بعد شائعة خلعها الحجاب.. القصة الكاملة لـ شمس البارودي من النجومية إلى إعتزال الفنأخبار الفن ليلا.. محمد حماقي يبكي في حفل بني سويف.. أحمد سعد في ورطة بعد أغنيته الجديدة.. ونادية الجندي تستعرض شبابهاتامر حسني: كنت هتعلق على السوشيال ميديا لو خسرنا بطولة الأمم الأفريقية.. فيديوأخبار اليوم .. حماقي يبكي خلال حفله بـ بني سويف.. رجل يعود للحياة بعد موته.. فضيحة جديدة لـ أردوغان مع إسرائيلحملات مرورية لرصد متعاطى المخدرات أعلى الطرق السريعةالأرصاد: درجات الحرارة تعود لمعدلاتها وانحصار الأمطار.. والعظمى بالقاهرة 20تأكيد السيسي بأن «الإرهاب صناعة شيطانية» وجهود دعم السياحة أبرز ما تناولته الصحفمحافظ كفر الشيخ يفاجئ مستشفى العبور للتأمين الصحيوفاة آنا كارينا أيقونة السينما الفرنسية الجديدة عن 79 عامااستولت على شقتى وتسعى لخلعى مثلما فعلت بزوجها الأول للزواج من ثالثالصحة: 62 % من عمليات قوائم الانتظار تُجرى بمستشفيات الوزارة92% من القراء يؤيدون تغليظ عقوبة مافيا تسفير الشباب بعقود عمل وهميةلو بتلبسى نظارة.. إزاى تختارى تسريحة شعرك ومكياجك فى حفلة الكريسماس؟الثلج علاج فعال لانتفاخات العين وحب الشباب.. اعرف الطريقةأحمد عز يسافر الرياض لعرض "علاء الدين" الجمعة المقبلةلحظة سعادة.. تدليك لطيف من قطة يُسعد كلب "لابرادور"القابضة المعدنية : شركة الكوك تربح 535.2 مليون جنيه فى 3 سنواترضا عبد العال: اللي خايف يلاعب الأهلي يروح.. فيديوقرأت لك.. "وكأنها ديمقراطية": المجتمع المدنى "آلة" أمريكا فى تخريب الشعوبالاتحاد السكندرى يسعى لتصحيح المسار أمام المقاصة فى السلام

كراوتش: أتفهم شعور صلاح حين جلس على مقاعد البدلاء ضد إيفرتون

   -  
محمد صلاح -ليفربول - نابولي
يعتقد بيتر كراوتش مهاجم إنجلترا السابق أنه يتفهم ما شعر به محمد صلاح نجم ليفربول حين جلس على مقاعد البدلاء أمام إيفرتون يوم الأربعاء.

وقرر يورجن كلوب المدير الفني لليفربول إراحة صلاح والدفع بتشكيل هجومي جديد قاد الفريق للفوز بدربي ميرسيسايد بنتيجة 5-2.

وقال كرواتش أثناء تحليله للمباراة عبر شبكة أمازون برايم: "أتفهم شعور صلاح بعدم السعادة بالجلوس على مقاعد البدلاء".

وأضاف "عندما كان منتخب إنجلترا يواجه أندورا كنت أغضب لأنني لست في الملعب".

صلاح غاب عن لقاء مانشستر يونايتد في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي بسبب الإصابة في الكاحل.

فيما جلس على مقاعد البدلاء أمام كريستال بالاس في الجولة 13 بسبب عدم تعافيه الكامل من الإصابة التي تجددت في لقاء مانشستر سيتي.

بشكل عام ظهر الدولي المصري في 19 مباراة مع الريدز هذا الموسم سجل خلالها 9 أهداف وصنع 5.

ولم يحتج ليفربول سوى لـ 45 دقيقة ولم يتأثر بجلوس صلاح وروبيرتو فيرمينو على مقاعد البدلاء، من أجل حسم الدربي لصالحه.

ليفربول ينتصر على إيفرتون بملعب أنفيلد ضمن مباريات الجولة 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجلس محترفنا المصري صلاح رفقة فيرمينو على مقاعد البدلاء إذ شارك بدلا منهما جيردان شاكيري وديفوك أوريجي، قبل أن يدخل فيرمينو مع الشوط الثاني مكان آدم لالانا.

أهداف الريدز سجلها أوريجي (هدفين) وشاكيري وساديو ماني وجورجينيو فينالدوم، فيما أحرز هدفي التوفيز مايكل كين وريتشارليسون.

ليفربول رفع رصيده إلى 43 نقطة محافظا على انطلاقته الرائعة وعدم الهزيمة في مباراة بـ14 انتصارا وتعادل وحيد.

أما إيفرتون فواصل هزائمه وتراجع مركزا ليصبح في المركز الـ18 برصيد 14 نقطة.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة