جوجل يحتفي بالذكري112 لميلاد الفنانة بهيجة حافطقبل مواجهة بيراميدز.. حارس طنطا يغادر معسكر برج العرب بعد أزمة مع المزينشريف عبد المنعم: صالح سليم حذرني من تحريض حكم مباراة القمة الإيطالي لطرديضبط 46 مخالفة تسعيرة وسلع مغشوشة في حملة لـ "تموين الغربية"رفع 60 طن قمامة ومخلفات بطريق المنطقة الصناعية في المحلة الكبرى| صورجلد اصطناعي قادر على اللمس والإحساس والشعور بالألمبرلماني: الدولة المصرية تسير بخطى ثابتة نحو تشجيع الصناعات الوطنيةفي الحلقة الثالثة.. الحياة خارج أسوار "مملكة إبليس" وبداية حرب خريطة الكنز | صورهاشتاج الثانوية العامة يتصدر تويتر عقب إعلان اعتماد النتيجة اليومعقار جديد يظهر نتائج مذهلة في علاج كورونا خلال 3 أيام فقطحاكم نيويورك: تعامل الحكومة الأمريكية مع كورونا "أسوأ أخطائها في التاريخ الحديث"اندلاع حريق هائل في مطار مصراتة الليبيمدع عام في نيويورك يحقق في اتهام ترامب بالاحتيال في معركة السجلات الضريبيةضارب عليوي لـ مصطفى شوقي تحقق مليون ونصف مشاهدة .. فيديوالمقاولون يقرر قطع إعارة أيمن حفنيإلغاء ودية بيراميدز والمقاصةاقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الثلاثاءمديحة كامل.. جميلة الجميلات التي قبلت تحدي "الصعود إلى الهاوية"نوال الزغبي بإطلالة شبابية وإيمان العاصي مع ابنتها.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةالنشرة الفنية| إصابة فنانة بكورونا وتطورات حالة أبهشيك باتشان وحقيقة حادث حمو بيكا

كارتيرون بعد فوز الزمالك على الشرقية: راض عن الأداء.. وسألجأ للتدوير

   -  
باتريس كارتيرون - الزمالك - الشرقية
أعرب باتريس كارتيرون المدير الفني للجديد للزمالك عن رضاه على أداء الفريق أمام الشرقية في كأس مصر.

وانتصر الفريق الأبيض على الشرقية بثلاثية مقابل هدف في دور الـ32 من كأس مصر. لقاء شهد الظهور الأول للمدير الفني باتريس كارتيرون.

"راض عن الأداء والتأهل، كان من الممكن أن نفوز بفارق كبير من الأهداف. ما سهّل المباراة علينا تسجيل هدفين في الشوط الأول".

"التمس العذر للاعبين في الشوط الثاني بسبب رحلة الطيران الشاقة بعد مواجهة مازيمبي".

"تحدثت مع الجهاز المعاون قبل المباراة لمعرفة عناصر الفريق وشاهدت بعض المباريات السابقة في الساعات الماضية، وأخبرتهم عن السلبيات التي لابد من تلافيها".

"كان لزاما أن يشارك يوسف أوباما وشيكابالا اليوم حتى يستعيدا اللياقة لأنهما لم يشاركا في الفترة الماضية بشكل مستمر".

"رأيت اللاعبين في المباراة ووضعت يدي على الأمور التي تحتاج لتعديل تكتيكيا وبدنيا، ومنها غياب التركيز في بعض الأوقات".

"أعلم أن الفترة المقبلة ستشهد ضغط مباريات واليوم كان أول اختبار. سألجأ للتدوير لكن بنسبة غير كاملة لمحاربة الإجهاد".

واستهل الفارس الأبيض رحلة دفاعه عن اللقب بانتصار سهل على ضيفه في لقاء عاد فيه الزمالك لملعب القاهرة بعد غياب 588 يوما.

وتأهل الزمالك، بطل كأس مصر في آخر موسمين، للدور ثمن النهائي ليضرب موعدا مع سموحة أو العبور.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة