التضامن: 88.2% من الحاصلين على الدعم النقدي تكافل وكرامة سيداتنوال مصطفى : الفقر أشد أنواع العنف ضد النساءالالتهاب الرئوي .. الأعراض والتشخيص وطرق الوقاية .. تقريردار الإفتاء تستقبل وفدًا رفيع المستوى من أئمة علماء كردستان العراقتكريم وزير الأوقاف بمنتدى تعزيز السلم بالإمارات لجهوده في تصحيح صورة الإسلامرئيس دولة نيجيريا يصل أسوان للمشاركة في مؤتمر السلاماليابان تنظم أسبوع الأشخاص ذوي الإعاقةالبيئة: مصر أول دولة فكرت فى أثر تغير المناخ على الإنسانيةوزيرة البيئة تحذر: الاستثمار في المشروعات التقليدية لن يحمي الدول من تغير المناخبعد توقيعه في أبوظبي.. تفاصيل بنود ميثاق «حلف الفضول الجديد» (نص كامل)سعودي يرمي فتاة بالحذاء ويسبّها بسبب كشف وجهها: «يا زانية» (فيديو)أمير الكويت: نشعر بارتياح للخطوات الإيجابية التي تحققت لطي صفحة الماضيالبيت الأبيض: الديمقراطيون يحاولون تقويض ترامب لأنهم لا يستطيعون هزيمته بطريقة مشروعةواشنطن تتخذ قرارًا ضد القنصل السعودي إبان مقتل «خاشقجي»أردوغان: سأرفض جائزة نوبل للسلام حال منحها ليأستاذ علوم سياسية: مصر قاربت وجهات النظر بين حماس وعباس لإجراء الانتخاباتوفاة شخص وإصابة 49 آخرين بإنفلونزا الخنازير في الأردنوزير الداخلية يتفقد استعدادات الأجهزة الأمنية لمنتدى أسوان للسلام والتنميةالنيابة تستعلم عن الشاب.. تفاصيل ضبط فتاة عرضت طفلها للبيع بالهرموزير الداخلية يتفقد الاستعدادات الأمنية بأسوان قبل انطلاق منتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامة| صور

الزمالك يواجه سموحة في دوري الجمهورية 2004

   -  

تنطلق اليوم الخميس منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة دوري الجمهورية للناشئين مواليد 2004، والتي تشهد إقامة أكثر من مباراة مثيرة وأبرزها لقاء الزمالك وسموحة، فيما يلتقي المقاولون العرب مع بيراميدز .

كانت الجولة الماضية قد شهدت فوز الأهلي في مباراة مجنونة أمام المقاولون العرب بنتيجة 3/2، وخسارة الزمالك أمام إنبي بهدفين مقابل هدف.

وجاءت مباريات الجولة كالتالي:

المقاولون x بيراميدز

الانتاج الحربي x طنطا

الاسماعيلي x وادي دجلة

حرس الحدود x مصر المقاصة

سموحة x الزمالك

إنبي x الجونة

فيما حصل النادي الأهلي على راحة من هذه الجولة .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة