شاهد.. تركى آل الشيخ يعلن عن حفل "ليلة سودان المحبة" بموسم الرياض 26 ديسمبرصور.. تامر حسنى يحتفل بدخوله موسوعة جينيس فى "اليوم السابع"أوين ويلسون يدفع 25 ألف دولار شهريا لابنته التى لم يرهامجدى الهوارى: اخترت حزلقوم لأنى من أشد المعجبين بالشخصيةبعد "عبده موتة".. رحاب الجمل تعود لـ محمد رمضان فى "البرنس" رمضان المقبلوزير الداخلية: الانضباط والدقة ركائز أساسية لتنفيذ خطة تأمين منتدى أسوانتنسيقية شباب الأحزاب: منتدى شباب العالم يهدف لبث السلام ونبذ العنف والكراهيةمحكمة روسية تسجن 11 متهما فى تفجير مترو سان بطرسبورج لفترات من 19 و28 عامامقتل 3 أشخاص إثر مهاجمة المجمع الرئاسى فى الصومالاليوم السابع: "قضايا أفريقيا" فى قمة السيسى ورامازوفا بقصر الاتحاديةوزير خارجية البحرين يعرب عن أسفه لعدم جدية قطر فى إنهاء أزمتها مع الدول الأربعإصابة شرطيين إثنين فى إطلاق نار بولاية نيوجيرسى الأمريكيةآسر ياسين ينعى سمير سيف: "كان نفسي أشتغل معاه"فيديو.. كلمات النهاية لطومان باي تتصدر تويترنقابة الموسيقيين تبدأ اجتماعها بالفاتحة لسمير سيف وشعبان عبد الرحيملماذا لقبت عفيفة إسكندر بشحرورة العراق؟بحضور مايا مرسي.. افتتاح مركز استضافة المرأة المعنفة في 6 أكتوبر| صورالإمام الأكبر يشيد بواعظات الأزهر.. ويؤكد نجاحهن في دعم الأسرة المصريةرئيس جامعة عين شمس يستقبل الدكتور مصطفى السيدوزيرة الدولة للهجرة من دمياط: نستعين بمستثمري الخارج لترويج الفرص الاستثمارية في مصر

ميلانيا ترامب تنتقد ذكر اسم نجلها بارون في التحقيق بشأن عزل زوجها

-  
ميلانيا ترامب

واشنطن - (د ب أ):

أثار تعليق حول نجل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بارون، خلال جلسة استماع بشأن تحقيقات مساءلة الرئيس، ردة فعل قوية من الجمهوريين وحتى السيدة الأولى، ميلانيا ترامب.

وكانت باميلا كارلان، أستاذة القانون بجامعة ستانفورد، قد أشارت خلال جلسة استماع إلى اختيار ترامب لاسم "بارون"، وهو لقب أرستقراطي في الأنظمة الملكية الإقطاعية، ليطلقه على نجله البالغ من العمر 13 عاما.

وقالت باميلا كارلان :"في الوقت الذي يستطيع فيه الرئيس تسمية ابنه بارون ، فإنه لا يستطيع أن يجعله بارونا".

ودفع ذلك التعليق زوجة الرئيس الأمريكي إلى التعبير عن رفضها الزج باسم ابنها في سياق ذلك التحقيق.

وكتبت ميلانيا عبر حسابها على تويتر إن "طفلا قاصرا يستحق الخصوصية ويجب أن يتم عزله عن السياسة".

ولاحقا، اعتذرت كارلان عن الإشارة إلى نجل ترامب، قائلة: "أود أن أعتذر عما قلته سابقا عن نجل الرئيس، وكان من الخطأ بالنسبة لي أن أقول ذلك"، حسبما ذكرت وكالة بلومبرج للأنباء.

وأضافت: "أتمنى أن يعتذر الرئيس بشكل واضح عن الأشياء الخاطئة التي فعلها ، لكني أشعر بالأسف لما قلته".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة