أوضة اللبس.. أحمد حسام ميدو ينشر صورة من كواليس برنامجه والجمهور يعلقأخبار الفن.. ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى يثيران الجدل.. والنجوم غير ملتزمين بالإجراءات الاحترازية فى الساحل الشمالىصورة نادرة.. رانيا محمود ياسين تتذكر الراحل عمر الشريفالناس في بلادي لـ محمد منير تحقق مليون مشاهدةبصورة من الطفولة.. شاهد كريم فهمي بصحبة شقيقهتعرف على درجات الحرارة اليومفيديو.. تصرفات جدلية للرئيس البرازيلى أثناء إعلانه إصابته بكورونا قد تقوده للمحاكمةأورلاندو يهزم إنتر ميامي في استئناف نشاط الدوري الأمريكيمصدر أمني: فيديو الغش الجماعي في مادة الجيولوجيا «قديم»اضبط مخالفة.. مياه الصرف تغرق الوحدة الصحية بــ"أبوسليم" فى بنى سويفتعرف على شروط التقديم في الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني فرع أسوانتحرير 729مخالفة فى حملة مرورية مكبرة بالمنوفيةفيديو.. جورج وسوف يغني في البروفات قبل حفله "الأونلاين" الليلةحلمى عبد الباقى يستعد لتسجيل أغنية جديدة بعنوان "بعتذرلك"أخبار التوك شو.. الأقصر أعلى نسبة وفيات وسوهاج الأقل.. الصحة: تذبذب إصابات "كورونا" في مصر مؤشر جيد وأحمد موسى يقبل يده على الهواءحدث ليلا.. اندلاع مواجهات عنيفة بين متظاهرين والجيش التونسي.. تعزيزات عسكرية تغادر معيتيقة نحو قاعدة الوطية.. أب يقتل طفلته ضربا بالحزام.. ووفاة أشهر الفلاحين: خروف العيد يصل إلى 5000 جنيه.. والعجل يبدأ من 18000موجز السوشيال ميديا.. ريهام سعيد: حسن حسني ورجاء الجداوي لن يتكررا.. وعمرو جمال يطير طائرة ورقيةمفاوضات سد النهضة وقواعد ملء الخزان وتوقيع عقود أكبر مشروع تكرير بالصعيد ب2.8 مليار دولار.. أبرز اهتمامات الصحف المحلية100 لوحة عالمية .. "اجتماع عائلى" 11 بورتريه فى عمل فنى واحد

عمال "المحافظين" تنظم ندوة لمناقشة "قانون الضرائب الموحد".. الأحد

   -  
تنظم لجنة العمال المركزية بحزب المحافظين، الأحد المقبل الموافق 8 ديسمبر، ندوة لمناقشة «مشروع قانون الضرائب الموحد»، بحضور النائب طلعت خليل عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، وبعض قيادات الضرائب العقارية بالمحافظات، وذلك بمقر الحزب في وسط البلد.

وقال شعبان خليفة، رئيس لجنة العمال المركزية بالحزب: إنه سيتم مناقشة بعض الملاحظات النقدية على مشروع قانون الإجراءات الضريبية الموحدة، خاصة أن العاملين بالضرائب العقارية لديهم نحو 10 ملاحظات سيتم طرحها خلال الندوة.

عمال المحافظين: تطالب مجلس النواب بالتدخل لصرف علاوات القطاع الخاص

وأضاف: «في ختام الندوة سيتم الانتهاء من التوصيات وإرسالها إلى لجنة الخطة والموازنة في البرلمان، بحيث يتم تلبية مطالب العاملين بالضرائب العقارية»، لافتًا إلى أنه سيتم مناقشة مشروع قانون الضرائب الموحدة في البرلمان خلال الأيام المقبلة.

وتابع: «سيتم مناقشة القانون بحضور عدد من النواب على رأسهم النائب طلعت خليل عضو لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان، فضلًا عن مشاركة بعض العاملين بالضرائب العقارية في المحافظات حتى يتم صدور القانون خالٍ من أي عوار دستوري».
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة