في الحلقة الثالثة.. الحياة خارج أسوار "مملكة إبليس" وبداية حرب خريطة الكنز | صورهاشتاج الثانوية العامة يتصدر تويتر عقب إعلان اعتماد النتيجة اليومعقار جديد يظهر نتائج مذهلة في علاج كورونا خلال 3 أيام فقطحاكم نيويورك: تعامل الحكومة الأمريكية مع كورونا "أسوأ أخطائها في التاريخ الحديث"اندلاع حريق هائل في مطار مصراتة الليبيمدع عام في نيويورك يحقق في اتهام ترامب بالاحتيال في معركة السجلات الضريبيةضارب عليوي لـ مصطفى شوقي تحقق مليون ونصف مشاهدة .. فيديوالمقاولون يقرر قطع إعارة أيمن حفنيإلغاء ودية بيراميدز والمقاصةاقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الثلاثاءمديحة كامل.. جميلة الجميلات التي قبلت تحدي "الصعود إلى الهاوية"نوال الزغبي بإطلالة شبابية وإيمان العاصي مع ابنتها.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةالنشرة الفنية| إصابة فنانة بكورونا وتطورات حالة أبهشيك باتشان وحقيقة حادث حمو بيكابالدرجات.. الأرصاد تكشف حالة الطقس اليومجمعية النهضة للفنون والآداب: مشروع ثقافى مبهرلماذا الرياضة.. للعاملين30 عامًا على الغزوكرة القدم سلعة رابحةالدولة التكنوقراطية!إننى أتحسس عقلى!

كارتيرون يبدأ مرحلة ترتيب الأوراق فى الزمالك بـ"فيديوهات"

   -  

يبدأ الفرنسي كارتيرون المدير الفني الجديد للزمالك، مهمة ترتيب الأوراق داخل الفريق الأبيض عقب توليه المهمة رسميا خلفا  للصربي ميتشو المدير الفني السابق للفريق والذى رحل  بسبب سوء النتائج.

وحصل كارتيرون على فيديوهات مختلفة لمباريات الزمالك، استعدادا للمرحلة القادمة فى ولايته التدريبية للفريق وذلك لاكتشاف كل نقاط القوة والضعف فى الفريق والقصور الذى شهده الفترة الماضية

كما حصل كارتيرون من جهاز الزمالك الإدارى على فيديوهات لأول أغسطس الأنجولى، استعدادا للمواجهة التى ستجمع الفريقان، السبت المقبل، لاستكشاف المنافس قبل اللقاء الذى سيجمع بينهما فى الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لدورى أبطال إفريقيا، بعدما تلقى الأبيض هزيمة من مازيمبى الكونغولى فى الجولة الأولى بثلاثية نظيفة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة