مسئول بلجنة حقوق المستخدمين بجهاز الاتصالات: ندرس تقارير جودة المحمولقانون المعاملات التجارية الإماراتى يعتمد تعريفات قديمة ترجع لـ26 عاماًالكونجرس يبحث الأسس الدستورية لعزل ترامببرلمان العراق يعقد جلسة طارئة لبحث «مجزرة السنك»إعلام أمريكى: الطيار السعودي تحول للتطرف قبل هجومه على القاعدةفلسطين تحيي الذكرى 32 للانتفاضة الأولىالعالم يسخر.. «كاريكاتير»(زمان).. بلد «الهلال الخصيب».. يزيّن أهله سفوح الجبال ويمولون مؤسسات الخدمات العامة ذاتيًا(الآن).. «أرض الأرز» تبطش بها أسوأ أزمة اقتصادية في تاريخها.. والمواطنون يتهافتون على تحويل أموالهم للخارجرويترز: منفذ هجوم فلوريدا تصرف بمفرده وزملاؤه السعوديون يتعاونون مع المحققينبعد خلافه مع ياسمين صبرى.. القصة الكاملة لخناقة المخرج محمد سامى ونسرين أمينقريباً.. وائل كفورى يحيى حفلا غنائيا ضمن فعاليات موسم الرياضكاظم الساهر يطرح نسخة جديدة من أغنية "سلام عليك" تزامنا مع احتجاجات العراقتسليم جثامين 4 مصريين توفوا فى حريق مصنع بالخرطوم إلى أسرهم بالقاهرةصور.. مطار القاهرة يتزين لاستقبال ضيوف منتدى شباب العالمفيديو.. أبرز المرشحين على "رئاسة" نادى النيابة الإدرية.. بعد غلق باب الترشحتعرف على القواعد القانونية الحاكمة لإصدار أحكام الطلاق للمسيحيينصحة الفيوم تواصل فعاليات مبادرة "أيامنا أحلى" لتنظيم الأسرة"معركة الوعي.. ودور الشباب".. ندوة لغة العصر بكلية التربية الرياضية بنين جامعة الإسكندرية| صوراليوم.. دعوى "الشرنوبي" ضد سارة الطباخ بالمحكمة الاقتصادية

واقعة البطة.. موظف بمجلس بلقاس يهين بائعة متجولة من أجل 5 جنيهات.. ورئيس المدينة يحيله للتحقيق

   -  
موظف بمجلس بلقاس

أحال اللواء حسام لبيب، رئيس مجلس مدينة بلقاس، الموظف، صاحب واقعة إهانة بائعة متجولة بسبب ٥ جنيهات، للتحقيق، مع نقله لإدارة أخرى.

وكان عدد من رواد فيس بوك، قد تداولوا مقطع فيديو لموظف بمجلس مدينة بلقاس، وهو يجذب بطة في شوال من بائعة متجولة، نظير تحصيل رسوم منها تقدر بـ٥ جنيهات مقابل عملها في السوق.

كما أظهر الفيديو، البائعة، وهى تتوسل إليه، وتجذب الشوال منه بقوة، لترك البطة لها؛ لأنها قدمت إلى المدينة في يوم السوق لتكسب أموالا من بيعها، فيما أصر وأقسم أنه لن يترك البطة إلا بعد دفع الـ٥ جنيهات.

وأكد شهود عيان أن السيدة جاءت في موعد السوق ومعها بطة واحدة لبيعها إلا أن الموظف أراد تحصيل مبلغ 5 جنيهات منها مقابل وقوفها فى السوق  إلا أنها رفضت؛ لعدم امتلاكها أى أموال، فأصر على أخذ البطة منها.

وأضافوا أن السيدة تمكنت من تدبير الـ5 جنيهات ودفعها له فترك لها البطة وغادر السوق، مضيفين أن الموظف دائم المشادات مع الباعة بالسوق.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة