اقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الثلاثاءمديحة كامل.. جميلة الجميلات التي قبلت تحدي "الصعود إلى الهاوية"نوال الزغبي بإطلالة شبابية وإيمان العاصي مع ابنتها.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةالنشرة الفنية| إصابة فنانة بكورونا وتطورات حالة أبهشيك باتشان وحقيقة حادث حمو بيكابالدرجات.. الأرصاد تكشف حالة الطقس اليومجمعية النهضة للفنون والآداب: مشروع ثقافى مبهرلماذا الرياضة.. للعاملين30 عامًا على الغزوكرة القدم سلعة رابحةالدولة التكنوقراطية!إننى أتحسس عقلى!تطهير الثقافةوللاغتصاب تاريخ بشعأكذوبة الأسلحة الفاسدة التي أشعلت الثورةعادل وصبحي والزمن!!نجم الأهلي السابق: كنت مرشحًا لدور «المتحرش» بدلًا من حمدي الوزير في قبضة الهلاليإصابة شخصين في حادثي سير بالمنياإخماد حريقين داخل غرفة عدادات ومحل أدوات كهربائية بالمنياالكاف يفتح الباب أمام حضور الجماهير في دوري الأبطال لأسباب تسويقيةرضا عبدالعال يكشف لـ صدى البلد عن رأيه في فرق الدوري قبل أيام من استئناف البطولة

اخبار ماسبيرو | طباعة مستندات جديدة بالاقتصادي بعد وفاة مدير تنفيذ الإعلانات

-  
تضمنت اخبار ماسبيرو توجيه أمل الجندي رئيس قطاع الشئون المالية والاقتصادية بالهيئة الوطنية للإعلام المعاونين لها بطباعة مستندات جديدة الإدارة الإعلانات تخلو من اسم عبدالحميد محمد مدير التنفيذ بالإدارة بعد وفاة الأخير قبل شهور.

اخبار ماسبيرو.. رئيس القطاع الاقتصادي تفحص ملفات الجهة الإعلانية

وأكدت أمل أنها قد طلبت من المسئولين في الإعلانات التوقيع باسم السلطة المختصة وشطب اسم عبدالحميد من الأوراق لحين طباعة أوراق جديدة ضمانا لعدم حدوث أية مشكلات في العمل.

وفي سياق متصل تشهد الفترة القادمة العديد من التغييرات في آليات العمل بإدارة الإعلانات المركزية والجهة الإعلانية للمشاركة بماسبيرو سعيا لتحقيق إيرادات أكبر لخزينة مبنى الهيئة الوطنية للإعلام.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة