أخبار الرياضة.. كهربا في الأهلي 4 سنوات ونصف.. تفاصيل مكالمة محمود الخطيب لـ تركي آل الشيخمحمود علاء على بعد خطوة من الانتقال إلى الدوري السعودي.. فيديوحكاية صالح جمعة وكهربا في جلسة فايلر مع لجنة التخطيط بـ الأهليالدوري الإيطالي .. ميلان يحقق فوزا صعبا 3-2 على بولونيا ويصعد إلى المركز الـ 10فيديو نادر.. عمر الشريف وعمار الشريعي في تسجيل أغنية فيلم "الأراجوز"طبعات جديدة لـ أعمال حمور زيادة فى دار العينذاكرة جدار الإعدام.. رواية لـ خالد أخازى عن المغرب زمن الاستعمار الفرنسىحبس صاحب شركة بتهمة تزوير المحررات الرسمية فى الساحل 4 أيامالنيابة ترسل 15 ألف عبوة مستحضرات تجميل للمعمل الكميائى للتأكد من صلاحيتهااعترافات عاطل المطرية: تاجرت فى المخدرات للحصول على المال وتوفير "الكيف"الزمالك اليوم .. كارتيرون يطالب جهازه المعاون بتقرير عن مباراة بيراميدز بالكونفدراليةمدرب نواذيبو بعد مباراة بيراميدز: انهزمنا من أهم فرق قارة أفريقيافيديو.. أخصائى استشفاء ومساج: جهل المدربين سبب إصابات اللاعبين بالفرق المصريةحسام حسن يحذر لاعبي سموحة من انتفاضة الإنتاج ويستعين بـ6 ناشئينالأهلي يكرم ابناءه الحاصلين على النجمتين الأولى والثانية في السباحةنجل الموسيقار الراحل عمار الشريعي عن علاقته بوالده: "كنا أصحاب"مستشار ملك البحرين: جميع دور السينما فتحت مجانا لعرض نهائي "خليجي 24"النيابة تخلي سبيل نائب رئيس حزب مصر القويةهشام طلعت مصطفى : مصالح المواطن تنتهي في الشهر العقاري في مدينتي والرحاب خلال 15 دقيقة فقطكامل الوزير: الخط الملاحي الغردقة - شرم الشيح يختصر الرحلة إلى ساعتين ونصف.. فيديو

الاسماعيلى ينهى استعداداته لمواجهة طنطا بقيادة السلحدار

   -  

يختتم اليوم الثلاثاء فريق الاسماعيلى بقيادة ادهم السلحدار استعداداته لمواجهة طنطا المقرر لها الخامسة عصر غداً الاربعاء على ستاد الاسماعيلية والمؤجلة من الجولة الخامسة لمسابقة الدوري.

ويستعيد الدراويش جهود أحمد مدبولى لاعب الفريق فى مباراة طنطا بعد غيابه عن مواجهة زعيم الثغر بسبب الإيقاف للحصول على الإنذار الثالث.

وقرر مجلس إدارة النادي الاسماعيلي برئاسة ابراهيم عثمان إقالة الصربي ميودراج يستيتش المدير الفني للفريق من منصبه بعد الخسارة من الاتحاد السكندري وتعيين أدهم السلحدار المدرب العام مديراً فنياً بشكل مؤقت فى مباراة طنطا .

انتهت رحلة الصربى ميودراج يسيتش المدير الفنى للإسماعيلى مع الدراويش بعد قرار مجلس الإدارة بفسخ التعاقد بين الطرفين عقب الهزيمة من الاتحاد السكندرى فى الدوري ، ويبذل مجلس ادارة القلعة الصفراء جهود مكثفة لإقناع المدرب الصربى بالتنازل عن الشرط الجزائى فى عقده والمقدر بقيمة راتب شهر .

وأمضى ميودراج 93 يوماً فى قيادة الدراويش حيث تولى المسئولية فى 31 أغسطس الماضى وقاد الفريق الأصفر فى 5 مباريات محلية بالدوري فاز فى مباراتين وخسر ثلاثة وحصد 6 نقاط وسجل الفريق تحت قيادته 3 أهداف وتلقت شباكه 7 أهداف ليقبع فى المركز الثانى عشر بجدول المسابقة .

بينما قاد ميودراج الدراويش للتأهل لدور الثمانية بكأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية" حيث قاد الفريق للفوز على أهلى بنى غازى الليبى 4-2 ثم الخسارة فى مباراة العودة من نفس الفريق 1-0 ثم الفوز على الجزيرة الاماراتى ذهاباً وإياباً بنفس النتيجة هدفين دون رد

وإجمالا قاد ميودراج الاسماعيلى فى 9 مباريات فاز فى 5 مواجهات وخسر 4 لقاءات ولم يعرف التعادل ، وسجل الفريق تحت قيادته 11 هدفاً وتلقت الشباك الصفراء فى عهده 10 أهداف .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة