بالمواعيد والقنوات الناقلة.. أبرزهم الزمالك والجيش.. 4 مواجهات بالدوريفيتنام تخطط لزيادة صادرات المنسوجات إلى 100 مليار دولار في 2030فايزة تطلب الطلاق: "تركنى معلقة 7 سنوات بعد زواجه من 3 سيدات غيرى"سمير فرج يكشف خطورة الاتفاقية التركية الليبية على مصروزير الاتصالات: منتدى شباب العالم يناقش جوانب تكنولوجيا المعلومات.. فيديوالاختيار السيء للأطعمة يزيد خطر السرطان"الاتصالات": مصر تسعى لرقمنة بنيتها التحتية وتقديم خدمات حكومية رقميةمدير "فاو": مستعدون للتعاون مع مصر.. وهناك 800 مليون جائع في العالمصاحب تطبيق "النقل التشاركي" بالأردن: منتدى الشباب منحنى أفكارا للتطويرالغاز المسيل للدموع يغطي العاصمة بيروت بعد ثاني أيام الاشتباكاترئيس تحرير "الرأي" الكويتية يكشف تفاصيل ضبط إخواني وتسليمه لمصرلكل اسم حكاية.. قصة الفدائي الصغير الذى أحرق معسكرات الإنجليز فى بورسعيدأبرزها الذكاء الاصطناعي.. تفاصيل 12 جلسة بمنتدى شباب العالم الاثنينحدث ليلًا| رسائل السيسي بمنتدى الشباب.. وظهور والد الطفل ضحية تعذيب والدته"الملكة والطنان" نحل لا ينتج عسلاً.. تعرف على أشهر الأنواعالزراعة: استخدام تقنيات التكنولوجيا الحيوية لزياد إنتاج المحاصيل الحقليةجامعة قناة السويس تنظم الملتقى الأول للمشروعات الصغيرة والمتوسطة.. غدامديرية زراعة الإسماعيلية تزرع مساحات إضافية من الفول البلدى شرق القناةوقعت فـي حبه بنظرة عين.. أسما شريف منير تحكي قصة حبها الأولمحمد حماقي يتألق بـ جرا إيه في حفل بني سويف.. فيديو

مسلم: يجب تكاتف أجهزة الدولة للرد على شائعات جماعة الإخوان الخائنة

-  
"مسلم: يجب تكاتف أجهزة الدولة للرد على شائعات جماعة الإخوان الخائنة"

أعرب الكاتب الصحفي محمود مسلم، رئيس تحرير جريدة "الوطن"، عن سعادته البالغة من حملة "بلدي أمانة" التي ينفذها المجلس القومي للمرأة برئاسة مايا مرسي، وهي تقوم على طرق الأبواب والتواصل مع السيدات للتوعية بالحفاظ على الوطن ضد دعوات التخريب والهدم، وأهمية تعليم أبنائنا معنى الولاء والانتماء وحب الوطن وتوعيتهم بخطورة الشائعات التي تستهدف زعزعة واستقرار أمن وسلامة المجتمع المصري.

وقال "مسلم"، خلال تقرير عرضه برنامج "مساء DMC"، مع الإعلامية إيمان الحصري، على شاشة "DMC"، على هامش مؤتمر "المرأة والإعلام المهني حصن الوطن"، إن كم الشائعات التي يتعرض لها الشعب المصري يوميًا، كبير وهناك حاجة للرد على تلك الشائعات يوميًا أيضًا، وإعطاء المواطنين ثقة وأمل في الغد، مضيفًا: "لازم نخلي الناس تشوف الاستقرار اللي بتشوفه البلد ومحتاجين ندي للناس أمل في بكرة".

وأشار رئيس تحرير جريدة "الوطن"، إلى أنه يجب الرد على كل الشائعات التي تنتجها جماعة الإخوان الإرهابية الخائنة، وهذا يحتاج جهدا من الجميع ولا يمكن أن يختزل هذا الجهد في الإعلام الجماهيري فقط، بل يجب على جميع الجهات في الدولة التحرك من أجل ذلك.

وافتتحت الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، أمس الاثنين، مؤتمر "المرأة والإعلام المهني حصن الوطن" التي نظمتها  لجنة الإعلام بالمجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة سوزان القليني عضوة المجلس ومقررة اللجنة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة