بالمواعيد والقنوات الناقلة.. أبرزهم الزمالك والجيش.. 4 مواجهات بالدوريفيتنام تخطط لزيادة صادرات المنسوجات إلى 100 مليار دولار في 2030فايزة تطلب الطلاق: "تركنى معلقة 7 سنوات بعد زواجه من 3 سيدات غيرى"سمير فرج يكشف خطورة الاتفاقية التركية الليبية على مصروزير الاتصالات: منتدى شباب العالم يناقش جوانب تكنولوجيا المعلومات.. فيديوالاختيار السيء للأطعمة يزيد خطر السرطان"الاتصالات": مصر تسعى لرقمنة بنيتها التحتية وتقديم خدمات حكومية رقميةمدير "فاو": مستعدون للتعاون مع مصر.. وهناك 800 مليون جائع في العالمصاحب تطبيق "النقل التشاركي" بالأردن: منتدى الشباب منحنى أفكارا للتطويرالغاز المسيل للدموع يغطي العاصمة بيروت بعد ثاني أيام الاشتباكاترئيس تحرير "الرأي" الكويتية يكشف تفاصيل ضبط إخواني وتسليمه لمصرلكل اسم حكاية.. قصة الفدائي الصغير الذى أحرق معسكرات الإنجليز فى بورسعيدأبرزها الذكاء الاصطناعي.. تفاصيل 12 جلسة بمنتدى شباب العالم الاثنينحدث ليلًا| رسائل السيسي بمنتدى الشباب.. وظهور والد الطفل ضحية تعذيب والدته"الملكة والطنان" نحل لا ينتج عسلاً.. تعرف على أشهر الأنواعالزراعة: استخدام تقنيات التكنولوجيا الحيوية لزياد إنتاج المحاصيل الحقليةجامعة قناة السويس تنظم الملتقى الأول للمشروعات الصغيرة والمتوسطة.. غدامديرية زراعة الإسماعيلية تزرع مساحات إضافية من الفول البلدى شرق القناةوقعت فـي حبه بنظرة عين.. أسما شريف منير تحكي قصة حبها الأولمحمد حماقي يتألق بـ جرا إيه في حفل بني سويف.. فيديو

وول ستريت جورنال: واشنطن تدرس إرسال 14 ألف جندي إضافي للشرق الأوسط

   -  
إرسال 14 ألف جندي إضافي للشرق الأوسط

واشنطن - (د ب أ):

ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية مساء أمس الأربعاء أن إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تدرس إرسال 14 ألف جندي أمريكي إضافي للشرق الأوسط.

ونقلت الصحيفة عن مسؤولين أمريكيين لم تكشف عنهم، أن واشنطن تدرس توسيع وجودها العسكري في المنطقة بما يتضمن إرسال عشرات السفن الحربية ومعدات عسكرية أخرى ونحو 14 ألف جندي، للتصدي لإيران.

وأضاف المسؤولون أنه من المتوقع أن يتخذ ترامب قرارا بشأن نشر تلك القوات خلال الشهر الجاري.

وذكر المسؤولون أن هناك مخاوف متزايدة بين العسكريين الأمريكيين ومسؤولي الإدارة الأمريكية الآخرين من أن أي هجوم من جانب إيران على المصالح والقوات الأمريكية قد يترك الولايات المتحدة بدون خيارات كثيرة في المنطقة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة