الاحتجاج المدمر يجتاح شوارع أمريكا بعد مقتل جورج فلويد.. فيديوأخبار × 24 ساعة..الصحة تعلن أعلى 6 محافظات إصابة بكورونا.. القاهرة فى المقدمةالمستشفيات الجامعية: 21 مستشفى تستقبل مرضى فيروس كورونا الأسبوع المقبلحظك اليوم وتوقعات الأبراج الاثنين 1/6/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىقصة صورة.. جلسات المحكمة فى الهواء الطلق لمنع عدوى الإنفلونزا الإسبانيةاعرف رد سعد الصغير بعد انتقاد أشرف زكى لتصريحاته الأخيرةهنيدى عن عدم حضور جنازة حسن حسنى: كنت مركب دعامات والدكاترة منعونى من الحركةغدا.. أحمد زاهر ضيف مها الصغير فى its show timeأحمد سعد يطرح برومو ديو "بتعملى 100 حساب" مع حسن شاكوشروجينا تتبرأ من تغريدة منسوبة إليها بمقاطع من مسلسل البرنس تسيء للشعب للكويتىشيكو وهشام ماجد يستعدان لتصوير "اللعبة 2" نوفمبر المقبلصفحة مزورة تطلق شائعة إصابة أمير كرارة بـ كورونا بعد نجاح مسلسله "الاختيار"موندو ديبورتيفو: برشلونة فوّت فرصة ضم ألفونسو ديفيز في 2017توقعات الأبراج اليوم 1-6-2020: نصيحة وتحذير وحظ وفيرحبس المتهمين بالتنمر على طفل القليوبية.. وأحد المتهمين فى اعترافاته: كنا نمزح معهوالد الأطفال ضحايا «حريق الدقى»: لم نستطع إنقاذهم أو الدخول إليهمالطويلة يعلن إصابة نائبه ومدير تسويق النجوم بفيروس كوروناشوقي غريب يتحدث عن فوائد تأجيل أولمبياد طوكيو للصيف المقبلعظيمة: مرموش سيكون أساسي مع المنتخب بعد حصوله على فرصة مع فولفسبورجالزراعة: لجان مرورية يومية بحقول الخضر ومزارع الفاكهة لمواجهة المناخ المتغير

عبلة الهواري: لدي شكوك في قدرة الحكومة على تقديم مشروع قانون الأحوال الشخصية

   -  
قالت النائبة عبلة الهواري، عضو اللجنة التشريعية والدستورية بمجلس النواب، إن قانون الأحوال الشخصية أصبح يمثل لغزا محيرا بسبب تأخر ظهوره للنور خاصة بعد عدم تقديم الحكومة لمشروع القانون الخاص بها.

وأوضحت أنها تقدمت بمشروعين بدور الانعقاد الثانى وهيئة المكتب إحالتهما للجنة التشريعية التي أرسلتهما بدورها للحكومة التي وضعت عليهما ملاحظات شكلية.

نائبة تطالب بإقرار قانون جديد للأحوال الشخصية خلال دور الانعقاد الخامس

وتابعت: "الحكومة قالت ستقدم مشروع قانون الأحوال الشخصية في غضون شهرين وإن كنت اشك في ذلك لكن الأمر بيد هيئة مكتب المجلس الذي يحدد القوانين وفقا للأولوية"، لافتة إلى أن تعدد القوانين المقدمة من النواب ومن الحكومة والأزهر لا يمثل عائقا وإنما يمثل إضافة في تنوع الآراء للمناقشة.

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة