المعنفة بمدينة السادس من أكتوبررئيس جمهورية جزر القمر يصل أسوان للمشاركة في مؤتمر السلام"الفتوى والتشريع" تنهي نزاعًا بين الآثار ومحافظة الأقصر على ١١ مليون جنيهوزير الداخلية يستعرض خطة تأمين منتدى السلام بأسوانقبل انطلاق منتدى أسوان للسلام والتنمية.. وزير الداخلية يشدد على التواجد الأمني للقيادات على مدار الساعةكونتي يعلن تشكيل إنتر ميلان أمام برشلونة بدوري الأبطالرويس يقود هجوم دورتموند أمام سلافيا براج بدوري الأبطالمنتخب مصر لكرة الماء يتجه إلى الكويت للمشاركة في بطولة العالمطائرة سموحة "بنات" تحت ١٢ عام تفوز على الواىالزمالك يشكو النقاز رسميًا.. واتحاد الكرة يكشف مصير اللاعبمدرب الأهلي يتحدث عن هزيمة فيروفيارو ببطولة افريقيا لسيدات السلةبطولة افريقيا لسيدات السلة ..مدرب فيروفيارو: أوقفت خطورة أهم لاعبة في الأهلينتائج بطولة العالم للاساتذه لكمال الاجسام في اسبانياشاهد.. محمد صلاح يسجل هدفًا رائعًا في سالزبورج من زاية مستحيلة

تاجر حشيش يعترف: بوصل المخدرات للزبائن بتوك توك فى المنيب

-  

كشف عاطل تم القبض عليه وبحوزته 10 أكياس من مخدر الحشيش بالجيزة، عن أنه يتحصل على المخدرات من عاطل أرشد رجال المباحث عن هويته، وأنه يتولى ترويج المضبوطات بمنطقة المنيب.

وأضاف المتهم أنه في بعض الأحيان يستخدم توك توك في ترويج بضاعته، وتوصيلها لعملائه، مشيرًا إلى أنه يخزن الحشيش بمسكنه، وتم القبض على المتهم بعد ورود معلومات للرائد هشام فتحي معاون مباحث قسم شرطة الجيزة، تفيد اتجار عاطل بالمواد المخدرة.

بإعداد كمين للمتهم، تم القبض عليه، وبحوزته 10 أكياس من مخدر الحشيش، ومبلغ مالي، وهاتف محمول، اعترف بحيازته للتواصل مع عملائه، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة