صور.. فض فرحين شعبيين بقرية كفر حفنا فى الشرقية منعا للتجمعاتمديرية التضامن فى المنيا تناقش فتح الحضانات وتطوير 50 حضانة.. صوررى أبو كبير: نسعى للتحول من الرى بالغمر للرى الحديث والحفاظ على المجارى المائيةمحافظ الوادى الجديد يتسلم قاعدة البيانات الرقمية الحديثة للمحافظةجوله تفقدية لمحافظ الغربية ونائبه لمتابعة أعمال التطوير بمدينة طنطا.. صورصور.. شفاء 5 شباب متطوعين بمستشفيات العزل الصحى بالأقصر من كورونامحافظة جنوب سيناء تتسلم التصميمات النهائية لمشروع إنشاء مجلس مدينة شرم الشيخ الجديدحى العامرية بالإسكندرية: تنفيذ 10 قرارات إزالة على أملاك السكة الحديداستقالات جماعية لأعضاء بحزب المؤتمر فى الشرقية على رأسهم "جيرة الله"افتتاح مشروع دار مصر بمدينة المنيا الجديدة الأحد القادمتحقيقات النيابة: المتهم بتعريض ابنه للخطر تركه ومعه ورقة بها "رجاء إيداعه دور رعاية"اعترافات عاطل شرع فى سرقة "توك توك" من طفل بالإكراه: استدرجته بتوصيلة وهميةالسيطرة على حريق بمصنع بخور فى مدينة 15 مايو دون إصاباتابن المتهم بتعريض حياة ابنه للخطر: والدى تركنى ومعى ورقة طالبنى بالحفاظ عليهاالعثور على أشلاء جثة شخص بأبو قرقاص فى المنيا بعد تغيبه 5 أيام عن منزلهتحريات لكشف غموض العثور على جثة سيدة بترعة فى الحوامديةالنيابة تأمر بإيداع طفل من ذوى الاحتياجات تركه والده بمحطة أسوان إحدى دور الرعايةانتحار طالب فى قنا لمروره بأزمة نفسية لعدم التحاقه بكلية الهندسةإعدام 10 آلاف قطعة مستلزمات طبية فاسدة بالسيدة زينبالمرشحون للرحيل عن الزمالك في الصيف.. كاسونجو الأقرب للخروج من حسابات كارتيرون

موعد حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية " بالون دور"

   -  
جائزة البالون دور

تتجه أنظار عضاق الساحرة المستديرة مساء اليوم الإثنين، صوب العاصمة الفرنسية باريس، لمشاهدة حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية "البالون دور"، التي تمنحها سنويًا مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، لأفضل لاعب.

وتمنح جوائز فرانس فوتبول لأافضل لاعب ولاعبة وأفضل حارس مرمى وأفضل لاعب صاعد.

ويعد الأرجنتنيني ليونيل ميسي الأوفر حظًا للتتويج بالكرة الذهبية، وذلك بعدما انتشرت تسريبات تؤكد تتويجه بالجائزة للمرة السادسة في تاريخه كأكثر لاعب يحصد الكرة الذهبية.

وحصد ليونيل ميسي لقب الدوري

الإسباني مع برشلونة الموسم الماضي كما توج بجائزتي هداف الدوري الإسباني والدوريات الأوروبية، كما حصل على هداف دوري أبطال أوروبا برغم خروج برشلونة من نصف نهائي دوري الأبطال، وبحسب التسريبات فإن الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الإنجليزي سيحصد المركز الثاني.

في المقابل حصد الدوليصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي بدوري أبطال أوروبا كما حصل على المركز الثاني

بالدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي كما حصد جائزة هداف الدوري الإنجليزي مناصفة مع زميله السنغالي ساديو ماني و بيتر أوباميانج مهاجم أرسنال.

وتفوق محمد صلاح في الترتيب على البرتغالي كرستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي الذي حل رابعًا في الترتيب وفقًا للتسربيات.

جدير بالذكر أن الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسباني توج بجائزة الكرة الذهبية العام الماضي.

موعد حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية والقنوات الناقلة

يقام حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول في تمام السادسة مساء اليوم وستنقل فعاليات الحدث قناة بي إن سبورتس الإخبارية.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة