وائل نجم: الخطوط مجهولة الهوية تُمثل تهديدًا أمنيًا للمجتمعرئيس «الثروة السمكية»: 500 مليون جنيه قيمة دعم المرحلة الثالثة لتطوير بحيرة البرلسمحافظ بني سويف يكرّم أبناء المحافظة المتفوقين رياضيًا (صور)محافظ المنيا ونائبه يستقبلان 3 أساقفة ووفدًا من القساوسة لتهنئتهنيفين القباج تفتتح مركز استضافة المرأةوزيرة البيئة من مدريد: مصر أول دولة فكرت في أثر تغير المناخ على الإنسانيةمصرع شخص وإصابة 10 آخرين فى حادث انقلاب باص بطريق المنصورة الدولى"النجاح يكمن في محبة الله والرضى بقضائه".. أمسيات دينية لأوقاف الإسكندريةفايلر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة وادي دجلةليلة الأبطال.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين ليفربول وسالزبورجسيدات سلة الأهلي يصعد لربع نهائي بطولة أفريقيا للأنديةفرنسا تعلن بلوغ عدد المحتجين على قانون التقاعد الجديد 339 ألفًاأول تعليق إماراتي على غياب أمير قطر عن القمة الخليجية في السعوديةأمريكا تدرج قائد جيش ميانمار على قائمة سوداء لمزاعم عن انتهاكات ضد الروهينجابوتين يحذر من خطوة قد تفجر «العنف المسلح»«النواب الليبي» يحذر أردوغان: لن نكون بوابة للمخططات العثمانيةالاتحاد الأوروبي يخصص 6 مليارات يورو للاجئين في تركياوزير الخارجية السعودي: من المهم أن يجد لبنان طريقه للاستقرار والسيادةفرنسا تحث لبنان على تشكيل حكومة بسرعةرئيس جنوب أفريقيا يقطع زيارته لمصر بسبب أزمة الكهرباء

النقاز: لم أتقاضى مليما لمدة 3 أشهر.. وأزمة المستحقات بدأت منذ انضمامي للزمالك

   -  
الزمالك - المقاصة - حمدي النقاز
قال حمدي النقاز ظهير أيمن الزمالك إنه لم يتقاض راتبه منذ ما يزيد عن 3 أشهر، مضيفا "أمور خارجة عن إرادتي دفعتني لفسخ تعاقدي مع النادي".

وصرح النقاز عبر قناة القاهرة والناس "أواجه المشكلة منذ قدومي للزمالك، ركزت في الملعب فقط ولم أفكر في المستحقات المالية وكلفت المحامي الخاص بي بالتواصل مع مسؤولي النادي بدليل أن أدائي كان جيدا وعدت لصفوف المنتخب التونسي".

وأشار "لم أتقاضى مليما منذ أغسطس الماضي، ولم يتواصل معي أحد من مسؤولي الزمالك لحل المشكلة، فقط أبلغت الإداري أيمن حافظ برقم هاتف المحامي الخاص بي".

ولفت "لم أفتح الأمر مع زملائي اللاعبين لأن الكل يعاني من أزمة المستحقات، أتحدث معهم فقط في كرة القدم، وهنأتهم بعد المباراة بالفوز على الشرقية".

وشدد "أحترم نادي الزمالك، وتلقيت عدة عروض مصرية وعربية وأوروبية، وأتدرب حاليا تحت إشراف معد بدني، لأنني أحب عملي، وسني صغير، وأسعى للتواجد في أفضل مكان حفاظا على تواجدي بصفوف المنتخب".

وأتم تصريحاته "كان بإمكاني عدم المشاركة في مباراة مازيمبي، لكن احترمت فريقي، وفرجاني ساسي لم يتحدث معي في الأمر، وعموما لن أتسرع، وقراري سيكون وفقا لمصلحتي وراحتي".

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة