بعد خلافه مع ياسمين صبرى.. القصة الكاملة لخناقة المخرج محمد سامى ونسرين أمينقريباً.. وائل كفورى يحيى حفلا غنائيا ضمن فعاليات موسم الرياضكاظم الساهر يطرح نسخة جديدة من أغنية "سلام عليك" تزامنا مع احتجاجات العراقتسليم جثامين 4 مصريين توفوا فى حريق مصنع بالخرطوم إلى أسرهم بالقاهرةصور.. مطار القاهرة يتزين لاستقبال ضيوف منتدى شباب العالمفيديو.. أبرز المرشحين على "رئاسة" نادى النيابة الإدرية.. بعد غلق باب الترشحتعرف على القواعد القانونية الحاكمة لإصدار أحكام الطلاق للمسيحيينصحة الفيوم تواصل فعاليات مبادرة "أيامنا أحلى" لتنظيم الأسرة"معركة الوعي.. ودور الشباب".. ندوة لغة العصر بكلية التربية الرياضية بنين جامعة الإسكندرية| صوراليوم.. دعوى "الشرنوبي" ضد سارة الطباخ بالمحكمة الاقتصاديةفوائد البامية على صحتك وبشرتك منها الحماية من أمراض الكبددراسة طبية حديثة تؤكد: القلب سليم فى الأسنان النظيفةالمباراة انتهت قبل موعدها بـ 5 دقائق بسبب الشغب.. كروزيرو إلى الدرجة الثانية البرازيلية‎أخبار الرياضة.. كهربا في الأهلي 4 سنوات ونصف.. تفاصيل مكالمة محمود الخطيب لـ تركي آل الشيخمحمود علاء على بعد خطوة من الانتقال إلى الدوري السعودي.. فيديوحكاية صالح جمعة وكهربا في جلسة فايلر مع لجنة التخطيط بـ الأهليالدوري الإيطالي .. ميلان يحقق فوزا صعبا 3-2 على بولونيا ويصعد إلى المركز الـ 10فيديو نادر.. عمر الشريف وعمار الشريعي في تسجيل أغنية فيلم "الأراجوز"طبعات جديدة لـ أعمال حمور زيادة فى دار العينذاكرة جدار الإعدام.. رواية لـ خالد أخازى عن المغرب زمن الاستعمار الفرنسى

خلافات زوجية تدفع عاطل للانتحار حرقا بالجيزة

-  

أنهى عاطل حياته حرقا داخل منزل أسرة زوجته بالجيزة، حيث سكب عبوة بنزين على جسده وأشعل النيران ليلقى مصرعه، بعد رفض زوجته العودة لمسكن الزوجية، نتيجة خلافات أسرية بينهما.

تلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد إشعال أحد الأشخاص النار بنفسه مما أسفر عن مصرعه.

انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبإجراء التحريات تبين أن الشخص المتوفي يقيم بالعياط، سابق اتهامه في عدة قضايا، نتيجة لخلافات أسرية تركت زوجته مسكن الزوجية وتوجهت للإقامة بمسكن أسرتها، مما دفعه للتوجه إليها لإعادتها مرة أخرى، إلا أنه فشل في إقناعها بالرجوع.

وتوصلت تحريات رجال المباحث أن المتوفي حصل على عبوة بنزين وسكبها على جسده وأشعل النيران،  ليلقى مصرعه في الحال، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق. 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة