شاهد.. احتراق 7 سيارات في حادث الطريق الدائريشاهد.. محتجون يحتشدون أمام مقر مجلس النواب في لبنانالأمن اللبنانى يطلق الغاز على متظاهرين يحاولون الوصول للبرلمانالأعلى للجامعات: فتح 20 برنامجا جديدا للتوافق مع سوق العمل.. فيديوروسيا تعلن قرب تسجيل لقاح مضاد لكوروناباستخدام أشعة الليزر.. الكشف في ثوان عن مصابي كورونا بالإماراتضبط دقيق مدعم بمخابز سياحية ومطحن غلال بالأقصر.. صورلاستقبال الناخبين محافظ المنيا يتفقد عددا من اللجان الانتخابية لانتخابات مجلس الشيوخ.. صورضحية عقار المنصورة.. أخرج والدته من المنزل وعاد للحصول على ممتلكاتهما فانهار عليه المنزلمحافظ قنا: نقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين لانتخابات الشيوخمحافظ القاهرة يوجه بسرعة إزالة آثار حريق سيارة البترول بالدائري.. صورلاستكمال مسيرة التنمية.. محافظ الشرقية يناشد المواطنين المشاركة في إنتخابات مجلس الشيوخأول معلمة قيادة سيارات بأسيوط: واجهت سخرية في الشارع ولكنني نجحت«الزراعة» تتابع ميدانيا المحاصيل الصيفية بالبحيرةوزير النقل يتابع أعمال التدعيم الإنشائي للركن المتضرر بعمارة الشربتلي بالزمالك | صور«الصحة»: إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم سيارات على الطريق الدائري.. ولا وفياتحديث الصور | تحت الربع.. القبقاب صنعة الكبار738 ألفا و114 طالبا وطالبة بالدبلومات الفنية يؤدون الامتحان في سادس أيام الدور الأولغدًا.. انطلاق الدورة الثالثة من مسابقة المواهب الذهبيةرنا سماحه تستعد لطرح أغنية "تعيش يا لبنان"

مسلم: يجب تكاتف أجهزة الدولة للرد على شائعات جماعة الإخوان الخائنة

-  
"مسلم: يجب تكاتف أجهزة الدولة للرد على شائعات جماعة الإخوان الخائنة"

أعرب الكاتب الصحفي محمود مسلم، رئيس تحرير جريدة "الوطن"، عن سعادته البالغة من حملة "بلدي أمانة" التي ينفذها المجلس القومي للمرأة برئاسة مايا مرسي، وهي تقوم على طرق الأبواب والتواصل مع السيدات للتوعية بالحفاظ على الوطن ضد دعوات التخريب والهدم، وأهمية تعليم أبنائنا معنى الولاء والانتماء وحب الوطن وتوعيتهم بخطورة الشائعات التي تستهدف زعزعة واستقرار أمن وسلامة المجتمع المصري.

وقال "مسلم"، خلال تقرير عرضه برنامج "مساء DMC"، مع الإعلامية إيمان الحصري، على شاشة "DMC"، على هامش مؤتمر "المرأة والإعلام المهني حصن الوطن"، إن كم الشائعات التي يتعرض لها الشعب المصري يوميًا، كبير وهناك حاجة للرد على تلك الشائعات يوميًا أيضًا، وإعطاء المواطنين ثقة وأمل في الغد، مضيفًا: "لازم نخلي الناس تشوف الاستقرار اللي بتشوفه البلد ومحتاجين ندي للناس أمل في بكرة".

وأشار رئيس تحرير جريدة "الوطن"، إلى أنه يجب الرد على كل الشائعات التي تنتجها جماعة الإخوان الإرهابية الخائنة، وهذا يحتاج جهدا من الجميع ولا يمكن أن يختزل هذا الجهد في الإعلام الجماهيري فقط، بل يجب على جميع الجهات في الدولة التحرك من أجل ذلك.

وافتتحت الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، أمس الاثنين، مؤتمر "المرأة والإعلام المهني حصن الوطن" التي نظمتها  لجنة الإعلام بالمجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة سوزان القليني عضوة المجلس ومقررة اللجنة.

لمطالعة الخبر على الوطن