صحتها جيدة.. مدير حجر كفر الدوار: المولودة لم تحمل عدوى كورونا من الأمتبدأ من اليوم.. تعرف على المواعيد الجديدة للنقل العام بعد تعديل الحظر"عزيمة رجال".. طفل يقطع 30 كم على ظهر حصان من أجل الدراسة"مش الكورة بس".. تنظيم بطولة "أولورو للجمال" بدون جمهور.. فيديووكيل أوقاف الأقصر يعلن قائمة 17 منفذا لصكوك الأضحية ووجوه البر.. تعرف عليهاتصنيع دروع وقاية من كورونا بتنزانيا من نفايات الزجاجات البلاستيكية.. صوروداعا رمز الحب.. كوكب الزهرة يمر بين الأرض والشمس غدا فى ظاهرة تحدث كل 584 يوماالطقس حول العالم.. تعرف على درجات الحرارة المتوقعة بالمدن العربية والعالميةكورونا بقت في كل مكان.. رضوى الشربيني توجه رسالة لـ متابعيهاكلنا واحد.. أحمد صلاح حسنى: الإنسانية لا تعرف ألوانا .. لا للعنصريةبعد مقتل جورج فلويد.. حلا شيحا تهاجم الولايات المتحدة: منعتم أبسط حقوق الإنسانيةالعمر كله.. بدرية طلبة تحتفل بعيد ميلاد حفيدتهاعرفت منك كل الحق والخير.. رانيا محمود ياسين تحتفل بعيد ميلاد والدها بصور من الذكرياتناس كارهانا.. راندا البحيري تهاجم منتقدي محمد هنيدي بسبب جنازة حسن حسنيلو مسافر.. مواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الثلاثاءاقرأ معانا جزء من بهجة السرد للروائى الأردنى نبيل حداد.. الثلاثاء100 رواية أفريقية.. "العظام المتقاطعة" نور الدين فرح يروى مأساة الصومالحضَّرت كويس لمسلسل الفتوة.. مي عمر: ياسر جلال بيحب الخير للناس.. فيديومدير مستشفى حميات دمنهور يكشف كواليس إصابته بكورونابالرغم من كورونا..إيطاليا تفتح مبنى الكولوسيوم التاريخي..فيديو

"نسي يسلم عليها فراحلها البيت".. موقف إنساني من ولي عهد أبوظبي لطفلة

-  
""نسي يسلم عليها فراحلها البيت".. موقف إنساني من ولي عهد أبوظبي لطفلة"

عرض الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "mbc مصر"، فيديو يٌظهر موقف إنساني عظيم للشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي ووزير الدفاع مع طفلة إماراتية.

الموقف كما ظهر في الفيديو حدث أثناء زيارة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان للإمارات واصطفاف مجموعة من الأطفال لاستقباله والسلام عليه، وفي الناحية الأخرى ظهر الشيخ محمد بن زايد يصافح الأطفال الموجودين.

وتظهر طفلة وهي تنتقل من جانب ولي العهد السعودي لجانب الشيخ محمد بن زايد لتصافحه إلا أنه لم يراها ومضى في طريقه ولم يسلم عليها.

وفور معرفة بن زايد بالواقعة توجه لمنزل الفتاة، وفوجئ والدها بولي عهد أبوظبي يزورهم من أجل مصافحة الفتاة.

وصافح ولي عهد أبوظبي الفتاة وقبل رأسها ويدها وقبلت الطفلة يد ولي عهد الإماراة في مشهد إنساني مؤثر.

لمطالعة الخبر على الوطن