جوجل يحتفي بالذكري112 لميلاد الفنانة بهيجة حافطقبل مواجهة بيراميدز.. حارس طنطا يغادر معسكر برج العرب بعد أزمة مع المزينشريف عبد المنعم: صالح سليم حذرني من تحريض حكم مباراة القمة الإيطالي لطرديضبط 46 مخالفة تسعيرة وسلع مغشوشة في حملة لـ "تموين الغربية"رفع 60 طن قمامة ومخلفات بطريق المنطقة الصناعية في المحلة الكبرى| صورجلد اصطناعي قادر على اللمس والإحساس والشعور بالألمبرلماني: الدولة المصرية تسير بخطى ثابتة نحو تشجيع الصناعات الوطنيةفي الحلقة الثالثة.. الحياة خارج أسوار "مملكة إبليس" وبداية حرب خريطة الكنز | صورهاشتاج الثانوية العامة يتصدر تويتر عقب إعلان اعتماد النتيجة اليومعقار جديد يظهر نتائج مذهلة في علاج كورونا خلال 3 أيام فقطحاكم نيويورك: تعامل الحكومة الأمريكية مع كورونا "أسوأ أخطائها في التاريخ الحديث"اندلاع حريق هائل في مطار مصراتة الليبيمدع عام في نيويورك يحقق في اتهام ترامب بالاحتيال في معركة السجلات الضريبيةضارب عليوي لـ مصطفى شوقي تحقق مليون ونصف مشاهدة .. فيديوالمقاولون يقرر قطع إعارة أيمن حفنيإلغاء ودية بيراميدز والمقاصةاقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الثلاثاءمديحة كامل.. جميلة الجميلات التي قبلت تحدي "الصعود إلى الهاوية"نوال الزغبي بإطلالة شبابية وإيمان العاصي مع ابنتها.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةالنشرة الفنية| إصابة فنانة بكورونا وتطورات حالة أبهشيك باتشان وحقيقة حادث حمو بيكا

تاجر حشيش يعترف: بوصل المخدرات للزبائن بتوك توك فى المنيب

-  

كشف عاطل تم القبض عليه وبحوزته 10 أكياس من مخدر الحشيش بالجيزة، عن أنه يتحصل على المخدرات من عاطل أرشد رجال المباحث عن هويته، وأنه يتولى ترويج المضبوطات بمنطقة المنيب.

وأضاف المتهم أنه في بعض الأحيان يستخدم توك توك في ترويج بضاعته، وتوصيلها لعملائه، مشيرًا إلى أنه يخزن الحشيش بمسكنه، وتم القبض على المتهم بعد ورود معلومات للرائد هشام فتحي معاون مباحث قسم شرطة الجيزة، تفيد اتجار عاطل بالمواد المخدرة.

بإعداد كمين للمتهم، تم القبض عليه، وبحوزته 10 أكياس من مخدر الحشيش، ومبلغ مالي، وهاتف محمول، اعترف بحيازته للتواصل مع عملائه، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة