إديسون: الانتهاء من حفر بئر "عميق 1x" بشرق البحر المتوسطأخبار الاقتصاد اليوم.. مواعيد عمل جديدة للبنوك من 8:30 صباحا لـ2 ظهراالعربية المتحدة للشحن: شراء معدات بـ12.7 مليون جنيه لتحديث الشركة وتجاوز الخسائرتراجع المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية بنسبة 3.16% خلال جلسات شهر مايوجروبات واتس آب للاطمئنان على العاملين أبرز إجراءات الرقابة المالية لمواجهة كورونافيديو .. سعد لمجرد ينشر لأول مرة لقطات لم تعرض في كليب سلاموسط الإجراءات الاحترازية .. تفاصيل حفل زفاف إيمان شقيقة محمد رمضانوصلت إلى الاعتداء الجسدي.. تشكيل لجنة لبحث الخلاف بين نقيب أطباء بني سويف ومدير المستشفى التخصصيمحافظ البحيرة يتفقد وحدة PCR المخصصة لتحليل فيروس كورونا.. صورمحافظ بني سويف: زيادة المعروض من الكمامات وبأسعار مناسبةإصابة نجل شقيقة رئيس جامعة طنطا بـ كورونا وعزله بمنزلهمحافظ الوادي الجديد يناقش خطة التوسع في المشروعات الاستثماريةسفير أمريكا يشكر فريق مكافحة العدوى‏ بالحجر الصحي في ‏مستشفى أبو خليفة ..فيديوتفاصيل تظاهرات اللبنانيين أمام القصر الجمهورى.. ووصول تعزيزات عسكريةوكيل الصحة: إجراءات مصر جعلت عدد الإصابات من أول الأزمة تسجله دول بيوم واحدفيديو.. زاهى حواس يشرح اختيار قرص الشمس كعلامة لسلامة الفنادق من كورونامستشار مجلس النواب الليبى: مصر الدولة الشقيقة الكبرى فى الدول العربية والإسلاميةجورج وياه الرئيس الحاصل على الكرة الذهبية يغنى للتوعية بخطر كورونا.. فيديومتعافية من فيروس كورونا تكشف خطوات عزلها بالمنزلخبير بالسياسة الأمريكية: اعتداء شرطة أمريكا على السود إرث ثقافى سيئ

التنمية الصناعية تضاعف الموظفين لزيادة خدمات التعامل مع الخريطة الالكترونية

-  
أفاد مصدر فى الهيئة العامة للتنمية الصناعية، أن الهيئة قررت مضاعفة عدد الموظفين المسؤولين عن الخدمات المقدمة للمستثمرين، وذلك بعد ورود شكاوى من عدم قدرة بعض المستثمرين للتسجيل على خريطة الأراضى الصناعية.


وأضاف المصدر فى تصريح لـ"اليوم السابع" تم إنشاء وحدة جديدة فى الهيئة تهدف فى المقام الأول لخدمة المستثمر الراغب فى التسجيل على الخريطة الصناعية للحصور على الأراضى، مشيرا إلى تخصيص 40 موظفا لخدمة العملاء من المستثمرين فى الهيئة".


وتابع المصدر، أن الخريطة الالكترونية للأراضي تساهم في اختصار مدة التخصيص، خاصة أنه يتم استقبال الطلبات واستيفاء الأوراق المطلوبة للتخصيص، ويتم الرد على المستثمرين فى مدة لا تزيد عن 90 يوما، وذلك بعد دراسة كافة الطلبات المقدمة.


يشار إلي أن المرحلة الأولى من الطرح على الخريطة الصناعية تشمل 2050 قطعة أرض بفرص استثمارية جاهزة بمساحة 5.2 مليون متر تشمل كل القطاعات للصناعات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة بمساحات تتراوح من 160 م2 وحتى 40 ألف م2.


وتتيح الخريطة للمستثمر سحب كراسة الشروط أونلاين، ومحددة بمواقيت لتقديم الطلبات أما فى المراحل اللاحقة ستتاح على مدار العام أمام المستثمرين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة