الصحة: تسجيل 1536حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و46 وفاةالصحة: تطبيق "صحة مصر" تجاوز مليون مستخدم منذ إطلاقه فى أبريل الماضىالصحة تتسلم مليون جرعة فيتامين د لتوزيعها على الأطقم الطبية بمستشفيات العزلمتحدث الوزراء: حسم أسعار المستشفيات الخاصة فى علاج كورونا خلال أياممتحدث الوزراء: مناقشة عودة الطيران وفتح المجال الجوى.. الأسبوع الجارىوزير التعليم: إعلان نتيجة الصفين الأول والثانى الثانوى السبت 6 يوينوحياة بالألوان.. أمريكية تحول قصرها إلى منزل أحلام "قوس قزح" بـ5000 دولار" أنا جايلك".. وائل الفشنى يسجل أغنية جديدة تطرح خلال أيام"هتوحشنى قوى".. هانى رمزى يستعرض أفلامه مع حسن حسنى × 8 صوربالعكاز.. مادونا تواجه صعوبة فى المشى أثناء مغادرة مستشفى بلندن.. صوربهجة الزمن الجميل.. الراحلة عفاف شاكر تقبل شقيقتها شادية فى صورة عمرها 36 سنةبالكمامات الواقية.. هيو جاكمان وزوجته فى نزهة بالكلاب بنيويورك "صور"بعد نجاح "النهاية".. المخرج ياسر سامى بصحبة زوجته وابنتيهمن هو جورج فلويد.. وكيف تعاطف معه لاعبو كرة القدمفي الجول يكشف تصور اتحاد الكرة لإعادة النشاط الكروي في مصربالصور.. لاعبو الدوري الألماني يتضامنون مع قضية مقتل جورج فلويدحارس الترجي يتحسر على الخسارة أمام الزمالكوزير التعليم: صفحات مزيفة على "فيس بوك" تنقل الشائعات احذروهامصر تقفز للمركز الـ14 فى الحالات اليومية المصابة بكورونا على مستوى العالم"المحامين" تعلن استئناف العمل بالنقابة بعد تعقيمها بداية من الغد

لقاءات قوية فى الجولة الـ 13 بدورى مرتبط كرة اليد

   -  
  تقام على مدار اليوم الثلاثاء مواجهات قوية فى اطار الجولة ال 13 بدورى المرتبط بالمحترفين لكرة اليد للموسم المحلى 2019 /2020 .

تشهد هذه الجولة لقاءات بين كلا من ، أصحاب الجياد مع الزمالك و سموحة مع البنك الأهلى و سبورتنج مع الجزيرة و6 أكتوبر مع الزهور و الأهلى مع محافظة الفيوم و المعادى مع الحوار و الطيران مع جزيرة الورد و الأوليمبى مع حدائق الأهرام و هليوبوليس مع طلائع الجيش  .

فيما تم تقديم الجولة ال 14 لتقام يوم الجمعة بدلا من الثلاثاء المقبل بلقاءات بين كلا من ، البنك الأهلى مع الزمالك و أصحاب الجياد مع سبورتنج و سموحة مع 6 أكتوبر و الجزيرة مع الأهلى والزهور مع المعادى و محافظة الفيوم مع الطيران و الحوار مع الأوليمبى وجزيرة الورد مع هليوبوليس وحدائق الأهرام مع طلائع الجيش .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة