خالد النبوي ينشر صورة جديدة من كواليس ممالك الناراللي يحصلني يكسرني.. فيفي عبده بإطلالة جريئة تشعل إنستجرامأول تعليق من مي سليم بعد تكريمها في جامعة المنصورة.. شاهدكارثة.. صبغ شعرك بهذا اللون يزيد خطر سرطان المثانةالتضامن تبدأ غدا صرف معاشات ديسمبر المحولة إلى البنوك "مبيت تقارير"جهزى بيتك لرأس السنة.. 11 فكرة مختلفة لديكور وزينة الكريسماسأرملة عمار الشريعى تهدى "من مصر" كواليس أغنية "الأراجوز" لعمر الشريف.. فيديوإكسترا نيوز: عدد قياسي للسجناء في تركيا العام الماضي"إكسترا نيوز" تعرض سخرية الشعب التركى من الضرائب التى يفرضها أردوغانإكسترا نيوز: نواب تونسيون يواصلون اعتصامهم بالبرلمان ضد حزب النهضة الإخوانىمسئول بلجنة حقوق المستخدمين بجهاز الاتصالات: ندرس تقارير جودة المحمولقانون المعاملات التجارية الإماراتى يعتمد تعريفات قديمة ترجع لـ26 عاماًالكونجرس يبحث الأسس الدستورية لعزل ترامببرلمان العراق يعقد جلسة طارئة لبحث «مجزرة السنك»إعلام أمريكى: الطيار السعودي تحول للتطرف قبل هجومه على القاعدةفلسطين تحيي الذكرى 32 للانتفاضة الأولىالعالم يسخر.. «كاريكاتير»(زمان).. بلد «الهلال الخصيب».. يزيّن أهله سفوح الجبال ويمولون مؤسسات الخدمات العامة ذاتيًا(الآن).. «أرض الأرز» تبطش بها أسوأ أزمة اقتصادية في تاريخها.. والمواطنون يتهافتون على تحويل أموالهم للخارجرويترز: منفذ هجوم فلوريدا تصرف بمفرده وزملاؤه السعوديون يتعاونون مع المحققين

لقاءات قوية فى الجولة الـ 13 بدورى مرتبط كرة اليد

   -  
  تقام على مدار اليوم الثلاثاء مواجهات قوية فى اطار الجولة ال 13 بدورى المرتبط بالمحترفين لكرة اليد للموسم المحلى 2019 /2020 .

تشهد هذه الجولة لقاءات بين كلا من ، أصحاب الجياد مع الزمالك و سموحة مع البنك الأهلى و سبورتنج مع الجزيرة و6 أكتوبر مع الزهور و الأهلى مع محافظة الفيوم و المعادى مع الحوار و الطيران مع جزيرة الورد و الأوليمبى مع حدائق الأهرام و هليوبوليس مع طلائع الجيش  .

فيما تم تقديم الجولة ال 14 لتقام يوم الجمعة بدلا من الثلاثاء المقبل بلقاءات بين كلا من ، البنك الأهلى مع الزمالك و أصحاب الجياد مع سبورتنج و سموحة مع 6 أكتوبر و الجزيرة مع الأهلى والزهور مع المعادى و محافظة الفيوم مع الطيران و الحوار مع الأوليمبى وجزيرة الورد مع هليوبوليس وحدائق الأهرام مع طلائع الجيش .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة