الزراعة: استخدام تقنيات التكنولوجيا الحيوية لزيادة إنتاج المحاصيل الحقليةمحافظ كفرالشيخ يناقش 53 شكوى في لقاء المواطنينأجندة الإثنين.. الأخبار المتوقعة 16 ديسمبر 2019مبادرة أسرة واحدة: نؤيد وجود صياغة حديثة بقانون الأحوال الشخصية تحفظ كرامة المرأةمصلحة الرى: نتابع حالة الأمطار ومناسيب المياه فى الترع والنيل على مدار الساعة7 معلومات عن القرض الممول لتكلفة عربات السكة الحديد الجديدة الـ 13005 ألوان موضتها ما بتبطلش اختاريها لديكور مطبخك.. مش هتحتاجى تجدديه كل شويةاعرف كل شيء عن اختبار أخذ عينة من الكبد.. وأمراض يمكنه الكشف عنهاأحمد جمال يستعد لطرح كليب "النهاية" بالأيام المقبلة"من غير أفلام".. طالبة تحول أستاذها الستينى لنجم يتابعه الملايينتوقعات بهبوط أسعار الذهب مع اقتراب الاتفاق التجارى بين الصين وأمريكاأسامة نبيه: الأهلي ظهر بشكل جيد مع فايلرتعرف على أسماء حكام مباريات اليوم من الدوري الممتازأسامة نبيه: الحكم مازال مبكرا على كارتيرون مع الزمالك رغم خبرته في الدوريالسلطات المغربية تحبط عملية إرهابية في مدينة مكناسعلم أطفالك فى الورش الفنية والمهارات الذهنية ببيت العينى على مدار أسبوعالأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية وانحسار فرص سقوط الأمطاراتحاد الكرة يناقش تخصيص مكافأة مالية لبطل الدورى هذا الموسم5 معلومات عن مباراة الزمالك وطلائع اليوم الاثنين 16 / 12 / 2019بالمواعيد والقنوات الناقلة.. أبرزهم الزمالك والجيش.. 4 مواجهات بالدوري

بطلة عالم جديدة من مصر

-  

شهدت العاصمة الإسبانية مدريد، أمس الأول، تتويج بطلة جديدة فازت بميدالية الذهب لوزن 55 كيلوجراما في الدورى العالمى للكاراتيه.. بطلة عالم جديدة قدمتها مصر اسمها ياسمين حمدى.. فتاة مصرية جميلة وعنيدة لم يصدقها كثيرون حين قالت للجميع بمنتهى الثقة والتفاؤل إنها ستسافر إلى مدريد فقط لتعود إلى القاهرة بالذهب.. وكان هذا هو قدرها دائما.. فقد اختارت لعبة الكاراتيه في صباها وبدأت تمارسها عام 2003 في مركز شباب روض الفرج.. وأعلنت أنها ستصبح بطلة في هذه اللعبة.. ولم يقتنع وقتها أحد بأحلام وطموحات الفتاة الصغيرة.. وتنقلت الفتاة الحالمة والعنيدة من مركز الشباب إلى نادى طلائع الجيش ثم نادى البنك الأهلى لتنضم بعد ست سنوات فقط إلى منتخب مصر للكاراتيه بعدما أصبحت بطلة مصر في وزنها.. وفوجئ الجميع بياسمين تفوز ببطولة العالم للشباب عام 2011 في ماليزيا..

وبعد عام واحد فقط أصبحت ياسمين هي بطلة إفريقيا للسيدات والبطلة الثالثة على العالم.. ثم جاءت الإصابة واضطرت ياسمين لإجراء جراحة الرباط الصليبى عام 2016.. وعاد الكثيرون يتوقعون أو ينتظرون نهاية بطلة مصرية ستبعدها إصابتها وجراحتها عن الملاعب والبطولات.. لكن فاجأتهم ياسمين بالفوز بميدالية ذهب ألعاب التضامن الإسلامى في أذربيجان عام 2017، ثم ذهبية دورة الألعاب الإفريقية بالمغرب العام الحالى.. واقتنع الكثيرون بأن ياسمين قدمت كل ما تستطيعه وتقدر عليه وتخيلوا أنها ستقنع بأن تكون إحدى بطلات العالم وليست اللاعبة أو البطلة الأولى عالميا.. لكن ياسمين لم تتخل عن عنادها ولم تتنازل عن أحلامها وطموحها كفتاة مصرية بالسكون بالثقة والكبرياء.. وهكذا سافرت ياسمين مع بعثة مصر إلى مدريد وبدأت المشوار الصعب.. فازت 6/ صفر في دور الـ64 على بطلة كازاخستان.. ثم 7/ 2 على بطلة بيرو في دور الـ32.. ثم 4/ صفر على بطلة ألمانيا في دور الـ16.. ثم 5/ صفر على بطلة إنجلترا في دور الثمانية.. ثم 8/ صفر على بطلة إسبانيا في نصف نهائى البطولة.. وجاءت مواجهة المباراة النهائية أمام بطلة تركيا وفازت ياسمين 3/ صفر لتعود إلى القاهرة بالميدالية الذهبية.. ولاتزال ياسمين تتحدى وتؤكد أنه لاتزال تسكنها أحلام ستسعى لتحقيقها لتحتفل بذلك وهى تحمل علم مصر.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم