أحمد شوبير يعلن اقتراب انتقال طاهر محمد طاهر إلى الأهليالمدير التنفيذي للشركة الراعية لإنتر: «يمكننا مساعدة النادي لضم ميسي.. ولكن»بنفيكا يعلن تعيين المدرب «فيريسيمو» حتى نهاية الموسمالمجلس القومى للمرأة يعلن عن تلقيه 400 شكوى واستفسار خلال 5 أياموزير السياحة: 4208 سائح استقبلتهم شرم الشيخ والغردقة خلال الأسبوع الأول من يوليورئيس الوزراء يلتقى وزير السياحة و يتابع مشروعات تطوير المناطق العشوائيةرئيس جامعة الأزهر يتفقد لجان امتحانات الصيدلة بنين وبنات بمدينة نصروزير الأوقاف يوجه باستكمال علاج إمام مسجد فى الشرقية على نفقة الوزارةالرقابة الإدارية تنعى الفريق محمد العصار وزير الدولة للانتاج الحربىطلاب ثانوية عامة أدبى : امتحان التاريخ سهل عدا بعض النقاطوزير الكهرباء يلتقى السفير البريطانى بالقاهرة عبر الفيديو كونفرانس لبحث سبل التعاونشكاوى من صعوبة جزئيات فى امتحان الفيزياء للثانوية.. وطلاب: مش من كتاب المدرسةبدء استخراج تراخيص السيارات لسكان الدقى بالمقر الجديد بأكتوبر السبت المقبلوزيرا الكهرباء والهجرة ينعيان الفريق العصار: "شخصية وطنية متفردة"مناقشة "كتاب الكليات الست" فى اليوم الثالث لتدريب أئمة الأوقاف عن بعد.. صوروزارة التخطيط تستعرض مسيرة الراحل الفريق محمد العصار| إنفوجرافالتخطيط: اختيار مصر ضمن خطة إنعاش السياحة بالدول.. و5.2 مليار جنيه استثمارات القطاع| إنفوجرافتجديد الثقة في نيفين جامع كرئيس تنفيذي لجهاز تنمية المشروعاتسعر الذهب اليوم الثلاثاء 7-7-2020 في السوق المحلية و العالميةارتفاع الاحتياطي النقدي بقيمة 2.2 مليار دولار

«العمال» يقترب من «المحافظين» فى استطلاعات الرأى ببريطانيا

-  
بوريس جونسون، رئيس وزراء بريطانيا - صورة أرشيفية

شارك رئيس الوزراء البريطانى، بوريس جونسون، وزعيم حزب العمال، جيريمى كوربين، صباح أمس، في وقفة بالشموع أمام النصب التذكارى لجاك ميريت وساسكيا جونز، ضحيتا حادث الطعن الذي وقع لدى جسر لندن، قبل أيام من الانتخابات البريطانية المقررة في 12 ديسمبر الجارى.

وشارك عمدة لندن، صادق خان، وعشرات آخرين في الوقفة التي تم خلالها تأدية الصلوات على روح الضحيتين، فيما نظمت مجموعة من الأسر وقفة أخرى في كامبريدج. في الوقت نفسه، أظهر أحدث استطلاعات الرأى الذي أعلنت نتائجه، أمس، في بريطانيا، تقلص الفارق بين حزب المحافظين الذي يتزعمه رئيس الوزراء، بوريس جونسون، وحزب العمال المعارض الذي يتزعمه، جيرمى كوربين. وأوضح الاستطلاع الذي أجراه مركز «سورفيشن» البريطانى، أن تقدم حزب المحافظين على حزب العمال تقلص إلى 9 % الأسبوع الماضى، وأظهر الاستطلاع، تراجع حزب «الديمقراطيين الأحرار» المؤيد للاتحاد الأوروبى 4 نقاط وحزب «بريكست» نقطتين فيما أشارت صحيفة «إندبندنت» البريطانية، أمس، إلى أن 53% من البريطانيين باتوا يعتبرون جونسون «سياسى غير موثوق فيه». في سياق متصل، قالت اللجنة الانتخابية في بريطانيا إن القوانين التي تحكم الانتخابات البريطانية المقبلة ليست مناسبة للغرض، معتبرة أن اتخاذ شركات مثل «جوجل» و«فيس بوك» خطوات لزيادة الشفافية حول الإعلانات الرقمية لا يعد بديلاً للإصلاح التشريعى لقوانين الانتخابات وحملاتها.

ونقلت وكالة «رويترز»، أمس، عن لويس إدوارد، مدير التنظيم باللجنة، قوله: «نعتقد أن القانون الانتخابى بحاجة للإصلاح، ونحن بصدد إجراء انتخابات في ظل قوانين قديمة لم تعد مناسبة».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة