رئيس جامعة القاهرة: نحتاج إلى تأسيس خطاب ديني جديد لا يتعارض مع ثوابت القرآن والسنة الصحيحةجوجل يحتفي بالذكري112 لميلاد الفنانة بهيجة حافطقبل مواجهة بيراميدز.. حارس طنطا يغادر معسكر برج العرب بعد أزمة مع المزينشريف عبد المنعم: صالح سليم حذرني من تحريض حكم مباراة القمة الإيطالي لطرديضبط 46 مخالفة تسعيرة وسلع مغشوشة في حملة لـ "تموين الغربية"رفع 60 طن قمامة ومخلفات بطريق المنطقة الصناعية في المحلة الكبرى| صورجلد اصطناعي قادر على اللمس والإحساس والشعور بالألمبرلماني: الدولة المصرية تسير بخطى ثابتة نحو تشجيع الصناعات الوطنيةفي الحلقة الثالثة.. الحياة خارج أسوار "مملكة إبليس" وبداية حرب خريطة الكنز | صورهاشتاج الثانوية العامة يتصدر تويتر عقب إعلان اعتماد النتيجة اليومعقار جديد يظهر نتائج مذهلة في علاج كورونا خلال 3 أيام فقطحاكم نيويورك: تعامل الحكومة الأمريكية مع كورونا "أسوأ أخطائها في التاريخ الحديث"اندلاع حريق هائل في مطار مصراتة الليبيمدع عام في نيويورك يحقق في اتهام ترامب بالاحتيال في معركة السجلات الضريبيةضارب عليوي لـ مصطفى شوقي تحقق مليون ونصف مشاهدة .. فيديوالمقاولون يقرر قطع إعارة أيمن حفنيإلغاء ودية بيراميدز والمقاصةاقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الثلاثاءمديحة كامل.. جميلة الجميلات التي قبلت تحدي "الصعود إلى الهاوية"نوال الزغبي بإطلالة شبابية وإيمان العاصي مع ابنتها.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

ثنائية مبابي ونيمار تقود باريس لتخطي نانت في الدوري الفرنسي

   -  
مبابي ونيمار

تغلب باريس سان جيرمان على ضيفه نانت، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما ليلة أمس، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة، من عمر الدوري الفرنسي.

وشهدت الدقيقة 41 هدفًا لنيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان، إلا أن تقنية الفيديو، تدخلت وألغت الهدف، بسبب وجود مخالفة من جوليان دراكسلر ضد لاعب نانت.

وجاء هدف باريس سان جيرمان الأول عن طريق كيليان مبابي في الدقيقة 52، من عمر اللقاء.

وأضاف نيمار الهدف الثاني لباريس سان جيرمان في الدقيقة 85، من ركلة جزاء.

وارتفع رصيد باريس سان جيرمان إلى 36 نقطة في صدارة الدوري الفرنسي، فيما تجمد رصيد نانت عند 23 نقطة، في المركز التاسع.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة