عندما يصبح التطوير «عودة للماضي.. قصر العيني.. «ملاذ الغلابة»هالة صلاح الدين عميد طب «قصر العيني: لن نهدر أموال التبرعات في «الإعلانات»لبنان.. من ملاذ الباحثين عن الثراء إلى ثالث أعلى بلد مديون في العالم (ملف خاص)أمطار متوسطة في الإسكندرية والبحيرة.. وحركة السفن طبيعيةانتهاء الأعمال الإنشائية لمتحف الآثار في العاصمة الإدارية الجديدةالتعليم العالي: إدراج 6 جامعات مصرية في تصنيف «الجامعات الخضراء»"مستثمري جنوب سيناء" تطالب بضم السياحة لمبادرة البنك المركزي لدعم الصناعة"التنمية المحلية" تختتم ورشة عمل المحافظين الجددبعد تكريم الرئيس.. «فراعنة الأوليمبياد» يتعهدون بحصد ميدالية في طوكيو«غريب»: تاريخي تنقصه ميدالية أوليمبيةمصطفى محمد: أحلم بلقب هداف الأوليمبيادرمضان صبحي: تكريم الرئيس أهم من لقب الأفضلمحمود حميدة ينضم لجمعية "أبناء فناني مصر"| صورتسليم جثامين 4 مصريين توفوا في حريق مصنع بالخرطوم إلى أسرهمانتخابات الجزائر.. مسار تصادمي بين النظام والمحتجين يلوح بالأفق؟إيران تؤكد تطوير علاقاتها الاقتصادية مع سلطنة عماناستطلاع: حزب المحافظين في بريطانيا يعزز تقدمه على حزب العمالماذا يحدث على الحدود اليونانية التركية وأي مخاطر تهدد المهاجرين؟أرملة عمار الشريعي في ذكرى وفاته: "لسه عايش معانا لحد دلوقتي"النشرة الفنية| وفاة مطرب في ظروف غامضة وأول ظهور لنيللي كريم بعد إزالة الورم

خليها تصدي: شركات أوروبية خفضت أسعار سياراتها من 10 إلى 15%...فيديو

   -  
الجمارك

قال محمد شتا المتحدث باسم حملة خليها تصدي، إن التخفيض الذى حدث على مدار 11 شهر الماضين في اسعار السيارات جعل النسب تتراوح مابين 5% و15% و30% وهذا الانخفاض بناء على سببين وهما تخفيض الجمرك وانخفاض العملة.

وأضاف محمد شتا المتحدث باسم حملة خليها تصدي، خلال لقائه مع الإعلامية "لميس الحديدي" في برنامج "القاهره الآن" المذاع على قناة " الحدث"،أنه قبل تعويم الجنيه لم يكن التجار يقومون بشراء الدولار بـ8 و9 جنيهات ولكنهم كانو يقومون بشرائه اغلي من ذلك، كما ان التكلفة في الخارج كانت أكثر بكثير من الان .

وأوضح محمد شتا المتحدث باسم حملة خليها تصدي، أن التخفيضات التي حدثت في 11 شهر الماضيين لم نشهدها على مدار 30 عاما الماضية ، لافتا الى ان شركة فورد قامت بخفض سعر سيارتها 50 ألف جنيه وقامت فورد العام الماضي ايضا بخفض الأسعار من 50 الي 70 الف جنيه.

وتابع محمد شتا المتحدث باسم حملة خليها تصدي، أن هناك شركات أوروبية قامت بخفض أسعارها من %10 إلى 15 % ، كما ان الفرق بين السعر العادل في الخليج وأوروبا 30% ومصر مقارنتا بهم هي الاغلي في أسعار السيارات .

وأكمل محمد شتا المتحدث باسم حملة خليها تصدي، أننا نريد الاسعار العادلة مع مواصفات الأمن والسلامة بالإضافة إلى الصيانة المجانية وهذا يحدث في جميع دول العالم ولم يحدث في مصر بسبب جشع وطمع التجاركما ان تجاتر السيارات في مصر يقومون باضافه ربحهم وهو حوالي 100%وهذا لم يحدث في اى مكان قط .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة