عندما يصبح التطوير «عودة للماضي.. قصر العيني.. «ملاذ الغلابة»هالة صلاح الدين عميد طب «قصر العيني: لن نهدر أموال التبرعات في «الإعلانات»لبنان.. من ملاذ الباحثين عن الثراء إلى ثالث أعلى بلد مديون في العالم (ملف خاص)أمطار متوسطة في الإسكندرية والبحيرة.. وحركة السفن طبيعيةانتهاء الأعمال الإنشائية لمتحف الآثار في العاصمة الإدارية الجديدةالتعليم العالي: إدراج 6 جامعات مصرية في تصنيف «الجامعات الخضراء»"مستثمري جنوب سيناء" تطالب بضم السياحة لمبادرة البنك المركزي لدعم الصناعة"التنمية المحلية" تختتم ورشة عمل المحافظين الجددبعد تكريم الرئيس.. «فراعنة الأوليمبياد» يتعهدون بحصد ميدالية في طوكيو«غريب»: تاريخي تنقصه ميدالية أوليمبيةمصطفى محمد: أحلم بلقب هداف الأوليمبيادرمضان صبحي: تكريم الرئيس أهم من لقب الأفضلمحمود حميدة ينضم لجمعية "أبناء فناني مصر"| صورتسليم جثامين 4 مصريين توفوا في حريق مصنع بالخرطوم إلى أسرهمانتخابات الجزائر.. مسار تصادمي بين النظام والمحتجين يلوح بالأفق؟إيران تؤكد تطوير علاقاتها الاقتصادية مع سلطنة عماناستطلاع: حزب المحافظين في بريطانيا يعزز تقدمه على حزب العمالماذا يحدث على الحدود اليونانية التركية وأي مخاطر تهدد المهاجرين؟أرملة عمار الشريعي في ذكرى وفاته: "لسه عايش معانا لحد دلوقتي"النشرة الفنية| وفاة مطرب في ظروف غامضة وأول ظهور لنيللي كريم بعد إزالة الورم

عمال "المحافظين" تنظم ندوة لمناقشة "قانون الضرائب الموحد".. الأحد

   -  
تنظم لجنة العمال المركزية بحزب المحافظين، الأحد المقبل الموافق 8 ديسمبر، ندوة لمناقشة «مشروع قانون الضرائب الموحد»، بحضور النائب طلعت خليل عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، وبعض قيادات الضرائب العقارية بالمحافظات، وذلك بمقر الحزب في وسط البلد.

وقال شعبان خليفة، رئيس لجنة العمال المركزية بالحزب: إنه سيتم مناقشة بعض الملاحظات النقدية على مشروع قانون الإجراءات الضريبية الموحدة، خاصة أن العاملين بالضرائب العقارية لديهم نحو 10 ملاحظات سيتم طرحها خلال الندوة.

عمال المحافظين: تطالب مجلس النواب بالتدخل لصرف علاوات القطاع الخاص

وأضاف: «في ختام الندوة سيتم الانتهاء من التوصيات وإرسالها إلى لجنة الخطة والموازنة في البرلمان، بحيث يتم تلبية مطالب العاملين بالضرائب العقارية»، لافتًا إلى أنه سيتم مناقشة مشروع قانون الضرائب الموحدة في البرلمان خلال الأيام المقبلة.

وتابع: «سيتم مناقشة القانون بحضور عدد من النواب على رأسهم النائب طلعت خليل عضو لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان، فضلًا عن مشاركة بعض العاملين بالضرائب العقارية في المحافظات حتى يتم صدور القانون خالٍ من أي عوار دستوري».
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة