تقرير بريطانى: إنجازات السيسى عززت صمود مصر أمام كورونا وتقلبات الاقتصاد5 أسباب تكشف سر تراجع معدل التضخم الشهرى فى شهر يونيو (-0.1%)هل يحميك الفلتر فى منزلك أو مكتبك أو المركز التجارى من Covid-19؟بعد انتهاء الإغلاق.. كيف تعود كلبك على البقاء بمفرده مجددا؟58 ألفًا.. أمريكا تسجل أرقام قياسية بكورونا تثير الفزعجونز هوبكنز: إصابات كورونا حول العالم تتجاوز 12 مليونكوريا الجنوبية تسجل 50 إصابة جديدة بكورونا وحالتي وفاة خلال يوم واحدالأهلي يعلن رسميًا ضم طاهر محمد طاهر من المقاولون5 ملفات شائكة في الأهلي تنتظر كلمة الحسم من فايلرأوتوفيستر: مباراة الـ 6 -1 أمام الأهلي سقطة عادية.. فيديو١٠٤ موظفين يعانون.. إجراء إداري من اتحاد الكرة بسبب أزمة كوروناالحضري يشارك جمهوره صورة له عبر إنستجرامتخيلوا لو لم يكن في الفريق...كلوب يتغزل في محمد صلاح عقب تألقه أمام برايتونالزمالك يخوض تدريباته على مجموعتين.. اليومشاهد.. ميدو يشارك جمهوره صورة برفقة عائلته عبر إنستجراممجدي عبد الغني: هاني أبو ريدة مش لاقي وجوه جديدة.. ونجم الأهلي مش فاضي لانتخابات الجبلايةانتخابات الجبلاية.. مجدي عبد الغني: مش هعمل جولات على الأندية.. وعلاقتي بالعمومية سمن على عسلالسكة الحديد: استمرار توفير كمامات بشبابيك الحجز ومنع دخول المحطات بدونهاسفير مصر بالكويت: مبادرة "تكاتف" وفرت مساعدات لـ18 ألف من أبناء الجالية فى 4 أشهرمطار القاهرة يسير 105 رحلات طيران تقل 13 ألف راكب اليوم

زوج فى دعوى نشوز: "مراتى ضيعت شقى عمرى على الشوبنج"

   -  

أقام زوج دعوى نشوز ضد زوجته، أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، طالب فيها بإثبات خروج زوجته عن طاعته، وادعى فيها قيامها بطرده من مسكن الزوجية، وحبسه بدعوى تبديد منقولاتها، بعد حياة زوجية دامت 6 سنوات، عقابا على رفضه إنفاقها أمواله بشكل مبالغ فيه.

وتابع الزوج "حسين.ت.أ"، أثناء جلسات تسوية المنازعات الأسرية:" طوال سنوات زواجنا، حاولت أن أحافظ علي مستوى معيشي جيد لزوجتي وابنتى، فكنت نعم الزوج بشهادة أهلها، وبسبب إسرافها المبالغ فيه اضطررت للعمل فى 3 وظائف، ولكنها كانت تضيع شقى العمر من أجل راحتها والشوبنج مع صديقاتها".

ويؤكد: "كانت تعاملنى كبنك تسحب بغير حساب، وتتركنى كالمجنون لأوفر لها مصادر دخل أخرى، وبالرغم من معاملتى الحسنة لها وأهلها، كانت تقابل ذلك بالإساءة إلى وأهلى، وأخيراً قررت معاقبتى بالاستيلاء على شقتى، وذهبت بعدها وادعت على بتهم كيدية وبلاغات بقسم الشرطة، بتبديد منقولاتها التى تكفلت بنفقاتها من مالى الخاص عند زواجي منها، وذلك بسبب ظروف أهلها الصعبة، ثم طردتنى للشارع .

وتابع الزوج :"تربصت بى لتنتقم منى، دون أن يحدث بيننا أى خلافات تذكر، حتى تترك طفلتى وتعيش حياة جديدة مع أصدقائها".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة