فيديو نادر.. عمر الشريف وعمار الشريعي في تسجيل أغنية فيلم "الأراجوز"طبعات جديدة لـ أعمال حمور زيادة فى دار العينذاكرة جدار الإعدام.. رواية لـ خالد أخازى عن المغرب زمن الاستعمار الفرنسىحبس صاحب شركة بتهمة تزوير المحررات الرسمية فى الساحل 4 أيامالنيابة ترسل 15 ألف عبوة مستحضرات تجميل للمعمل الكميائى للتأكد من صلاحيتهااعترافات عاطل المطرية: تاجرت فى المخدرات للحصول على المال وتوفير "الكيف"الزمالك اليوم .. كارتيرون يطالب جهازه المعاون بتقرير عن مباراة بيراميدز بالكونفدراليةمدرب نواذيبو بعد مباراة بيراميدز: انهزمنا من أهم فرق قارة أفريقيافيديو.. أخصائى استشفاء ومساج: جهل المدربين سبب إصابات اللاعبين بالفرق المصريةحسام حسن يحذر لاعبي سموحة من انتفاضة الإنتاج ويستعين بـ6 ناشئينالأهلي يكرم ابناءه الحاصلين على النجمتين الأولى والثانية في السباحةنجل الموسيقار الراحل عمار الشريعي عن علاقته بوالده: "كنا أصحاب"مستشار ملك البحرين: جميع دور السينما فتحت مجانا لعرض نهائي "خليجي 24"النيابة تخلي سبيل نائب رئيس حزب مصر القويةهشام طلعت مصطفى : مصالح المواطن تنتهي في الشهر العقاري في مدينتي والرحاب خلال 15 دقيقة فقطكامل الوزير: الخط الملاحي الغردقة - شرم الشيح يختصر الرحلة إلى ساعتين ونصف.. فيديووكالة الفضاء المصرية: القمر الصناعي سيغطي مصر في خدمة الاتصالات والإنترنت خلال 3 أشهرأسامة شرشر: مشكلة الشهر العقاري أصبحت كارثية على مستوى المحافظات.. فيديوعندما يصبح التطوير «عودة للماضي.. قصر العيني.. «ملاذ الغلابة»هالة صلاح الدين عميد طب «قصر العيني: لن نهدر أموال التبرعات في «الإعلانات»

زوجة تطلب الخلع بسبب بخل زوجها.. وتؤكد: يحرم أطفاله من الطعام لفترات طويلة

-  

أقامت زوجة دعوى خلع، أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، ادعت فيها بخل زوجها ورفضه الإنفاق عليها وأطفالها، وحرمانهم من الطعام لفترات طويلة بسبب محاولته التوفير، لتؤكد:" أنهال على بالضرب، بسبب طلبى منه شراء بعض الطعام لأطفاله بـ150 جنيها، ليتهمنى بتبديد أمواله، ويتعدى على بالضرب بقطعة حديدية".

وأوضحت الزوجة: صبرت على العنف الجسدى والنفسى، وتحملت أن أجد نفسى حبيسة فى منزله، وتوجيه الإساءة لى مع اتهامات باطلة، بسبب عدم ثقته بنفسه، ومعانأته من عقده النقص، بسبب جهله.

وأضافت الزوجة ياسمين.س.ال، أثناء جلسات تسوية المنازعات الأسرية:"  ظروف أهلى الصعبة، دفعتهم لتزويجى من رجل لم يكمل تعليمه ويعمل بالمقاولات، رغم أننى خريجة جامعة، لأعيش طوال 8 سنوات فى عذاب، جعلنى أذوق العنف على يديه، وعندما طلبت الطلاق، أنتقم منى، وكاد أن يتسبب لى بالشلل، اعتراضا على عقابى وأطفاله بالحرمان من الطعام يومين متتاليين".

وتابعت: "زوجى ميسور الحال، وبالرغم من ذلك يرفض أن يرحمنى من ذل الحاجة ومد اليد، وفى النهاية طردت للشارع، ورفض منحى حقوقى الشرعية".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة