تعرف على عقوبة شخصين حازا تمثالين عليهما نقوش فرعونية بـ"صحراوى الإسكندرية"شو دونيو: سعيد بمبادرة الرئيس السيسي لتعزيز التعاون مع الفاو.. فيديوالعفو الدولية: 300 شخص قتلوا في احتجاجات الشهر الماضي بإيرانتقرير: أمريكا طردت سرًا مسئولين صينيين بعد تسللهما لقاعدة عسكريةفرج عامر: الإصلاح الزراعي طالب سموحة بـ48 مليار جنيه تمن أرض النادينصائح للوقاية من حصى الكليأمين شرطة مفصول .. القصة الكاملة لواقعة التنمر على عامل نظافة بالغربيةغرفة السياحة: استيراد الأتوبيسات المستعملة ينعش السوقتعرف على تفاصيل طقس الاثنين 16 ديسمبر (بيان بالدرجات) - صور"الزراعة": الموافقة على 3427 مشروع نفع عام وخاص على مساحة 2901 فدانتركيب وحدات ذكية بسنترالات المنوفية بـ306 مليون جنيه لحل مشكلات الإنترنترسالة حب من ريا أبا راشد لسلمي حايك.. هذا ما قالتهسر بكاء محمد حماقي في حفل بني سويف.. تفاصيلسمية الخشاب ولا ريم البارودي.. أحمد سعد في ورطة بعد طرح أغنيته الجديدةاليوم.. فرح الديباني متحدثة في إحدى جلسات منتدى شباب العالمالقاهرة تسجل 12.. تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الاثنين 16-12-2019اليوم.. وفد من الصحة يتوجه للأقصر لمتابعة تجهيزات تطبيق التأمين الصحي الشامل‎الزراعة: استخدام تقنيات التكنولوجيا الحيوية لزيادة إنتاج المحاصيل الحقليةمحافظ كفرالشيخ يناقش 53 شكوى في لقاء المواطنينأجندة الإثنين.. الأخبار المتوقعة 16 ديسمبر 2019

مصطفى الفقي: التفاف رجال الأعمال حول الرئيس سيحدث طفرة صناعية كبرى

   -  
مصطفى الفقى

أكد الدكتور مصطفى الفقي، الكاتب والمحلل السياسى، أنه فى حالة دخول الرئيس عبدالفتاح السيسي في مجال الصناعة والتف حوله رجال الأعمال؛ فسوف تحدث طفرة صناعية كبرى في مصر، مطالبًا بتغيير أداء الحكومة وزيادة الاهتمام بالهندسة الصناعية بدلًا من الهندسة المعمارية.

وأضاف "الفقي"، أثناء حواره ببرنامج "يحدث في مصر" تقديم الإعلامي شريف عامر، المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، أن إعلان الحكومة إلغاء الديون على المصانع المتعثرة سيكون له مردود كبير على الصناعة، مؤكدًا أن التصنيع فقط سيقود الدولة الحديثة وليست الزراعة أو السياحة.

وأشار المحلل السياسى، إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، يمكن أن يقود ثورة صناعة ضخمة، مؤكدًا أنه بعد بناء العاصمة الإدارية الجديدة وشبكة الطرق؛ جاء الدور على الصناعة حتى توقد الاقتصاد المصري.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة