قصائد للشاعر لويس كوريا دييث (شيلي).. ترجمة د.عبير عبد الحافظتعاون بين وزارتي الثقافة الفلسطينية والروسيةمكتبة الإسكندرية تعيد فتح أبوابها لطلاب الدراسات العليا والباحثين.. غداالنحات أحمد مجدي: تأمل الفنان لتجربته يدفعه إلى استمرار المسيرة | صور"أنا مخذولة من الرئيس".. إليسا تهاجم السلطات اللبنانيةكيف دعم نجوم الفن مصطفى حفناوي بعد إصابته بجلطة في المخ؟حمدي الميرغني يطلب الدعاء لـ"اليوتيوبر" مصطفى حفناويفاتن موسى تنشر صورًا من احتفالها بعيد ميلاد مصطفى فهمي بحضور شقيقهبصورة لأمينة خليل.. أحمد السبكي يروج لـ"توأم روحي"عودة هاملت الصعيدي بـ «السيرة الهلامية» على المسرح المكشوف الثلاثاء«الوفد» يؤكد التزام مرشحيه بضوابط الصمت الانتخابيبتوجيهات من الرئيس السيسي.. مصر تفتح جسرا جويا لإرسال مساعدات عاجلة للبنان | فيديو"التعليم العالي": إعلان أسماء الطلاب الناجحين باختبارات القدرات بموقع التنسيق للترشيح بالكلياتأنيسة حسونة: انتخابات مجلس الشيوخ فرصة لإثبات قدرة الشباب وضمان مستقبلهم السياسيالعلاقات الخارجية بـ"مستقبل وطن" تدعو المصريين في الخارج للمشاركة في انتخابات الشيوخمحافظ الجيزة يعقد اجتماعًا موسعًا لمتابعة الاستعدادات النهائية لانتخابات مجلس الشيوخ«البترول»: «سيارة حادث الدائري» لا تتبع الوزارة«الصحفيين»: تشكيل غرفة عمليات بـ«النقابة» لتغطية انتخابات مجلس الشيوخ«مستقبل وطن» يدعو المصريين في الخارج للمشاركة في انتخابات الشيوخمحافظ شمال سيناء: تغيير عدد وأماكن اللجان الانتخابية في بئر العبد

قصة صور.. لقطات تبرز قوة صداقة زوجات نجوم الكرة

   -  

يبدو أن صداقة نجوم الكرة خارج الساحرة المستديرة تنجح فى تكوين صدقات على صعيد الزوجات، حيث نجد عددا كبيرا من النصف الحلو فى حياة نجوم الكرة تربطهن صدقات ببعضهم البعض.

كما أن صدقات زوجات نجوم الكرة لم تقتصر على نجوم النادى الواحد، ولكن الصداقة تكون بين زوجات نجوم مختلف الأندية.

ونجد أنه من أقوى هذه الصداقات بين كل من ميرنا زوجة أيمن أشرف لاعب الأهلى وحبيبة زوجة عمرو بركات، وابنة المدرب إيهاب جلال، ويمنى زوجة هشام محمد ورودينا زوجة حسام حسن لاعبى سموحة ومعهن منة زوجة حارس الأهلى محمد الشناوى، وهاجر زوجة حسين السيد لاعب الأهلى وأيضا ندى خطيبة أحمد الشيخ.

ويرصد "اليوم السابع" لقطات تبرز قوة صداقات نجوم الكرة فى الصور التالية:

زوجات النجوم 2
ميرنا زوجة أيمن أشرف مع منة زوجة الحارس محمد الشناوى و رودينا حسام حسن
أحمد الشيخ و خطيبته ندى مع هشام محمد و زوجته يمنى
هاجر زوجة حسين السيد و حبيبة زوجة عمرو بركات و يمنى زوجة هشام  محمد و ندى خطيبة أحمد الشيخ
زوجات النجوم 2
يمنى زوجة هشام محمد مع رودينا زوجة حسام حسن لاعب سموحة و ميرنا زوجة أيمن أشرف و هاجر زوجة حسين السيد
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة