الاتحاد السكندرى يسعى لتصحيح المسار أمام المقاصة فى السلامإتجاه لإقامة حفل تكريم المنتخب الأولمبى فى ينايرالليلة.. الزمالك يواجه الجيش لمطاردة الأهلي ومواصلة سلسلة الانتصارات مع كارتيرونتعرف على عقوبة شخصين حازا تمثالين عليهما نقوش فرعونية بـ"صحراوى الإسكندرية"شو دونيو: سعيد بمبادرة الرئيس السيسي لتعزيز التعاون مع الفاو.. فيديوالعفو الدولية: 300 شخص قتلوا في احتجاجات الشهر الماضي بإيرانتقرير: أمريكا طردت سرًا مسئولين صينيين بعد تسللهما لقاعدة عسكريةفرج عامر: الإصلاح الزراعي طالب سموحة بـ48 مليار جنيه تمن أرض النادينصائح للوقاية من حصى الكليأمين شرطة مفصول .. القصة الكاملة لواقعة التنمر على عامل نظافة بالغربيةغرفة السياحة: استيراد الأتوبيسات المستعملة ينعش السوقتعرف على تفاصيل طقس الاثنين 16 ديسمبر (بيان بالدرجات) - صور"الزراعة": الموافقة على 3427 مشروع نفع عام وخاص على مساحة 2901 فدانتركيب وحدات ذكية بسنترالات المنوفية بـ306 مليون جنيه لحل مشكلات الإنترنترسالة حب من ريا أبا راشد لسلمي حايك.. هذا ما قالتهسر بكاء محمد حماقي في حفل بني سويف.. تفاصيلسمية الخشاب ولا ريم البارودي.. أحمد سعد في ورطة بعد طرح أغنيته الجديدةاليوم.. فرح الديباني متحدثة في إحدى جلسات منتدى شباب العالمالقاهرة تسجل 12.. تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الاثنين 16-12-2019اليوم.. وفد من الصحة يتوجه للأقصر لمتابعة تجهيزات تطبيق التأمين الصحي الشامل‎

الجنايات تواصل محاكمة 15 متهمًا بـ "أحداث السفارة الأمريكية الثانية" اليوم

-  
صورة تعبيرية

كتب - طارق سمير:

تواصل محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمجمع محاكم طره، اليوم الخميس، إعادة محاكمة 15 متهمًا في قضية "أحداث السفارة الأمريكية الثانية".

تنعقد الجلسة برئاسة المستشار أسامة الرشيدي وبعضوية المستشارين محمد كامل عبد الستار وسامح سعيد وأمانة سر محمود متولي.

كانت النيابة أسندت إلى المتهمين عددًا من الاتهامات، من بينها: التجمهر وتعريض السلم العام للخطر، وارتكاب جرائم القتل العمد للمجني عليه عمرو عيد عبد النبي، وإصابة الكثيرين، والإتلاف العمدي وتخريب مبان مخصصة للنفع العام وتعطيل القوانين، علاوة على حيازتهم الأسلحة واستعراض القوة وإرهاب المواطنين.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة