الأهلي يُفاضل بين ضم أسامة جلال وعودة كامبوس لتدعيم الدفاعنتيجة مسحة كورونا تؤجل قيادة فايلر تدريبات الأهلي.. وسيزا يجتمع باللاعبينالزمالك والمصرى يرفعان شعار "التبرعات تحل الأزمات" على طريقة ناديك يناديكالأهلى vs الزمالك.. أزمة نادى القرن من طقطق إلى احتفال ميت عقبة ليلة الخميسأحمد الشيخ ينتظم فى مران الأهلي بعد تعافيه من "كدمة" الظهربجهود المجتمع المدني.. تفاصيل إنشاء أول جمعية لعلاج مرضى الأورام بالعريشحق الشعب.. إزالة 37 حالة تعد على أملاك الدولة في دمياطللاطمئنان على الإجراءات الاحترازية.. رئيس مدينة الحسنة يتفقد المنشآت الخدميةلجنة للتأكيد على تطبيق الاشتراطات الصحية بمطاعم العريشتقرير بريطانى: إنجازات السيسى عززت صمود مصر أمام كورونا وتقلبات الاقتصاد5 أسباب تكشف سر تراجع معدل التضخم الشهرى فى شهر يونيو (-0.1%)هل يحميك الفلتر فى منزلك أو مكتبك أو المركز التجارى من Covid-19؟بعد انتهاء الإغلاق.. كيف تعود كلبك على البقاء بمفرده مجددا؟58 ألفًا.. أمريكا تسجل أرقام قياسية بكورونا تثير الفزعجونز هوبكنز: إصابات كورونا حول العالم تتجاوز 12 مليونكوريا الجنوبية تسجل 50 إصابة جديدة بكورونا وحالتي وفاة خلال يوم واحدالأهلي يعلن رسميًا ضم طاهر محمد طاهر من المقاولون5 ملفات شائكة في الأهلي تنتظر كلمة الحسم من فايلرأوتوفيستر: مباراة الـ 6 -1 أمام الأهلي سقطة عادية.. فيديو١٠٤ موظفين يعانون.. إجراء إداري من اتحاد الكرة بسبب أزمة كورونا

عمرو أديب ساخرا من الإخوان: إعلام سبايسي يجتزئ دائما التصريحات | شاهد

   -  
عمرو أديب

علق الإعلامى عمرو أديب، على نشر الإعلامي أحمد منصور مقطع فيديو مقتطعا من تصريحات الرئيس السيسي، في أثناء زيارته لطلبة الكلية الحربية، في سبتمبر 2015، مدعيا أنه تعليق للرئيس على انتشار حالات الانتحار، قائلا: "اللي يكذب مرة بيكون كذاب العمر كله، القضية في الناس اللي بتصدق وخلاص".

ونوه عمرو أديب، خلال تقديمه برنامج "الحكاية" والمذاع عبر قناة "إم بى سى مصر"، إلى أن من يشاهد مقطع الفيديو سيثار غضبه، ويعتقد أن هذا هو تعليق الرئيس على تكرار حالات الانتحار، مخاطبا أحمد منصور: "يا كذاب، يا نصاب.. الكذب ملهوش رجلين، إعلام الإخوان إعلام سبايسى يحاول افتعال الأزمات باستمرار".

وأوضح عمرو أديب، "الإخوان بيستغلوا إنهم بيكذبوا على ناس كسلانة، مش هدور وراء اللي بينشروه"، موضحًا أن التصريحات الحقيقية للرئيس كانت "الحرب النفسية أخطر حاجة مفيش دولة بتتدمر بالشكل اللي بتشوفه إلا لو الدولة بتضرب نفسها.. الناس بتنتحر هنعملهم إيه".

وأكمل عمرو أديب،: أحمد منصور عميل، ولكنه مندهش ممن يصدقون ما ينشر دون التحقق منه، معلقا: "المعارضة الإسبايسي ممتعة.. الإعلام مش طرف واحد، ده مذيع وجمهور، لازم يكون في وعي".

وأشار عمرو أديب، إلى أن عناصر الإخوان كاذبون، ويتنفسون كذبا، مضيفا: "هما عايزين الناس تنفجر.. وتنزل الشارع "، منوهًا بأن 70% من المعلومات التي تتداولها قنوات الإخوان عن مصر أخر 15 يوما "غلط".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة