27 عاما بالأمم المتحدة.. حنان سليمان نائب المدير التنفيذي لليونيسيف.. بروفايلالوطنية للصحافة تطالب الصحف بتحفيز المواطنين على المشاركة بانتخابات الشيوخأسامة هيكل يشارك في ندوة الممارسات الإعلامية خلال جائحة كورونا بـ جامعة القاهرةالأعلى للإعلام يطلق حملة "اعتز بفنك" وضوابط لمسلسلات رمضانوزير البيئة السابق لـ صدى البلد: التغيرات المناخية لها عواقب أسوأ من فيروس كورونااستعدادا لانتخابات مجلس الشيوخ.. الزراعيين: غرفة عمليات على مدار اليوم بالمحافظاتالصين تعتزم الموافقة على قرار هونج كونج تأجيل الانتخابات التشريعيةمقتل 8 أشخاص في هجوم انتحاري بمقديشومن أجمل بلاد العالم.. نادية الجندى توجه رسالة للشعب اللبنانيبعد إيرادات الأمس.. فيلم الغسالة يحقق المليون الثامنقتلوا غدرا.. حلا شيحة توجه رسالة مؤثرة إلى أهلها في لبنانسمر مرسي تستعرض لياقتها في اليوجا.. شاهدتعقيبا على أحداث لبنان.. سوزان نجم الدين: لابد أن ننتصر لكرامتنا.. شاهدهنعمل غنوة جامدة.. محمد نور يعلن عن عمل جديد مع محمد رمضانمحمود حميدة يستعيد ذكرياته مع الراحل جمال إسماعيل بصورة من فيلم "الثعالب"رامي صبري ينشر صورة جديدة من الإجازة الصيفيةبـ لوك جديد.. جوهرة تفاجئ متابعيها بإطلالة جريئة.. شاهدميس حمدان تقرر تأجيل طرح أغنيتها الجديدة تضامنا مع اللبنانيينالصحة اللبنانية: ارتفاع ضحايا انفجار بيروت إلى 158 قتيلاً وأكثر من 6000 جريحبرلماني لبناني سابق: نشعر بعدم الأمان بسبب تهاوى المنظومة السياسية اللبنانية.. فيديو

سوبر كورة.. النجم يعيد مناقشات ملف صفقات الأهلي لنقطة الصفر

   -  

مازالت خسارة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي من النجم الساحلي تُلقى بظلالها داخل أروقة القلعة الحمراء، رغم مطالبة فايلر للاعبيه بضرورة غلق الملف الأفريقى والتركيز فى مواجهة بنى سويف، المقرر إقامتها مساء الثلاثاء على استاد القاهرة ضمن مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

وطالب فايلر لاعبيه بغلق صفحة مواجهة النجم، إلا أن المدرب السويسرى وأعضاء لجنة التخطيط مازالوا يدرسون توابع المباراة والدروس المستفادة منها.

لمزيد من التفاصيل عبر سوبر كورة ..

من هنا

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة