عندما يصبح التطوير «عودة للماضي.. قصر العيني.. «ملاذ الغلابة»هالة صلاح الدين عميد طب «قصر العيني: لن نهدر أموال التبرعات في «الإعلانات»لبنان.. من ملاذ الباحثين عن الثراء إلى ثالث أعلى بلد مديون في العالم (ملف خاص)أمطار متوسطة في الإسكندرية والبحيرة.. وحركة السفن طبيعيةانتهاء الأعمال الإنشائية لمتحف الآثار في العاصمة الإدارية الجديدةالتعليم العالي: إدراج 6 جامعات مصرية في تصنيف «الجامعات الخضراء»"مستثمري جنوب سيناء" تطالب بضم السياحة لمبادرة البنك المركزي لدعم الصناعة"التنمية المحلية" تختتم ورشة عمل المحافظين الجددبعد تكريم الرئيس.. «فراعنة الأوليمبياد» يتعهدون بحصد ميدالية في طوكيو«غريب»: تاريخي تنقصه ميدالية أوليمبيةمصطفى محمد: أحلم بلقب هداف الأوليمبيادرمضان صبحي: تكريم الرئيس أهم من لقب الأفضلمحمود حميدة ينضم لجمعية "أبناء فناني مصر"| صورتسليم جثامين 4 مصريين توفوا في حريق مصنع بالخرطوم إلى أسرهمانتخابات الجزائر.. مسار تصادمي بين النظام والمحتجين يلوح بالأفق؟إيران تؤكد تطوير علاقاتها الاقتصادية مع سلطنة عماناستطلاع: حزب المحافظين في بريطانيا يعزز تقدمه على حزب العمالماذا يحدث على الحدود اليونانية التركية وأي مخاطر تهدد المهاجرين؟أرملة عمار الشريعي في ذكرى وفاته: "لسه عايش معانا لحد دلوقتي"النشرة الفنية| وفاة مطرب في ظروف غامضة وأول ظهور لنيللي كريم بعد إزالة الورم

الإسماعيلى يبدأ رحلة البحث عن خليفة ميودراج بعد إقالته

   -  

يبدأ مجلس ادارة النادى الاسماعيلى بقيادة إبراهيم عثمان رحلة البحث عن مدير فنى أجنبى لخلافة الصربى ميودراج يسيتش الذى تمت إقالته من منصبه .

وقرر مجلس إدارة النادي الاسماعيلي إقالة ميودراج يمن منصبه بعد الخسارة من الاتحاد السكندري وتعيين أدهم السلحدار المدرب العام مديراً فنياً بشكل مؤقت فى مباراة طنطا المقرر لها عصر الاربعاء والمؤجلة من الجولة الخامسة للدوري لحين التعاقد مع مدرب جديد .

وأمضى ميودراج 93 يوماً فى قيادة الدراويش حيث تولى المسئولية فى 31 أغسطس الماضى وقاد الفريق الأصفر فى 5 مباريات محلية بالدوري فاز فى مباراتين وخسر ثلاثة وحصد 6 نقاط وسجل الفريق تحت قيادته 3 أهداف وتلقت شباكه 7 أهداف ليقبع فى المركز الثانى عشر بجدول المسابقة .

بينما قاد ميودراج الدراويش للتأهل لدور الثمانية بكأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية" حيث قاد الفريق للفوز على أهلى بنى غازى الليبى 4-2 ثم الخسارة فى مباراة العودة من نفس الفريق 1-0 ثم الفوز على الجزيرة الاماراتى ذهاباً وإياباً بنفس النتيجة هدفين دون رد.

وإجمالا قاد ميودراج الاسماعيلى فى 9 مباريات فاز فى 5 مواجهات وخسر 4 لقاءات ولم يعرف التعادل ، وسجل الفريق تحت قيادته 11 هدفاً وتلقت الشباك الصفراء فى عهده 10 أهداف .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة