عندما يصبح التطوير «عودة للماضي.. قصر العيني.. «ملاذ الغلابة»هالة صلاح الدين عميد طب «قصر العيني: لن نهدر أموال التبرعات في «الإعلانات»لبنان.. من ملاذ الباحثين عن الثراء إلى ثالث أعلى بلد مديون في العالم (ملف خاص)أمطار متوسطة في الإسكندرية والبحيرة.. وحركة السفن طبيعيةانتهاء الأعمال الإنشائية لمتحف الآثار في العاصمة الإدارية الجديدةالتعليم العالي: إدراج 6 جامعات مصرية في تصنيف «الجامعات الخضراء»"مستثمري جنوب سيناء" تطالب بضم السياحة لمبادرة البنك المركزي لدعم الصناعة"التنمية المحلية" تختتم ورشة عمل المحافظين الجددبعد تكريم الرئيس.. «فراعنة الأوليمبياد» يتعهدون بحصد ميدالية في طوكيو«غريب»: تاريخي تنقصه ميدالية أوليمبيةمصطفى محمد: أحلم بلقب هداف الأوليمبيادرمضان صبحي: تكريم الرئيس أهم من لقب الأفضلمحمود حميدة ينضم لجمعية "أبناء فناني مصر"| صورتسليم جثامين 4 مصريين توفوا في حريق مصنع بالخرطوم إلى أسرهمانتخابات الجزائر.. مسار تصادمي بين النظام والمحتجين يلوح بالأفق؟إيران تؤكد تطوير علاقاتها الاقتصادية مع سلطنة عماناستطلاع: حزب المحافظين في بريطانيا يعزز تقدمه على حزب العمالماذا يحدث على الحدود اليونانية التركية وأي مخاطر تهدد المهاجرين؟أرملة عمار الشريعي في ذكرى وفاته: "لسه عايش معانا لحد دلوقتي"النشرة الفنية| وفاة مطرب في ظروف غامضة وأول ظهور لنيللي كريم بعد إزالة الورم

زوج فى دعوى نشوز: "مراتى ضيعت شقى عمرى على الشوبنج"

   -  

أقام زوج دعوى نشوز ضد زوجته، أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، طالب فيها بإثبات خروج زوجته عن طاعته، وادعى فيها قيامها بطرده من مسكن الزوجية، وحبسه بدعوى تبديد منقولاتها، بعد حياة زوجية دامت 6 سنوات، عقابا على رفضه إنفاقها أمواله بشكل مبالغ فيه.

وتابع الزوج "حسين.ت.أ"، أثناء جلسات تسوية المنازعات الأسرية:" طوال سنوات زواجنا، حاولت أن أحافظ علي مستوى معيشي جيد لزوجتي وابنتى، فكنت نعم الزوج بشهادة أهلها، وبسبب إسرافها المبالغ فيه اضطررت للعمل فى 3 وظائف، ولكنها كانت تضيع شقى العمر من أجل راحتها والشوبنج مع صديقاتها".

ويؤكد: "كانت تعاملنى كبنك تسحب بغير حساب، وتتركنى كالمجنون لأوفر لها مصادر دخل أخرى، وبالرغم من معاملتى الحسنة لها وأهلها، كانت تقابل ذلك بالإساءة إلى وأهلى، وأخيراً قررت معاقبتى بالاستيلاء على شقتى، وذهبت بعدها وادعت على بتهم كيدية وبلاغات بقسم الشرطة، بتبديد منقولاتها التى تكفلت بنفقاتها من مالى الخاص عند زواجي منها، وذلك بسبب ظروف أهلها الصعبة، ثم طردتنى للشارع .

وتابع الزوج :"تربصت بى لتنتقم منى، دون أن يحدث بيننا أى خلافات تذكر، حتى تترك طفلتى وتعيش حياة جديدة مع أصدقائها".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة