هشام طلعت مصطفى : مصالح المواطن تنتهي في الشهر العقاري في مدينتي والرحاب خلال 15 دقيقة فقطكامل الوزير: الخط الملاحي الغردقة - شرم الشيح يختصر الرحلة إلى ساعتين ونصف.. فيديووكالة الفضاء المصرية: القمر الصناعي سيغطي مصر في خدمة الاتصالات والإنترنت خلال 3 أشهرأسامة شرشر: مشكلة الشهر العقاري أصبحت كارثية على مستوى المحافظات.. فيديوعندما يصبح التطوير «عودة للماضي.. قصر العيني.. «ملاذ الغلابة»هالة صلاح الدين عميد طب «قصر العيني: لن نهدر أموال التبرعات في «الإعلانات»لبنان.. من ملاذ الباحثين عن الثراء إلى ثالث أعلى بلد مديون في العالم (ملف خاص)أمطار متوسطة في الإسكندرية والبحيرة.. وحركة السفن طبيعيةانتهاء الأعمال الإنشائية لمتحف الآثار في العاصمة الإدارية الجديدةالتعليم العالي: إدراج 6 جامعات مصرية في تصنيف «الجامعات الخضراء»"مستثمري جنوب سيناء" تطالب بضم السياحة لمبادرة البنك المركزي لدعم الصناعة"التنمية المحلية" تختتم ورشة عمل المحافظين الجددبعد تكريم الرئيس.. «فراعنة الأوليمبياد» يتعهدون بحصد ميدالية في طوكيو«غريب»: تاريخي تنقصه ميدالية أوليمبيةمصطفى محمد: أحلم بلقب هداف الأوليمبيادرمضان صبحي: تكريم الرئيس أهم من لقب الأفضلمحمود حميدة ينضم لجمعية "أبناء فناني مصر"| صورتسليم جثامين 4 مصريين توفوا في حريق مصنع بالخرطوم إلى أسرهمانتخابات الجزائر.. مسار تصادمي بين النظام والمحتجين يلوح بالأفق؟إيران تؤكد تطوير علاقاتها الاقتصادية مع سلطنة عمان

التموين: الرقابة لها جزء كبير في انخفاض الأسعار.. فيديو

   -  
صورة ارشيفية

قال أحمد كمال معاون وزير التموين والتجارة الداخلية، إن تخفيض أسعار السلع التموينية والسلع الأساسية مرتبط بالعديد من العوامل يأتي على رأسها انخفاض قيمة الدولار أمام الجنيه المصرى.

وأضاف أحمد كمال فى خلال مداخلة هاتفية فى برنامج "هنا العاصمة" المذاع على قناة "سي بي سي"، أن انخفاض أسعار السلع العالمية وبالتالي أن مصر تستورد العديد من السلع من مختلف الدول وهذا ما أدى إلى انخفاض الأسعار.

وتابع أحمد كمال، أن زيادة عرض السلع المتاحة من جانب وزارة التموين والذى تكثف المعروض من السلع الأساسية واللحوم والدواجن جنبا إلى جنب مع منافذ بيع التابعة لوزارة الداخلية هذه العوامل قد تكون أدت إلى انخفاض الأسعار.

وأشار أحمد كمال، الى ان الرقابة لها جزء كبير ودور عظيم فى انخفاض الأسعار، مضيفا أن وزارة التموين سيطرت على السوق ومنعت أى احتكارات كانت تحدث فى الماضي.

وأوضح أحمد كمال، أن وزارة التموين تستجيب دائما لمواطنين أصحاب البطاقات التموينية، مؤكدا أنه تم مد فترة التظلمات لتلك البطاقات حتى 11 ديسمبر 2019 استجابة لشكاوى المواطنين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة