«هيلتون» تستهدف إدارة 24 فندقًا في مصر بحلول 2024الإمام الأكبر يشيد بواعظات الأزهر.. ويؤكد نجاحهن في دعم الأسرة المصريةوزير دفاع جمهورية الجبل الأسود يغادر القاهرةالأزهر: قوافل برنامج التوعية الأسرية ببني سويف تبدأ ندواتها التثقيفيةبـخصم يصل لـ 35 ٪ .. نقيب الاعلاميين يعلن خدمات طبية جديدة للاعضاءمنتخب مصر لكرة الماء يتوجه إلى الكويت للمشاركة في بطولة العالم للسباحةمايا مرسي تشهد افتتاح مركز استضافة وتوجيه المرأة المعنفة بمدينة السادس من أكتوبررئيس جمهورية جزر القمر يصل أسوان للمشاركة في مؤتمر السلام"الفتوى والتشريع" تنهي نزاعًا بين الآثار ومحافظة الأقصر على ١١ مليون جنيهوزير الداخلية يستعرض خطة تأمين منتدى السلام بأسوانقبل انطلاق منتدى أسوان للسلام والتنمية.. وزير الداخلية يشدد على التواجد الأمني للقيادات على مدار الساعةكونتي يعلن تشكيل إنتر ميلان أمام برشلونة بدوري الأبطالرويس يقود هجوم دورتموند أمام سلافيا براج بدوري الأبطالمنتخب مصر لكرة الماء يتجه إلى الكويت للمشاركة في بطولة العالمطائرة سموحة "بنات" تحت ١٢ عام تفوز على الواىالزمالك يشكو النقاز رسميًا.. واتحاد الكرة يكشف مصير اللاعبمدرب الأهلي يتحدث عن هزيمة فيروفيارو ببطولة افريقيا لسيدات السلةبطولة افريقيا لسيدات السلة ..مدرب فيروفيارو: أوقفت خطورة أهم لاعبة في الأهلينتائج بطولة العالم للاساتذه لكمال الاجسام في اسبانياشاهد.. محمد صلاح يسجل هدفًا رائعًا في سالزبورج من زاية مستحيلة

الخطيب يهاتف تركي آل الشيخ للاطمئنان عليه بعد الوعكة الصحية

   -  
المستشار تركي آل الشيخ يزور الكابتن محمود الخطيب في منزله - صورة أرشيفية

علمت «المصري اليوم»، أن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ينتوي الاتصال، الخميس، بتركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، للاطمئنان على صحته بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها مؤخرا.

وسيطمئن الخطيب خلال الاتصال على الوضع الصحي لتركي آل الشيخ، ويستفسر منه عن إمكانية زيارته بعد عودته.

وكان الخطيب، أعرب عن أمنياته بالشفاء العاجل لتركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، بعد تعرضه لوعكة صحية.

وأصدر الناي الأهلي، بيانا عبر صفحته الرسمية، جاء فيه: «مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب يتمنى الشفاء العاجل لمعالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الذي يمر بوعكة صحية، داعين المولى عز وجل أن يعود من رحلته العلاجية بسلامة الله إلى وطنه وأسرته ومحبيه بأتم صحة وكل الخير».

من جانبه وجه تركي آل الشيخ، الشكر لمحمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على مشاعره الطيبة نحوه.

وكتب آل الشيخ عبر صفحته على «فيس بوك»: «أشكر أخي العزيز الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وإخواني في مجلس الإدارة وأحبابي جمهور النادي الأهلي ولكل محبيني ولكل من سأل، أنا الحمدلله بخير وسأعود قريباً للوطن إن شاء الله، ولا أراكم الله مكروه في غالي».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة