بيومي فؤاد يرد علي انتقادات سعد الصغير للنجوم المتغيبين عن جنازة حسن حسني .. التفاصيلكنت عارفة من امبارح .. رضوى الشربيني تعلق على إصابة مذيعي إكسترا نيوز بكوروناأحمد الفيشاوي يداعب جمهوره بهذا الفيديو.. شاهددرة تهنئ نجيب ساويرس بعيد ميلادهدرة تستعيد ذكرياتها بصورة على البحر عبر إنستجرامتسجيل صوتي لم ينشر للفنان الراحل حسن حسني .. شاهدساعد الناس.. متابع يحرج تامر عاشور على انستجرامسأقدم بلاغا إلى النيابة.. مصطفى بكري ينفي إصابته بفيروس كورونا ويحذر مروجي الشائعاتعداد كورونا في مصر.. الصحة: 24985 مصابا.. 6037 شفاء.. و959 حالة وفاةمصر تسجل أعلى وفيات منذ ظهور فيروس كوروناإصابة عمرو صلاح مذيع نغم fm بفيروس كورونا.. شاهدرئيس الجمعية الأرمنية: رواية "الباشا" تظهر معارك "نوبار" من أجل مصلحة الشعب المصريكورونا يهاجم سيدات الإعلام.. إصابة المذيعة داليا أبو عمر بالفيروس6 ضوابط من الوطنية للصحافة لتقديم الخدمة لمصابي كورونابعد إصابتها بـ كورونا.. رسالة دعم قوية من أحمد شوبير لـ آية عبد الرحمن ..شاهدالصحة: أكثر من مليون مستخدم على تطبيق «صحة مصر» منذ إطلاقه في أبريل الماضيمليون مستخدم في شهرين.. تطبيق صحة مصر لفحص كورونا يتيح الوصول لأقرب مستشفى"الأطباء" تنعى الشهيد الـ 31 من جيش مصر الأبيض7 جرائم شهدتها القليوبية في مايو.. سباك يطعن شقيقه وعاطل يقتل نجلة عشيقتهكيف تتخلص من أوهام إصابتك بفيروس كورونا؟.. علماء نفس يجيبون

عرفتوني؟| عمرو سعد ينشر صورته من طفولته

-  
عمرو سعد

نشر الفنان عمرو سعد، صورة نادرة له من طفولته، عبر حسابه على إنستجرام، ظهر فيها بصحبة عدد آخر من الأطفال، وطرح تساؤلًا على متابعيه: "عرفتوني؟".

وجاءت تعليقات الجمهور كالآتي: "عاش يا وحش.. بالتوفيق يا غالي.. يا خضر يا جميل أنت.. صحيح حياتنا بتتغير باختيارنا".

وكانت زوجة عمرو سعد، شيماء فوزي، فاجأت جمهورها، بإعلانها قرار الانفصال عنه بعد زواج دام 11 عامًا، وذلك عبر رسالة صادمة قالت فيها: "أعلن حريتي الكاملة من كل ارتباطات وقيود وزواج، ولله الحمد".

وكان عمرو سعد دائم التكتم على تفاصيل حياته الأسرية، ولا يتحدث عنها قط في وسائل الإعلام، والمرة الوحيدة التي أعرب فيها عن مشاعره لزوجته، كان من خلال صورة نشرها عبر حسابه على إنستجرام.

وعلق عمرو سعد على صورة لهما: "أنتي لست فقط أم أولادي.. بل أنت ملكة هذه الأسرة".

يذكر أن أحدث أعمال الفنان عمرو سعد، كان فيلم "حملة فرعون" الذى شارك فى بطولته محمد لطفى وتايسون وروبي، وهو من إخراج رؤوف عبد العزيز.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة