مسئول بلجنة حقوق المستخدمين بجهاز الاتصالات: ندرس تقارير جودة المحمولقانون المعاملات التجارية الإماراتى يعتمد تعريفات قديمة ترجع لـ26 عاماًالكونجرس يبحث الأسس الدستورية لعزل ترامببرلمان العراق يعقد جلسة طارئة لبحث «مجزرة السنك»إعلام أمريكى: الطيار السعودي تحول للتطرف قبل هجومه على القاعدةفلسطين تحيي الذكرى 32 للانتفاضة الأولىالعالم يسخر.. «كاريكاتير»(زمان).. بلد «الهلال الخصيب».. يزيّن أهله سفوح الجبال ويمولون مؤسسات الخدمات العامة ذاتيًا(الآن).. «أرض الأرز» تبطش بها أسوأ أزمة اقتصادية في تاريخها.. والمواطنون يتهافتون على تحويل أموالهم للخارجرويترز: منفذ هجوم فلوريدا تصرف بمفرده وزملاؤه السعوديون يتعاونون مع المحققينبعد خلافه مع ياسمين صبرى.. القصة الكاملة لخناقة المخرج محمد سامى ونسرين أمينقريباً.. وائل كفورى يحيى حفلا غنائيا ضمن فعاليات موسم الرياضكاظم الساهر يطرح نسخة جديدة من أغنية "سلام عليك" تزامنا مع احتجاجات العراقتسليم جثامين 4 مصريين توفوا فى حريق مصنع بالخرطوم إلى أسرهم بالقاهرةصور.. مطار القاهرة يتزين لاستقبال ضيوف منتدى شباب العالمفيديو.. أبرز المرشحين على "رئاسة" نادى النيابة الإدرية.. بعد غلق باب الترشحتعرف على القواعد القانونية الحاكمة لإصدار أحكام الطلاق للمسيحيينصحة الفيوم تواصل فعاليات مبادرة "أيامنا أحلى" لتنظيم الأسرة"معركة الوعي.. ودور الشباب".. ندوة لغة العصر بكلية التربية الرياضية بنين جامعة الإسكندرية| صوراليوم.. دعوى "الشرنوبي" ضد سارة الطباخ بالمحكمة الاقتصادية

القابضة الكيماوية: خطة للتوافق البيئى بشركتى كيما والدلتا للأسمدة

-  
كشف وليد محمد الرشيد، نائب رئيس الشركة القابضة للصناعات الكيماوية، عن وجود خطة يجرى تنفيذها للتوافق البيئى سواء فى شركة كيما أسوان أو فى شركة الدلتا للأسمدة .


وأضاف وليد الرشيد لـ"اليوم السابع" أن كيما أسوان لديها خطة توافق يتم تنفيذها خلال شهرين، ثم سيتم التعاقد مع شركة عالمية لتطوير المصنع القديم بتكلفة تصل لنحو 150 مليون دولار، لافتا إلى أنه يتم حاليا التعامل مع الوحدات، بما يضمن عدم خروج ملوثات مرة ثانية.


وفيما يتعلق بشركة الدلتا للاسمدة، أشار إلى أن الشركة فى طبقها للتعاقد على إنشاء وحدة حامض جديدة، بجانب أنها وفقت من أوضاعها البيئية حاليا بشكل مناسب.


وأوضح أن وحدة الحامض ستكلف فى حدود 150 مليون يورو، وجارى دراسة العديد من عروض التطوير.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة