السكة الحديد: استمرار توفير كمامات بشبابيك الحجز ومنع دخول المحطات بدونهاسفير مصر بالكويت: مبادرة "تكاتف" وفرت مساعدات لـ18 ألف من أبناء الجالية فى 4 أشهرمطار القاهرة يسير 105 رحلات طيران تقل 13 ألف راكب اليوم"الطيران المدنى" الكويتى: 1015 عالقا مصريا يغادرون إلى 3 محافظات عبر 6 رحلاتارتفاع حركة الطيران لـ27 ألف رحلة قبل ظهور فيروس كوروناانخفاض معدل التضخم الشهري (-0.1%) في يونيو 2020معدل التضخم لأسعار المستهلكين فى المدن يسجل 5.6 لشهر يونيوالذهب يتماسك فوق مستوى 1800 دولار مع استمرار تأثير الفيروسالدولار يتراجع مع تصدر اليوان معاملات المخاطرةأهم التساؤلات حول أكبر صفقة اتصالات فى مصر.. بعد قرب انتهاء فحص فودافون«جمارك الإسكندرية» تفرج عن سيارات بـ 3,9 مليار جنيه في يونيو الماضينصائح لرسم الأيلاينر الأبيض بخطوات سهلة وبسيطة.. "الأسود راحت عليه"10 فساتين مريحة وأنيقة للحوامل.. "ينفع تلبسيها بعد الولادة".. صورأوضة اللبس.. أحمد حسام ميدو ينشر صورة من كواليس برنامجه والجمهور يعلقأخبار الفن.. ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى يثيران الجدل.. والنجوم غير ملتزمين بالإجراءات الاحترازية فى الساحل الشمالىصورة نادرة.. رانيا محمود ياسين تتذكر الراحل عمر الشريفالناس في بلادي لـ محمد منير تحقق مليون مشاهدةبصورة من الطفولة.. شاهد كريم فهمي بصحبة شقيقهتعرف على درجات الحرارة اليومفيديو.. تصرفات جدلية للرئيس البرازيلى أثناء إعلانه إصابته بكورونا قد تقوده للمحاكمة

برلماني: بند زيادة أجور المعلمين إلى 4 آلاف جنيه موجود لكنه غير مفعل

   -  
قال مصطفى كمال الدين حسين، عضو لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب، إن بند زيادة أجور المعلمين إلى 4000 جنيه موجود لدى وزارة التربية والتعليم، ووافق عليه مجلس الوزراء لكنه لم يفعَّل بسبب عدم وجود ميزانية تكفي لزيادة الأجور.

وأضاف: "لا يجوز ضم المعلمين إلى قانون الخدمة المدنية، لكن لا بد من وضعهم في كادر خاص بهم"، لافتًا إلى أن المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل رفضت تسوية مرتبات المعلمين بالقضاة، حتى لا تساويهم بمن علموهم.

حزب المحافظين: طلاب المدارس ضحية ضعف النظام التعليمي

وأوضح أن المعلم أعلى راتب في دولة العالم لكن للأسف في مصر يتقاضى المدرس 1200 جنيه، الأمر الذي يعبر عن عدم تقدير الدولة إلى المعلم المصري، لافتًا إلى أنه غير معقول ضم مكافآت الامتحانات على الأجر الأساسي للمعلم.

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة