جوجل يحتفي بالذكري112 لميلاد الفنانة بهيجة حافطقبل مواجهة بيراميدز.. حارس طنطا يغادر معسكر برج العرب بعد أزمة مع المزينشريف عبد المنعم: صالح سليم حذرني من تحريض حكم مباراة القمة الإيطالي لطرديضبط 46 مخالفة تسعيرة وسلع مغشوشة في حملة لـ "تموين الغربية"رفع 60 طن قمامة ومخلفات بطريق المنطقة الصناعية في المحلة الكبرى| صورجلد اصطناعي قادر على اللمس والإحساس والشعور بالألمبرلماني: الدولة المصرية تسير بخطى ثابتة نحو تشجيع الصناعات الوطنيةفي الحلقة الثالثة.. الحياة خارج أسوار "مملكة إبليس" وبداية حرب خريطة الكنز | صورهاشتاج الثانوية العامة يتصدر تويتر عقب إعلان اعتماد النتيجة اليومعقار جديد يظهر نتائج مذهلة في علاج كورونا خلال 3 أيام فقطحاكم نيويورك: تعامل الحكومة الأمريكية مع كورونا "أسوأ أخطائها في التاريخ الحديث"اندلاع حريق هائل في مطار مصراتة الليبيمدع عام في نيويورك يحقق في اتهام ترامب بالاحتيال في معركة السجلات الضريبيةضارب عليوي لـ مصطفى شوقي تحقق مليون ونصف مشاهدة .. فيديوالمقاولون يقرر قطع إعارة أيمن حفنيإلغاء ودية بيراميدز والمقاصةاقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الثلاثاءمديحة كامل.. جميلة الجميلات التي قبلت تحدي "الصعود إلى الهاوية"نوال الزغبي بإطلالة شبابية وإيمان العاصي مع ابنتها.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةالنشرة الفنية| إصابة فنانة بكورونا وتطورات حالة أبهشيك باتشان وحقيقة حادث حمو بيكا

الخطيب يهاتف تركي آل الشيخ للاطمئنان عليه بعد الوعكة الصحية

   -  
المستشار تركي آل الشيخ يزور الكابتن محمود الخطيب في منزله - صورة أرشيفية

علمت «المصري اليوم»، أن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ينتوي الاتصال، الخميس، بتركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، للاطمئنان على صحته بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها مؤخرا.

وسيطمئن الخطيب خلال الاتصال على الوضع الصحي لتركي آل الشيخ، ويستفسر منه عن إمكانية زيارته بعد عودته.

وكان الخطيب، أعرب عن أمنياته بالشفاء العاجل لتركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، بعد تعرضه لوعكة صحية.

وأصدر الناي الأهلي، بيانا عبر صفحته الرسمية، جاء فيه: «مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب يتمنى الشفاء العاجل لمعالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الذي يمر بوعكة صحية، داعين المولى عز وجل أن يعود من رحلته العلاجية بسلامة الله إلى وطنه وأسرته ومحبيه بأتم صحة وكل الخير».

من جانبه وجه تركي آل الشيخ، الشكر لمحمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على مشاعره الطيبة نحوه.

وكتب آل الشيخ عبر صفحته على «فيس بوك»: «أشكر أخي العزيز الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وإخواني في مجلس الإدارة وأحبابي جمهور النادي الأهلي ولكل محبيني ولكل من سأل، أنا الحمدلله بخير وسأعود قريباً للوطن إن شاء الله، ولا أراكم الله مكروه في غالي».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة