كاني ويست: الله طلب مني الترشح للرئاسة الأمريكيةتعذيب امرأة في التسعين من عمرها يثير موجة غضب بالدنماركببغاء يتفوق على طلبة جامعة هارفرد الأمريكية!!صور الأقمار الصناعية تكشف عن منشأة نووية بالقرب من عاصمة كوريا الشمالية غير معروفة سابقاسيدة تطالب مطلقها بسداد 5 آلاف جنيه شهريا نفقة ترفيه لطفلتهاقابيل الشرقية يمثل جريمة قتل شقيقه الأصغر ودفن جثته بالمنزل أمام النيابةمصرع شاب وطفلة فى حادثى تصادم بالشرقيةتأجيل محاكمة قاتل زوجته بـ7 طعنات أثناء نومها فى الشرقية لـ 4 أغسطسالأهلي يُفاضل بين ضم أسامة جلال وعودة كامبوس لتدعيم الدفاعنتيجة مسحة كورونا تؤجل قيادة فايلر تدريبات الأهلي.. وسيزا يجتمع باللاعبينالزمالك والمصرى يرفعان شعار "التبرعات تحل الأزمات" على طريقة ناديك يناديكالأهلى vs الزمالك.. أزمة نادى القرن من طقطق إلى احتفال ميت عقبة ليلة الخميسأحمد الشيخ ينتظم فى مران الأهلي بعد تعافيه من "كدمة" الظهربجهود المجتمع المدني.. تفاصيل إنشاء أول جمعية لعلاج مرضى الأورام بالعريشحق الشعب.. إزالة 37 حالة تعد على أملاك الدولة في دمياطللاطمئنان على الإجراءات الاحترازية.. رئيس مدينة الحسنة يتفقد المنشآت الخدميةلجنة للتأكيد على تطبيق الاشتراطات الصحية بمطاعم العريشتقرير بريطانى: إنجازات السيسى عززت صمود مصر أمام كورونا وتقلبات الاقتصاد5 أسباب تكشف سر تراجع معدل التضخم الشهرى فى شهر يونيو (-0.1%)هل يحميك الفلتر فى منزلك أو مكتبك أو المركز التجارى من Covid-19؟

اعرف الدول المرشحة للإخوان حال طردهم من قطر.. ماليزيا الأبرز

   -  

أصبح مصير قيادات جماعة الإخوان الهاربين فى قطر على كف عفريت، بعد تليوح الدوحة بأنها على استعداد للتخلى عن جماعة الإخوان من أجل حل أزمتها بعد أن أصبحت الجماعة عبء على النظام القطرى.

ويبدو أن الفترة المقبلة قد تشهد قرارا قطريا بتوجيه طلب لقيادات الإخوان بمغادرة أراضيها، إلا أن هذا سيكون متزامنا مع توفير الدوحة لمكان يمكن من خلالها لقيادات الجماعة أن تهرب إليه.

عدة دول ستكون مرشحة إلى حد كبير لاستقبال قيادات الإخوان حال أقدمت الدوحة على مطالبة التنظيم بمغادرة أراضيها على رأس تلك الدول هى تركيا خاصة بعدما كشفت المعارضة القطرية خلال الساعات الماضية أن تميم بن حمد أمير قطر طلب من رجب طيب أردوغان الرئيس التركى خلال زيارة الأخير للدوحة بإمكانية استقبال مزيد من قيادات الجماعة التى قد تطلب قطر منهم مغادرة أراضيها.

الدولة الثانية ستكون ماليزيا خاصة أن الجماعة لديها قواعد إخوانية هربوا من مصر واستقروا فى ماليزيا، كما أن العديد من شباب الجماعة يدرسون الآن فى جامعات كوالالمبور.

الدولة الثالثة هى إندونيسيا، خاصة أن الجماعة بعد سقوط حكمها فى عام 2013  عقدت بعض المؤتمرات التحريضية خلال عام 2014 فى دولة أندونيسيا، كما أن للجماعة حزب هناك يدعى حزب العدالة والرفاهية الإندونيسي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة