كونتي يعلن تشكيل إنتر ميلان أمام برشلونة بدوري الأبطالرويس يقود هجوم دورتموند أمام سلافيا براج بدوري الأبطالمنتخب مصر لكرة الماء يتجه إلى الكويت للمشاركة في بطولة العالمطائرة سموحة "بنات" تحت ١٢ عام تفوز على الواىالزمالك يشكو النقاز رسميًا.. واتحاد الكرة يكشف مصير اللاعبمدرب الأهلي يتحدث عن هزيمة فيروفيارو ببطولة افريقيا لسيدات السلةبطولة افريقيا لسيدات السلة ..مدرب فيروفيارو: أوقفت خطورة أهم لاعبة في الأهلينتائج بطولة العالم للاساتذه لكمال الاجسام في اسبانياشاهد.. محمد صلاح يسجل هدفًا رائعًا في سالزبورج من زاية مستحيلةالأهلي السعودي ينهي أزمة شكوى فنربخشة التركيمعرض "دروب" لطلاب الدراسات الحرة بفنون جميلة الزمالك.. صورالإمام الأكبر يشيد بواعظات الأزهر ويؤكد نجاحهن فى دعم الأسرة المصرية"التعليم" تكرم المدارس الفائزة بجائزة المدرسة الدوليةحدث في 8 ساعات| السيسي يستقبل "رامافوزا".. و4 شروط لمنحة الجنسية للأجانبالرقابة الإدارية تبحث المعوقات المؤثرة على الصناعات الهندسيةجامعة مصر تستضيف قرينة رئيس جامبيا وسفراء أفارقة"القرار غلط".. مرتضى يعلق على أزمة موظفة الثقافة المنتقبةالسيسي: سعدت بلقاء رئيس جنوب أفريقيا اليوم"الطيب" يلتقي وعاظات بالأزهر: دورهن مهم لنشر الوسطية والاعتدال"دفاع النواب" تهدي علي عبدالعال موسوعة "وصف مصر"

كارتيرون بعد فوز الزمالك على الشرقية: راض عن الأداء.. وسألجأ للتدوير

   -  
باتريس كارتيرون - الزمالك - الشرقية
أعرب باتريس كارتيرون المدير الفني للجديد للزمالك عن رضاه على أداء الفريق أمام الشرقية في كأس مصر.

وانتصر الفريق الأبيض على الشرقية بثلاثية مقابل هدف في دور الـ32 من كأس مصر. لقاء شهد الظهور الأول للمدير الفني باتريس كارتيرون.

"راض عن الأداء والتأهل، كان من الممكن أن نفوز بفارق كبير من الأهداف. ما سهّل المباراة علينا تسجيل هدفين في الشوط الأول".

"التمس العذر للاعبين في الشوط الثاني بسبب رحلة الطيران الشاقة بعد مواجهة مازيمبي".

"تحدثت مع الجهاز المعاون قبل المباراة لمعرفة عناصر الفريق وشاهدت بعض المباريات السابقة في الساعات الماضية، وأخبرتهم عن السلبيات التي لابد من تلافيها".

"كان لزاما أن يشارك يوسف أوباما وشيكابالا اليوم حتى يستعيدا اللياقة لأنهما لم يشاركا في الفترة الماضية بشكل مستمر".

"رأيت اللاعبين في المباراة ووضعت يدي على الأمور التي تحتاج لتعديل تكتيكيا وبدنيا، ومنها غياب التركيز في بعض الأوقات".

"أعلم أن الفترة المقبلة ستشهد ضغط مباريات واليوم كان أول اختبار. سألجأ للتدوير لكن بنسبة غير كاملة لمحاربة الإجهاد".

واستهل الفارس الأبيض رحلة دفاعه عن اللقب بانتصار سهل على ضيفه في لقاء عاد فيه الزمالك لملعب القاهرة بعد غياب 588 يوما.

وتأهل الزمالك، بطل كأس مصر في آخر موسمين، للدور ثمن النهائي ليضرب موعدا مع سموحة أو العبور.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة