شريف مدكور يعلن إصابته بفيروس في الدم: "هلبس كمامة ومش هسلم على حد تاني"خالد النبوي ينشر صورة جديدة من كواليس ممالك الناراللي يحصلني يكسرني.. فيفي عبده بإطلالة جريئة تشعل إنستجرامأول تعليق من مي سليم بعد تكريمها في جامعة المنصورة.. شاهدكارثة.. صبغ شعرك بهذا اللون يزيد خطر سرطان المثانةالتضامن تبدأ غدا صرف معاشات ديسمبر المحولة إلى البنوك "مبيت تقارير"جهزى بيتك لرأس السنة.. 11 فكرة مختلفة لديكور وزينة الكريسماسأرملة عمار الشريعى تهدى "من مصر" كواليس أغنية "الأراجوز" لعمر الشريف.. فيديوإكسترا نيوز: عدد قياسي للسجناء في تركيا العام الماضي"إكسترا نيوز" تعرض سخرية الشعب التركى من الضرائب التى يفرضها أردوغانإكسترا نيوز: نواب تونسيون يواصلون اعتصامهم بالبرلمان ضد حزب النهضة الإخوانىمسئول بلجنة حقوق المستخدمين بجهاز الاتصالات: ندرس تقارير جودة المحمولقانون المعاملات التجارية الإماراتى يعتمد تعريفات قديمة ترجع لـ26 عاماًالكونجرس يبحث الأسس الدستورية لعزل ترامببرلمان العراق يعقد جلسة طارئة لبحث «مجزرة السنك»إعلام أمريكى: الطيار السعودي تحول للتطرف قبل هجومه على القاعدةفلسطين تحيي الذكرى 32 للانتفاضة الأولىالعالم يسخر.. «كاريكاتير»(زمان).. بلد «الهلال الخصيب».. يزيّن أهله سفوح الجبال ويمولون مؤسسات الخدمات العامة ذاتيًا(الآن).. «أرض الأرز» تبطش بها أسوأ أزمة اقتصادية في تاريخها.. والمواطنون يتهافتون على تحويل أموالهم للخارج

موعد حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية " بالون دور"

   -  
جائزة البالون دور

تتجه أنظار عضاق الساحرة المستديرة مساء اليوم الإثنين، صوب العاصمة الفرنسية باريس، لمشاهدة حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية "البالون دور"، التي تمنحها سنويًا مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، لأفضل لاعب.

وتمنح جوائز فرانس فوتبول لأافضل لاعب ولاعبة وأفضل حارس مرمى وأفضل لاعب صاعد.

ويعد الأرجنتنيني ليونيل ميسي الأوفر حظًا للتتويج بالكرة الذهبية، وذلك بعدما انتشرت تسريبات تؤكد تتويجه بالجائزة للمرة السادسة في تاريخه كأكثر لاعب يحصد الكرة الذهبية.

وحصد ليونيل ميسي لقب الدوري

الإسباني مع برشلونة الموسم الماضي كما توج بجائزتي هداف الدوري الإسباني والدوريات الأوروبية، كما حصل على هداف دوري أبطال أوروبا برغم خروج برشلونة من نصف نهائي دوري الأبطال، وبحسب التسريبات فإن الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الإنجليزي سيحصد المركز الثاني.

في المقابل حصد الدوليصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي بدوري أبطال أوروبا كما حصل على المركز الثاني

بالدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي كما حصد جائزة هداف الدوري الإنجليزي مناصفة مع زميله السنغالي ساديو ماني و بيتر أوباميانج مهاجم أرسنال.

وتفوق محمد صلاح في الترتيب على البرتغالي كرستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي الذي حل رابعًا في الترتيب وفقًا للتسربيات.

جدير بالذكر أن الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسباني توج بجائزة الكرة الذهبية العام الماضي.

موعد حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية والقنوات الناقلة

يقام حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول في تمام السادسة مساء اليوم وستنقل فعاليات الحدث قناة بي إن سبورتس الإخبارية.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة