كوميدي ورعب وأكشن.. دليل الأفلام الجديدة بالسينمات هذا الأسبوع3 شروط لحصول "الأرامل" على وحدات بالإسكان الاجتماعيعاجل.. تعطيل الدراسة بجامعة القاهرة غدا بسبب سوء الأحوال الجويةلبنان: مقترح قانون باعتبار ضحايا انفجار ميناء بيروت شهداء في الجيش"الري": نستفيد من مياه الأمطارالأرصاد توضح حالة الطقس يوم مباراة الأهلي والزمالكوفاة المقداد محمود كبير مذيعي "الشباب والرياضة""الشيشيني".. يحقق حلم "الغلابة" بمقعد في البرلمان رغم أعباء الحياةبشرى لـ"الوطن": لم أقصر في الدراما.. وفخورة بالمشاركة في "الاختيار 2"يوم الطقس السيئ: رعد وبرق وعواصفالصحة الماليزية: تسجيل 4 وفيات و970 إصابة جديدة بكورونافاوتشي يعلن أنه على اتصال بفريق بايدن الانتقاليأوباما يبيع مليون نسخة من كتابه «أرض الميعاد» في أسبوعبيسكوف: لا خطط لإجراء محادثة هاتفية بين بوتين وزيلينسكي بالأيام المقبلةسلطات طوكيو تفرض قيودا جديدة بمواجهة تزايد الإصابات بـ«كورونا»الاتحاد الأوروبي ينتظر «تغييرا» بالموقف التركيبارزاني: كردستان مستمر فى دعم المرأة وحمايتها من العنفإجلاء عشرات الآلاف مع اقتراب إعصار من جنوب شرق الهند«يراقبوننا دون إذن».. أمريكيون يشعرون بـ«القلق» تجاه تطبيقات التتبع الحكومية«آي بي إم» تعتزم إلغاء 10 آلاف وظيفة في أوروبا

كراوتش: أتفهم شعور صلاح حين جلس على مقاعد البدلاء ضد إيفرتون

   -  
محمد صلاح -ليفربول - نابولي
يعتقد بيتر كراوتش مهاجم إنجلترا السابق أنه يتفهم ما شعر به محمد صلاح نجم ليفربول حين جلس على مقاعد البدلاء أمام إيفرتون يوم الأربعاء.

وقرر يورجن كلوب المدير الفني لليفربول إراحة صلاح والدفع بتشكيل هجومي جديد قاد الفريق للفوز بدربي ميرسيسايد بنتيجة 5-2.

وقال كرواتش أثناء تحليله للمباراة عبر شبكة أمازون برايم: "أتفهم شعور صلاح بعدم السعادة بالجلوس على مقاعد البدلاء".

وأضاف "عندما كان منتخب إنجلترا يواجه أندورا كنت أغضب لأنني لست في الملعب".

صلاح غاب عن لقاء مانشستر يونايتد في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي بسبب الإصابة في الكاحل.

فيما جلس على مقاعد البدلاء أمام كريستال بالاس في الجولة 13 بسبب عدم تعافيه الكامل من الإصابة التي تجددت في لقاء مانشستر سيتي.

بشكل عام ظهر الدولي المصري في 19 مباراة مع الريدز هذا الموسم سجل خلالها 9 أهداف وصنع 5.

ولم يحتج ليفربول سوى لـ 45 دقيقة ولم يتأثر بجلوس صلاح وروبيرتو فيرمينو على مقاعد البدلاء، من أجل حسم الدربي لصالحه.

ليفربول ينتصر على إيفرتون بملعب أنفيلد ضمن مباريات الجولة 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجلس محترفنا المصري صلاح رفقة فيرمينو على مقاعد البدلاء إذ شارك بدلا منهما جيردان شاكيري وديفوك أوريجي، قبل أن يدخل فيرمينو مع الشوط الثاني مكان آدم لالانا.

أهداف الريدز سجلها أوريجي (هدفين) وشاكيري وساديو ماني وجورجينيو فينالدوم، فيما أحرز هدفي التوفيز مايكل كين وريتشارليسون.

ليفربول رفع رصيده إلى 43 نقطة محافظا على انطلاقته الرائعة وعدم الهزيمة في مباراة بـ14 انتصارا وتعادل وحيد.

أما إيفرتون فواصل هزائمه وتراجع مركزا ليصبح في المركز الـ18 برصيد 14 نقطة.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة