بالمواعيد والقنوات الناقلة.. أبرزهم الزمالك والجيش.. 4 مواجهات بالدوريفيتنام تخطط لزيادة صادرات المنسوجات إلى 100 مليار دولار في 2030فايزة تطلب الطلاق: "تركنى معلقة 7 سنوات بعد زواجه من 3 سيدات غيرى"سمير فرج يكشف خطورة الاتفاقية التركية الليبية على مصروزير الاتصالات: منتدى شباب العالم يناقش جوانب تكنولوجيا المعلومات.. فيديوالاختيار السيء للأطعمة يزيد خطر السرطان"الاتصالات": مصر تسعى لرقمنة بنيتها التحتية وتقديم خدمات حكومية رقميةمدير "فاو": مستعدون للتعاون مع مصر.. وهناك 800 مليون جائع في العالمصاحب تطبيق "النقل التشاركي" بالأردن: منتدى الشباب منحنى أفكارا للتطويرالغاز المسيل للدموع يغطي العاصمة بيروت بعد ثاني أيام الاشتباكاترئيس تحرير "الرأي" الكويتية يكشف تفاصيل ضبط إخواني وتسليمه لمصرلكل اسم حكاية.. قصة الفدائي الصغير الذى أحرق معسكرات الإنجليز فى بورسعيدأبرزها الذكاء الاصطناعي.. تفاصيل 12 جلسة بمنتدى شباب العالم الاثنينحدث ليلًا| رسائل السيسي بمنتدى الشباب.. وظهور والد الطفل ضحية تعذيب والدته"الملكة والطنان" نحل لا ينتج عسلاً.. تعرف على أشهر الأنواعالزراعة: استخدام تقنيات التكنولوجيا الحيوية لزياد إنتاج المحاصيل الحقليةجامعة قناة السويس تنظم الملتقى الأول للمشروعات الصغيرة والمتوسطة.. غدامديرية زراعة الإسماعيلية تزرع مساحات إضافية من الفول البلدى شرق القناةوقعت فـي حبه بنظرة عين.. أسما شريف منير تحكي قصة حبها الأولمحمد حماقي يتألق بـ جرا إيه في حفل بني سويف.. فيديو

شعبة الذهب: نعاني من ركود منذ 2011.. وبعض أصحاب المحال غيروا النشاط

   -  
"شعبة الذهب: نعاني من ركود منذ 2011.. وبعض أصحاب المحال غيروا النشاط"

كشف وصفي أمين، رئيس شعبة الذهب في اتحاد الغرف التجارية، السبب الحقيقي وراء ارتفاع سعر الذهب اليوم في الأسواق المصرية، حيث ذكر أن حالة الشد والجذب في المباحثات التي تدور بين الولايات المتحدة الأمريكية والصين تؤثر حاليا على أسعار الذهب، وبالتالي فإن أسعار الذهب في حالة تذبذب كبير خلال ساعات اليوم.

وأضاف "أمين"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "يحدث في مصر"، مع الإعلامي شريف عامر، الذي يُعرض على شاشة "MBC مصر"، أن أسعار الذهب اتجهت نحو الارتفاع عقب تصريح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، باحتمالية تأجيل توقيع اتفاقية التجارة مع الصين لعام 2020 بعد انتخابات الرئاسة الأمريكية، كما أن أوقية الذهب تصل حاليا 1400 دولار.

شعبة الذهب: توقعات باستمرار ارتفاع أسعار الذهب الفترة المقبلة

وأشار رئيس شعبة الذهب في اتحاد الغرف التجارية، إلى أن أسعار الذهب في مصر مرتبط للغاية بسعر الدولار الأمريكي والبورصات العالمية ، والسوق المصرية تشهد حالة من الركود منذ عام 2011، ما أقدم العديد من أصحاب محال بيع الذهب بتغيير النشاط التجاري، وسط توقعات باستمرار ارتفاع أسعار الذهب خلال الفترة المقبلة على المدى الطويل.

وأوضح أن مواسم الشراء قد توقفت منذ زمن بعيد، وكانت بداية العام الجديد والمواسم الحصاد تشهد إقبالا كبيرا على الشراء ولكن توقف الآن، موضحًا أن الذهب أمس ارتفع لـ3 جنيهات، ليستمر ارتفاعه لـ9 جنيهات خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، منخفضا مرة أخرى لـ3 جنيهات فقط.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة