الصحة: 6810 حالات تحولت من إيجابى لسلبى بفيروس كورونابيومي فؤاد يرد علي انتقادات سعد الصغير للنجوم المتغيبين عن جنازة حسن حسني .. التفاصيلكنت عارفة من امبارح .. رضوى الشربيني تعلق على إصابة مذيعي إكسترا نيوز بكوروناأحمد الفيشاوي يداعب جمهوره بهذا الفيديو.. شاهددرة تهنئ نجيب ساويرس بعيد ميلادهدرة تستعيد ذكرياتها بصورة على البحر عبر إنستجرامتسجيل صوتي لم ينشر للفنان الراحل حسن حسني .. شاهدساعد الناس.. متابع يحرج تامر عاشور على انستجرامسأقدم بلاغا إلى النيابة.. مصطفى بكري ينفي إصابته بفيروس كورونا ويحذر مروجي الشائعاتعداد كورونا في مصر.. الصحة: 24985 مصابا.. 6037 شفاء.. و959 حالة وفاةمصر تسجل أعلى وفيات منذ ظهور فيروس كوروناإصابة عمرو صلاح مذيع نغم fm بفيروس كورونا.. شاهدرئيس الجمعية الأرمنية: رواية "الباشا" تظهر معارك "نوبار" من أجل مصلحة الشعب المصريكورونا يهاجم سيدات الإعلام.. إصابة المذيعة داليا أبو عمر بالفيروس6 ضوابط من الوطنية للصحافة لتقديم الخدمة لمصابي كورونابعد إصابتها بـ كورونا.. رسالة دعم قوية من أحمد شوبير لـ آية عبد الرحمن ..شاهدالصحة: أكثر من مليون مستخدم على تطبيق «صحة مصر» منذ إطلاقه في أبريل الماضيمليون مستخدم في شهرين.. تطبيق صحة مصر لفحص كورونا يتيح الوصول لأقرب مستشفى"الأطباء" تنعى الشهيد الـ 31 من جيش مصر الأبيض7 جرائم شهدتها القليوبية في مايو.. سباك يطعن شقيقه وعاطل يقتل نجلة عشيقته

زوجة تطلب الخلع بسبب بخل زوجها.. وتؤكد: يحرم أطفاله من الطعام لفترات طويلة

-  

أقامت زوجة دعوى خلع، أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، ادعت فيها بخل زوجها ورفضه الإنفاق عليها وأطفالها، وحرمانهم من الطعام لفترات طويلة بسبب محاولته التوفير، لتؤكد:" أنهال على بالضرب، بسبب طلبى منه شراء بعض الطعام لأطفاله بـ150 جنيها، ليتهمنى بتبديد أمواله، ويتعدى على بالضرب بقطعة حديدية".

وأوضحت الزوجة: صبرت على العنف الجسدى والنفسى، وتحملت أن أجد نفسى حبيسة فى منزله، وتوجيه الإساءة لى مع اتهامات باطلة، بسبب عدم ثقته بنفسه، ومعانأته من عقده النقص، بسبب جهله.

وأضافت الزوجة ياسمين.س.ال، أثناء جلسات تسوية المنازعات الأسرية:"  ظروف أهلى الصعبة، دفعتهم لتزويجى من رجل لم يكمل تعليمه ويعمل بالمقاولات، رغم أننى خريجة جامعة، لأعيش طوال 8 سنوات فى عذاب، جعلنى أذوق العنف على يديه، وعندما طلبت الطلاق، أنتقم منى، وكاد أن يتسبب لى بالشلل، اعتراضا على عقابى وأطفاله بالحرمان من الطعام يومين متتاليين".

وتابعت: "زوجى ميسور الحال، وبالرغم من ذلك يرفض أن يرحمنى من ذل الحاجة ومد اليد، وفى النهاية طردت للشارع، ورفض منحى حقوقى الشرعية".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة