جوجل يحتفي بالذكري112 لميلاد الفنانة بهيجة حافطقبل مواجهة بيراميدز.. حارس طنطا يغادر معسكر برج العرب بعد أزمة مع المزينشريف عبد المنعم: صالح سليم حذرني من تحريض حكم مباراة القمة الإيطالي لطرديضبط 46 مخالفة تسعيرة وسلع مغشوشة في حملة لـ "تموين الغربية"رفع 60 طن قمامة ومخلفات بطريق المنطقة الصناعية في المحلة الكبرى| صورجلد اصطناعي قادر على اللمس والإحساس والشعور بالألمبرلماني: الدولة المصرية تسير بخطى ثابتة نحو تشجيع الصناعات الوطنيةفي الحلقة الثالثة.. الحياة خارج أسوار "مملكة إبليس" وبداية حرب خريطة الكنز | صورهاشتاج الثانوية العامة يتصدر تويتر عقب إعلان اعتماد النتيجة اليومعقار جديد يظهر نتائج مذهلة في علاج كورونا خلال 3 أيام فقطحاكم نيويورك: تعامل الحكومة الأمريكية مع كورونا "أسوأ أخطائها في التاريخ الحديث"اندلاع حريق هائل في مطار مصراتة الليبيمدع عام في نيويورك يحقق في اتهام ترامب بالاحتيال في معركة السجلات الضريبيةضارب عليوي لـ مصطفى شوقي تحقق مليون ونصف مشاهدة .. فيديوالمقاولون يقرر قطع إعارة أيمن حفنيإلغاء ودية بيراميدز والمقاصةاقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الثلاثاءمديحة كامل.. جميلة الجميلات التي قبلت تحدي "الصعود إلى الهاوية"نوال الزغبي بإطلالة شبابية وإيمان العاصي مع ابنتها.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةالنشرة الفنية| إصابة فنانة بكورونا وتطورات حالة أبهشيك باتشان وحقيقة حادث حمو بيكا

ميلانيا ترامب تنتقد ذكر اسم نجلها بارون في التحقيق بشأن عزل زوجها

-  
ميلانيا ترامب

واشنطن - (د ب أ):

أثار تعليق حول نجل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بارون، خلال جلسة استماع بشأن تحقيقات مساءلة الرئيس، ردة فعل قوية من الجمهوريين وحتى السيدة الأولى، ميلانيا ترامب.

وكانت باميلا كارلان، أستاذة القانون بجامعة ستانفورد، قد أشارت خلال جلسة استماع إلى اختيار ترامب لاسم "بارون"، وهو لقب أرستقراطي في الأنظمة الملكية الإقطاعية، ليطلقه على نجله البالغ من العمر 13 عاما.

وقالت باميلا كارلان :"في الوقت الذي يستطيع فيه الرئيس تسمية ابنه بارون ، فإنه لا يستطيع أن يجعله بارونا".

ودفع ذلك التعليق زوجة الرئيس الأمريكي إلى التعبير عن رفضها الزج باسم ابنها في سياق ذلك التحقيق.

وكتبت ميلانيا عبر حسابها على تويتر إن "طفلا قاصرا يستحق الخصوصية ويجب أن يتم عزله عن السياسة".

ولاحقا، اعتذرت كارلان عن الإشارة إلى نجل ترامب، قائلة: "أود أن أعتذر عما قلته سابقا عن نجل الرئيس، وكان من الخطأ بالنسبة لي أن أقول ذلك"، حسبما ذكرت وكالة بلومبرج للأنباء.

وأضافت: "أتمنى أن يعتذر الرئيس بشكل واضح عن الأشياء الخاطئة التي فعلها ، لكني أشعر بالأسف لما قلته".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة