"معركة الوعي.. ودور الشباب".. ندوة لغة العصر بكلية التربية الرياضية بنين جامعة الإسكندرية| صوراليوم.. دعوى "الشرنوبي" ضد سارة الطباخ بالمحكمة الاقتصاديةفوائد البامية على صحتك وبشرتك منها الحماية من أمراض الكبددراسة طبية حديثة تؤكد: القلب سليم فى الأسنان النظيفةالمباراة انتهت قبل موعدها بـ 5 دقائق بسبب الشغب.. كروزيرو إلى الدرجة الثانية البرازيلية‎أخبار الرياضة.. كهربا في الأهلي 4 سنوات ونصف.. تفاصيل مكالمة محمود الخطيب لـ تركي آل الشيخمحمود علاء على بعد خطوة من الانتقال إلى الدوري السعودي.. فيديوحكاية صالح جمعة وكهربا في جلسة فايلر مع لجنة التخطيط بـ الأهليالدوري الإيطالي .. ميلان يحقق فوزا صعبا 3-2 على بولونيا ويصعد إلى المركز الـ 10فيديو نادر.. عمر الشريف وعمار الشريعي في تسجيل أغنية فيلم "الأراجوز"طبعات جديدة لـ أعمال حمور زيادة فى دار العينذاكرة جدار الإعدام.. رواية لـ خالد أخازى عن المغرب زمن الاستعمار الفرنسىحبس صاحب شركة بتهمة تزوير المحررات الرسمية فى الساحل 4 أيامالنيابة ترسل 15 ألف عبوة مستحضرات تجميل للمعمل الكميائى للتأكد من صلاحيتهااعترافات عاطل المطرية: تاجرت فى المخدرات للحصول على المال وتوفير "الكيف"الزمالك اليوم .. كارتيرون يطالب جهازه المعاون بتقرير عن مباراة بيراميدز بالكونفدراليةمدرب نواذيبو بعد مباراة بيراميدز: انهزمنا من أهم فرق قارة أفريقيافيديو.. أخصائى استشفاء ومساج: جهل المدربين سبب إصابات اللاعبين بالفرق المصريةحسام حسن يحذر لاعبي سموحة من انتفاضة الإنتاج ويستعين بـ6 ناشئينالأهلي يكرم ابناءه الحاصلين على النجمتين الأولى والثانية في السباحة

المتهمان بسرقة بطاريات السيارات بالعجوزة يكشفان طريقة فتح "كبوت العربية"

-  

كشفت تحقيقات النيابة العامة بشمال الجيزة، أن صاحب مخزن الخردة المتورط فى حيازة والاتجار فى بطاريات سيارات المسروقة بالعجوزة، متورط مع عاطلين يشترى منهم البطاريات المسروقة رغم علمه بسرقتها، ليبيعها للراغبين فى الحصول عليها، ويقتسم حصيلة البيع مع المتهمين.

وأصدرت النيابة أمر بضبط وإحضار العاطلين المتورطين فى الواقعة وهم "أحمد.م" و"محمد.أ" عاطلين، وبعد اعداد كمين للمتهمين، تمكن رجال المباحث من ضبطهما، وصدر قرار بحبسهما هما وصاحب مخزن الخردة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

واعترف المتهمين أنهما يستخدمان أسلوب الضغط على غطاء السيارة الأمامى "الكبوت" لفتحه، ثم يستوليان على البطارية ويفران هاربان، وأرشدا عن هوية صاحب مخزن خردة يبيعان له المسروقات، وتمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبحوزته 11 بطارية مسروقة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة