نجم الأهلي السابق: كنت مرشحًا لدور «المتحرش» بدلًا من حمدي الوزير في قبضة الهلاليإصابة شخصين في حادثي سير بالمنياإخماد حريقين داخل غرفة عدادات ومحل أدوات كهربائية بالمنياالكاف يفتح الباب أمام حضور الجماهير في دوري الأبطال لأسباب تسويقيةرضا عبدالعال يكشف لـ صدى البلد عن رأيه في فرق الدوري قبل أيام من استئناف البطولةالمقاولون العرب لـ صدى البلد: قطع إعارة أيمن حفني وعودته للمقاصة لهذا السببأخبار الرياضة السعودية .. ممر شرفي للأطباء قبل المباريات .. و5 مواجهات قوية تنتظر الجمهور مع استئناف الدوريالأهلي: فاير حدد 3 أكتوبر موعدا لمباراة الإياب أمام الوداد المغربي فى دوري أبطال أفريقياالاتحاد السكندري يخوض مباراة ودية مع حرس الحدود استعدادا للدوريأخبار الأهلي.. حسن شاكوش يسبب أزمة فى النادي .. فايلر يحدد 3 أكتوبر موعدا للإياب أمام الودادمدافع برشلونة: محمد صلاح وساديو ماني من أفضل مهاجمي العالمشاهد.. وثيقة جديدة من ريال مدريد عن احتفال الأهلي بـ نادي القرناستعدادا لطنطا.. إلغاء ودية بيراميدز والمقاصة والاكتفاء بالتدريبات"إسكان مطروح": 1245 جهاز إنذار وكاميرا مراقبة في أول منظومة إلكترونية بالمستشفى العامالنيابة تحقق في واقعة انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي بـ"أخميم"أرفض الكلام الخارج.. رد غير متوقع من مروة ناجي حول تقديم أغنية مع حمو بيكامحافظ بني سويف : ندرس مقترح إنشاء ممشى عظماء بني سويف بكورنيش النيلمحافظ بني سويف : البدء في تنفيذ خطة لإعادة توزيع أماكن الأسواق العشوائية ومواقف السياراتالنهار: خريطة برامج جديدة بعد العيد.. وزيادة المحتوى الدراميالانخفاض يتواصل.. الصحة تعلن بيان كورونا اليوم الاثنين

كارتيرون مرشح لتدريب الزمالك حال رحيل ميتشو

   -  

رشح وكلاء لاعبين عدداً من المدربين على مجلس إدارة الزمالك ، من بينهم الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفني الأسبق للأهلى، فى ظل ما يتردد أن مجلس إدارة الزمالك سيعلن عن مصير الصربى ميتشو المدير الفنى الحالى للفريق بعد النتائج المخيبة للآمال.

وأصبحت جميع الخيارات مطروحة فى الوقت الحالى داخل الزمالك، سواء برحيل المدرب الصربى أو استمراره، حيث سيعقد مرتضى منصور رئيس النادى جلسة اليوم مع المدرب الصربى لحسم مصيره بعد خسارة الفريق بثلاثية نظيفة أمام مازيمبى فى افتتاح دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

وتسارع وكلاء اللاعبين على تقديم السير الذاتية لمدربين إلى مسؤولى الأبيض، ومنهم وكيل كارتيرون الذى أكد أن المدرب الفرنسى يرحب بتدريب الزمالك حال استقرار الأبيض على رحيل ميتشو فى الساعات المقبلة والتى سيتم حسمها فى جلسة اليوم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة