"هل أصبح التنمر ظاهرة اجتماعية"؟ أولى ندوات الأعلى للثقافة بعد جائحة كورونانفاد تذاكر الدخول لقصر البارون بالكامل يوميًا .. تعرف على العددأسعار الذهب مستقرة بمستهل تعاملات الأسبوع.. وعيار 21 يسجل 796 جنيهاارتفاع بورصة دبي بمستهل تعاملات جلسة الاثنين وسط صعود 6 قطاعاتالإسكان: تنفيذ مشروع سوق السمك المتطور بمحافظة الإسماعيليةارتفاع بورصة البحرين مدفوعة بصعود سهمي "الأهلى المتحد" و"جى إف إتش"القابضة للتشييد: تعيين أسامة الحسينى عضوا منتدبا للشؤن المالية والإداريةصعود صينى يغذى مكاسب للأسهم الأوروبية المرتبطة بالدورة الاقتصاديةتباين أسعار العملات اليوم الاثنين 6-7-2020 أمام الجنيه المصرىالمالية: إعفاء سيارات «تريبتك» من الغرامة لحين عودة حركة السفر برًا وبحراأسعار الدواجن اليوم.. 22 جنيها من المزرعة وكرتونة البيض بـ28 جنيها"سيتى" يتوقع حركة محدودة للأسهم لمدة عام ويوصى بالحيازات الآمنة نسبياانتشال جثة طالب بعد العثور عليها فى ترعة بسوهاجالقبض على صاحب مخزن بحوزته مستلزمات طبية فاسدة فى القاهرةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى البدرشين دون إصاباتالسيطرة على حريق منزلين فى سوهاج دون خسائر بالأرواحمصرع 3 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين بالإسماعيليةفيديو.. جهود مكثفة لإصلاح محور 26 يوليو وازدحام مرورى بمنطقة الأعمالالنيابة تطلب التحريات والتقرير الجنائى حول حريق نشب داخل مسجد فى الصفالنيابة تطلب التحريات حول غرق شاب بنهر النيل فى العياط

التموين: الرقابة لها جزء كبير في انخفاض الأسعار.. فيديو

   -  
صورة ارشيفية

قال أحمد كمال معاون وزير التموين والتجارة الداخلية، إن تخفيض أسعار السلع التموينية والسلع الأساسية مرتبط بالعديد من العوامل يأتي على رأسها انخفاض قيمة الدولار أمام الجنيه المصرى.

وأضاف أحمد كمال فى خلال مداخلة هاتفية فى برنامج "هنا العاصمة" المذاع على قناة "سي بي سي"، أن انخفاض أسعار السلع العالمية وبالتالي أن مصر تستورد العديد من السلع من مختلف الدول وهذا ما أدى إلى انخفاض الأسعار.

وتابع أحمد كمال، أن زيادة عرض السلع المتاحة من جانب وزارة التموين والذى تكثف المعروض من السلع الأساسية واللحوم والدواجن جنبا إلى جنب مع منافذ بيع التابعة لوزارة الداخلية هذه العوامل قد تكون أدت إلى انخفاض الأسعار.

وأشار أحمد كمال، الى ان الرقابة لها جزء كبير ودور عظيم فى انخفاض الأسعار، مضيفا أن وزارة التموين سيطرت على السوق ومنعت أى احتكارات كانت تحدث فى الماضي.

وأوضح أحمد كمال، أن وزارة التموين تستجيب دائما لمواطنين أصحاب البطاقات التموينية، مؤكدا أنه تم مد فترة التظلمات لتلك البطاقات حتى 11 ديسمبر 2019 استجابة لشكاوى المواطنين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة