وكيل أوقاف الأقصر يعلن قائمة 17 منفذا لصكوك الأضحية ووجوه البر.. تعرف عليهاتصنيع دروع وقاية من كورونا بتنزانيا من نفايات الزجاجات البلاستيكية.. صوروداعا رمز الحب.. كوكب الزهرة يمر بين الأرض والشمس غدا فى ظاهرة تحدث كل 584 يوماالطقس حول العالم.. تعرف على درجات الحرارة المتوقعة بالمدن العربية والعالميةكورونا بقت في كل مكان.. رضوى الشربيني توجه رسالة لـ متابعيهاكلنا واحد.. أحمد صلاح حسنى: الإنسانية لا تعرف ألوانا .. لا للعنصريةبعد مقتل جورج فلويد.. حلا شيحا تهاجم الولايات المتحدة: منعتم أبسط حقوق الإنسانيةالعمر كله.. بدرية طلبة تحتفل بعيد ميلاد حفيدتهاعرفت منك كل الحق والخير.. رانيا محمود ياسين تحتفل بعيد ميلاد والدها بصور من الذكرياتناس كارهانا.. راندا البحيري تهاجم منتقدي محمد هنيدي بسبب جنازة حسن حسنيلو مسافر.. مواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الثلاثاءاقرأ معانا جزء من بهجة السرد للروائى الأردنى نبيل حداد.. الثلاثاء100 رواية أفريقية.. "العظام المتقاطعة" نور الدين فرح يروى مأساة الصومالحضَّرت كويس لمسلسل الفتوة.. مي عمر: ياسر جلال بيحب الخير للناس.. فيديومدير مستشفى حميات دمنهور يكشف كواليس إصابته بكورونابالرغم من كورونا..إيطاليا تفتح مبنى الكولوسيوم التاريخي..فيديوبمشاركة مصرية.. انعقاد الاجتماع الثاني للمجلس الإقليمي لمداخلات اللاعبين القادة للأولمبياد الخاصجريمة في 24 ساعة| كواليس القبض على زوج شقيقة محمد رمضان.. ونقاش يطعن خاله بالجيزةاستدعاء مجرى التحريات فى واقعة ضبط شخصين بحوزتها 23 ألف كمامة بالنزهةإحالة عاطل للجنايات بتهمة حيازة هيروين وأقراص مخدرة فى مدينة نصر

القابضة الكيماوية: خطة للتوافق البيئى بشركتى كيما والدلتا للأسمدة

-  
كشف وليد محمد الرشيد، نائب رئيس الشركة القابضة للصناعات الكيماوية، عن وجود خطة يجرى تنفيذها للتوافق البيئى سواء فى شركة كيما أسوان أو فى شركة الدلتا للأسمدة .


وأضاف وليد الرشيد لـ"اليوم السابع" أن كيما أسوان لديها خطة توافق يتم تنفيذها خلال شهرين، ثم سيتم التعاقد مع شركة عالمية لتطوير المصنع القديم بتكلفة تصل لنحو 150 مليون دولار، لافتا إلى أنه يتم حاليا التعامل مع الوحدات، بما يضمن عدم خروج ملوثات مرة ثانية.


وفيما يتعلق بشركة الدلتا للاسمدة، أشار إلى أن الشركة فى طبقها للتعاقد على إنشاء وحدة حامض جديدة، بجانب أنها وفقت من أوضاعها البيئية حاليا بشكل مناسب.


وأوضح أن وحدة الحامض ستكلف فى حدود 150 مليون يورو، وجارى دراسة العديد من عروض التطوير.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة