مسئول بلجنة حقوق المستخدمين بجهاز الاتصالات: ندرس تقارير جودة المحمولقانون المعاملات التجارية الإماراتى يعتمد تعريفات قديمة ترجع لـ26 عاماًالكونجرس يبحث الأسس الدستورية لعزل ترامببرلمان العراق يعقد جلسة طارئة لبحث «مجزرة السنك»إعلام أمريكى: الطيار السعودي تحول للتطرف قبل هجومه على القاعدةفلسطين تحيي الذكرى 32 للانتفاضة الأولىالعالم يسخر.. «كاريكاتير»(زمان).. بلد «الهلال الخصيب».. يزيّن أهله سفوح الجبال ويمولون مؤسسات الخدمات العامة ذاتيًا(الآن).. «أرض الأرز» تبطش بها أسوأ أزمة اقتصادية في تاريخها.. والمواطنون يتهافتون على تحويل أموالهم للخارجرويترز: منفذ هجوم فلوريدا تصرف بمفرده وزملاؤه السعوديون يتعاونون مع المحققينبعد خلافه مع ياسمين صبرى.. القصة الكاملة لخناقة المخرج محمد سامى ونسرين أمينقريباً.. وائل كفورى يحيى حفلا غنائيا ضمن فعاليات موسم الرياضكاظم الساهر يطرح نسخة جديدة من أغنية "سلام عليك" تزامنا مع احتجاجات العراقتسليم جثامين 4 مصريين توفوا فى حريق مصنع بالخرطوم إلى أسرهم بالقاهرةصور.. مطار القاهرة يتزين لاستقبال ضيوف منتدى شباب العالمفيديو.. أبرز المرشحين على "رئاسة" نادى النيابة الإدرية.. بعد غلق باب الترشحتعرف على القواعد القانونية الحاكمة لإصدار أحكام الطلاق للمسيحيينصحة الفيوم تواصل فعاليات مبادرة "أيامنا أحلى" لتنظيم الأسرة"معركة الوعي.. ودور الشباب".. ندوة لغة العصر بكلية التربية الرياضية بنين جامعة الإسكندرية| صوراليوم.. دعوى "الشرنوبي" ضد سارة الطباخ بالمحكمة الاقتصادية

الحكم في إعادة محاكمة متهم بقضية "اغتيال النائب العام"

   -  
محكمة جنايات القاهرة

كتب- محمود الشوربجي:

تصدر محكمة جنايات القاهرة، اليوم الثلاثاء، حكمها في إعادة محاكمة المتهم مصطفى محمود، الصادر ضده حكمًا غيابيًا بالسجن المشدد 15 سنة، في اتهامه "اغتيال النائب العام".

صدر القرار برئاسة المستشار حسن فريد، وعضوية المستشارين وفتحي الرويني، وخالد حماد، وسكرتارية معتز مدحت، ووليد رشاد.

كانت النيابة العامة وجهت للمتهم وآخرين تهم من الانضمام لجماعة أسست على خلاف أحكام القانون؛ الغرض منها تعطيل الدستور والقوانين، وأسندت النيابة لهم ارتكاب جرائم القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، والشروع فيه، وحيازة وإحراز أسلحة نارية مما لا يجوز الترخيص بحيازتها أو إحرازها، والذخيرة التي تستعمل عليها، وحيازة وإحراز مفرقعات "قنابل شديدة الانفجار" وتصنيعها، وإمداد جماعة أسست على خلاف أحكام القانون.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة