صحة الفيوم تواصل فعاليات مبادرة "أيامنا أحلى" لتنظيم الأسرة"معركة الوعي.. ودور الشباب".. ندوة لغة العصر بكلية التربية الرياضية بنين جامعة الإسكندرية| صوراليوم.. دعوى "الشرنوبي" ضد سارة الطباخ بالمحكمة الاقتصاديةفوائد البامية على صحتك وبشرتك منها الحماية من أمراض الكبددراسة طبية حديثة تؤكد: القلب سليم فى الأسنان النظيفةالمباراة انتهت قبل موعدها بـ 5 دقائق بسبب الشغب.. كروزيرو إلى الدرجة الثانية البرازيلية‎أخبار الرياضة.. كهربا في الأهلي 4 سنوات ونصف.. تفاصيل مكالمة محمود الخطيب لـ تركي آل الشيخمحمود علاء على بعد خطوة من الانتقال إلى الدوري السعودي.. فيديوحكاية صالح جمعة وكهربا في جلسة فايلر مع لجنة التخطيط بـ الأهليالدوري الإيطالي .. ميلان يحقق فوزا صعبا 3-2 على بولونيا ويصعد إلى المركز الـ 10فيديو نادر.. عمر الشريف وعمار الشريعي في تسجيل أغنية فيلم "الأراجوز"طبعات جديدة لـ أعمال حمور زيادة فى دار العينذاكرة جدار الإعدام.. رواية لـ خالد أخازى عن المغرب زمن الاستعمار الفرنسىحبس صاحب شركة بتهمة تزوير المحررات الرسمية فى الساحل 4 أيامالنيابة ترسل 15 ألف عبوة مستحضرات تجميل للمعمل الكميائى للتأكد من صلاحيتهااعترافات عاطل المطرية: تاجرت فى المخدرات للحصول على المال وتوفير "الكيف"الزمالك اليوم .. كارتيرون يطالب جهازه المعاون بتقرير عن مباراة بيراميدز بالكونفدراليةمدرب نواذيبو بعد مباراة بيراميدز: انهزمنا من أهم فرق قارة أفريقيافيديو.. أخصائى استشفاء ومساج: جهل المدربين سبب إصابات اللاعبين بالفرق المصريةحسام حسن يحذر لاعبي سموحة من انتفاضة الإنتاج ويستعين بـ6 ناشئين

«العمال» يقترب من «المحافظين» فى استطلاعات الرأى ببريطانيا

-  
بوريس جونسون، رئيس وزراء بريطانيا - صورة أرشيفية

شارك رئيس الوزراء البريطانى، بوريس جونسون، وزعيم حزب العمال، جيريمى كوربين، صباح أمس، في وقفة بالشموع أمام النصب التذكارى لجاك ميريت وساسكيا جونز، ضحيتا حادث الطعن الذي وقع لدى جسر لندن، قبل أيام من الانتخابات البريطانية المقررة في 12 ديسمبر الجارى.

وشارك عمدة لندن، صادق خان، وعشرات آخرين في الوقفة التي تم خلالها تأدية الصلوات على روح الضحيتين، فيما نظمت مجموعة من الأسر وقفة أخرى في كامبريدج. في الوقت نفسه، أظهر أحدث استطلاعات الرأى الذي أعلنت نتائجه، أمس، في بريطانيا، تقلص الفارق بين حزب المحافظين الذي يتزعمه رئيس الوزراء، بوريس جونسون، وحزب العمال المعارض الذي يتزعمه، جيرمى كوربين. وأوضح الاستطلاع الذي أجراه مركز «سورفيشن» البريطانى، أن تقدم حزب المحافظين على حزب العمال تقلص إلى 9 % الأسبوع الماضى، وأظهر الاستطلاع، تراجع حزب «الديمقراطيين الأحرار» المؤيد للاتحاد الأوروبى 4 نقاط وحزب «بريكست» نقطتين فيما أشارت صحيفة «إندبندنت» البريطانية، أمس، إلى أن 53% من البريطانيين باتوا يعتبرون جونسون «سياسى غير موثوق فيه». في سياق متصل، قالت اللجنة الانتخابية في بريطانيا إن القوانين التي تحكم الانتخابات البريطانية المقبلة ليست مناسبة للغرض، معتبرة أن اتخاذ شركات مثل «جوجل» و«فيس بوك» خطوات لزيادة الشفافية حول الإعلانات الرقمية لا يعد بديلاً للإصلاح التشريعى لقوانين الانتخابات وحملاتها.

ونقلت وكالة «رويترز»، أمس، عن لويس إدوارد، مدير التنظيم باللجنة، قوله: «نعتقد أن القانون الانتخابى بحاجة للإصلاح، ونحن بصدد إجراء انتخابات في ظل قوانين قديمة لم تعد مناسبة».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة