البورصة تواصل الصعود مع بداية تعاملات الاثنينتراجع البلطي وارتفاع المكرونة.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليومتقرير: الاقتصاد المصري بدأ في الاستقرار خلال يونيو بعد تداعيات كوروناسحب متبادل لقوات الجيش الهندي والصيني على الحدود بين البلدينروسيا تسجل 135 حالة وفاة و6.6 آلاف إصابة جديدة بفيروس كوروناتعافى 41 ألف مصاب بكورونا فى الكويت بعد شفاء 538 حالة إضافيةنائب الرئيس السودانى السابق يمثل للتحقيق بشأن إعدام 28 ضابطًا عام 1990سلطنة عمان تسجل 5 وفيات بفيروس كورونا والعدد التراكمى 218تقارير: جيوفينكو مستمر مع الهلال السعوديتقسيمة قوية للاعبي الأهلي في مران اليومحمدي فتحي يشارك في المران الجماعي للأهليتمهيدا للمشاركة في المران الجماعي.. محمد محمود يواصل البرنامج التأهيلي بالأهلياختلط بالمدرب وعدد من زملائه.. إصابة لاعب الأهلي السعودي بكوروناطاهر محمد طاهر علي بعد خطوات من الأهلياستعدادا للمباريات.. رمضان صبحي وشريف إكرامي يخوضان جلسة تدريبات بدنية في جيم الأهليأشرف عبدالفتاح: تنس الأهلي جاهز للمنافسة على الدوريقبل قيادة تدريبات الأهلي.. فايلر يعود للقاهرة ويخضع لمسحة طبية اليومالقوصي: القمر الصناعي طيبة 1 يشارك فى تأمين حدود الدولة..فيديوفخورين| المقاولون العرب: ترميم لون قصر البارون كان تحديا صعباشباب الأحزاب: المؤهل العالي وحسن السمعة من شروط الترشح لمجلس الشيوخ .. فيديو

واقعة البطة.. موظف بمجلس بلقاس يهين بائعة متجولة من أجل 5 جنيهات.. ورئيس المدينة يحيله للتحقيق

   -  
موظف بمجلس بلقاس

أحال اللواء حسام لبيب، رئيس مجلس مدينة بلقاس، الموظف، صاحب واقعة إهانة بائعة متجولة بسبب ٥ جنيهات، للتحقيق، مع نقله لإدارة أخرى.

وكان عدد من رواد فيس بوك، قد تداولوا مقطع فيديو لموظف بمجلس مدينة بلقاس، وهو يجذب بطة في شوال من بائعة متجولة، نظير تحصيل رسوم منها تقدر بـ٥ جنيهات مقابل عملها في السوق.

كما أظهر الفيديو، البائعة، وهى تتوسل إليه، وتجذب الشوال منه بقوة، لترك البطة لها؛ لأنها قدمت إلى المدينة في يوم السوق لتكسب أموالا من بيعها، فيما أصر وأقسم أنه لن يترك البطة إلا بعد دفع الـ٥ جنيهات.

وأكد شهود عيان أن السيدة جاءت في موعد السوق ومعها بطة واحدة لبيعها إلا أن الموظف أراد تحصيل مبلغ 5 جنيهات منها مقابل وقوفها فى السوق  إلا أنها رفضت؛ لعدم امتلاكها أى أموال، فأصر على أخذ البطة منها.

وأضافوا أن السيدة تمكنت من تدبير الـ5 جنيهات ودفعها له فترك لها البطة وغادر السوق، مضيفين أن الموظف دائم المشادات مع الباعة بالسوق.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة