فحص 1586 مواطنا فى قافلة ببني عدى ببني سويفإعدام بقرة مذبوحة داخل مجزر طنطا بعد اكتشاف إصابتها بمرض "الكلوستريديا"تعيين الدكتورة سوسن سلام وكيلا لمديرية الصحة بالغربيةإصلاح كسر بخط مياه رئيسى شرق الإسكندرية.. صورمحافظ دمياط : بروتوكول بين مدينة الأثاث والجامعة لخدمة صناعة الأثاث بالمحافظةالقبض على 3 متهمين بحوزتهم سلاح نارى وهيروين وحشيش فى الإسماعيليةإزالة تعديات على أراضى أملاك الدولة بحرم السكة الحديد شرق الإسكندرية.. صورليلة الأبطال.. ليفربول بالقوة الضاربة أمام سالزبورج (التشكيل الرسمي)إنبي يقسو على الجونة برباعية في الدوري الممتازالخطيب يغادر إلى باريس لاستكمال برنامجه العلاجيالأهلي يستجيب لطلبات «كاف» ويقدم مستندات مخالفة حكم مباراة النجم الساحلي للقانونتركي آل الشيخ: حفل «ليلة سودان المحبة» بموسم الرياض 26 ديسمبرالأهلي يرد على الكاف بمستندات مخالفة حكم النجم بالفيديوالتشكيل.. صلاح يقود هجوم ليفربول في مواجهة سالزبورجبالفيديو.. هدف رائع لتريزيجيه في مران أستون فيلاإنبي يسحق الجونة برباعية في الدوريدوري الأبطال.. سالزبورج 0-0 ليفربول.. نابولي 1-0 جينك.. صلاح يُهدرعمر طلعت زكريا يقدم فيلما عن مشوار والده الفنىلا تعي ما تقوله .. إعلامية كويتية تهاجم شيرين عبد الوهابندى بهجت تكشف عن تفاصيل دورها فى استدعاء ولى عمرو

ندوة هند صبري وجولشيفته فرحاني في مراكش كامل العدد

-  
هند صبري وجونشيفتة فرحاني

جمهور كبير حضر محاور نقاش النجمة هند صبري والنجمة الإيرانية جولشيفته فرحاني، حيث تمت المقارنة بين مسيرة كل منهما، إذ بدأت كل منهما وعمرها ١٤ عاما وحصلتا على جوائز أفضل ممثلة هند في قرطاج وجولشيفته في إيران وتركت كل منهما بلادها في سن صغيرة، هند باختيارها للسينما المصرية وجولشيفته لأسباب سياسية هاجرت لأمريكا. 

وكان هناك محور آخر للنقاش حول الفرق بين السينما المصرية والإيرانية، وعُرضت أجزاء من أفلام هند مع داود عبد السيد، ويسري نصر الله، "صمت القصور"، وآخر أفلامها "نورا تحلم"، كما عرضوا لـ جولشيفته مشاهد من أفلامها مع ريدلي سكوت وجيم جارموش ومشاهد من أعمالهم الكوميدية.

وكان المهرجان احتفى منذ عدة أيام بالنجمة هند صبري ونجاحات فيلمها التونسي نورا تحلم بعرضه غرضا خاصا واقامة فعالية إحتفالية ضمن فعاليات المهرجان وحضرها من أسرة الفيلم أحد ممثليه حكيم.

الجدير بالذكر أن هذا العام يعتبر من الأعوام المميزة في مسيرة هند صبري التي توجت فيها بجائزة أفضل ممثلة في مهرجانات الجونة وايام قرطاج السينمائية عن فيلمها التونسي نورا تحلم وحقق فيلمها المصري "الفيل الأزرق ٢" إيرادات قياسية تجاوزت حاجز ١٠٠ مليون جنيه للمرة الأولى في تاريخ السينما المصرية وحقق فيلمها الممر ايضا إيرادات قياسية إضافة لإعجاب الجمهور العربي كله بالعمل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة