بعد شائعة خلعها الحجاب.. القصة الكاملة لـ شمس البارودي من النجومية إلى إعتزال الفنأخبار الفن ليلا.. محمد حماقي يبكي في حفل بني سويف.. أحمد سعد في ورطة بعد أغنيته الجديدة.. ونادية الجندي تستعرض شبابهاتامر حسني: كنت هتعلق على السوشيال ميديا لو خسرنا بطولة الأمم الأفريقية.. فيديوأخبار اليوم .. حماقي يبكي خلال حفله بـ بني سويف.. رجل يعود للحياة بعد موته.. فضيحة جديدة لـ أردوغان مع إسرائيلحملات مرورية لرصد متعاطى المخدرات أعلى الطرق السريعةالأرصاد: درجات الحرارة تعود لمعدلاتها وانحصار الأمطار.. والعظمى بالقاهرة 20تأكيد السيسي بأن «الإرهاب صناعة شيطانية» وجهود دعم السياحة أبرز ما تناولته الصحفمحافظ كفر الشيخ يفاجئ مستشفى العبور للتأمين الصحيوفاة آنا كارينا أيقونة السينما الفرنسية الجديدة عن 79 عامااستولت على شقتى وتسعى لخلعى مثلما فعلت بزوجها الأول للزواج من ثالثالصحة: 62 % من عمليات قوائم الانتظار تُجرى بمستشفيات الوزارة92% من القراء يؤيدون تغليظ عقوبة مافيا تسفير الشباب بعقود عمل وهميةلو بتلبسى نظارة.. إزاى تختارى تسريحة شعرك ومكياجك فى حفلة الكريسماس؟الثلج علاج فعال لانتفاخات العين وحب الشباب.. اعرف الطريقةأحمد عز يسافر الرياض لعرض "علاء الدين" الجمعة المقبلةلحظة سعادة.. تدليك لطيف من قطة يُسعد كلب "لابرادور"القابضة المعدنية : شركة الكوك تربح 535.2 مليون جنيه فى 3 سنواترضا عبد العال: اللي خايف يلاعب الأهلي يروح.. فيديوقرأت لك.. "وكأنها ديمقراطية": المجتمع المدنى "آلة" أمريكا فى تخريب الشعوبالاتحاد السكندرى يسعى لتصحيح المسار أمام المقاصة فى السلام

هل تعتبر فيديوهات الراقصة جوهرة دليل إدانة ضدها.. قانوني يجيب

-  

انتشرت مؤخرًا عدة فيديوهات فاضحة للراقصة جوهرة بصحبة أحد الشباب، وأثارت الجدل بشكل واسع على مواقع "التواصل الاجتماعى"، لتعيد إلى الأذهان القضية السابق اتهامها فيها بالتحريض على الفسق والفجور بعد رقصها ببدلة رقص "ساخنة" قبل سنوات.

انتشار الفيديوهات مؤخرًا طرح سؤالا عما إذا كانت تلك "الفيديوهات" تمثل إدانة ضد الراقصة أو اتهامًا جديدة لها يضعها تحت طائلة القانون من عدمه.

يُجيب المحامى والخبير القانونى أحمد عبد الغنى على سؤال "اليوم السابع" قائلًا: "إن انتشار تلك الفيديوهات حتى ولو كانت العلاقة بين الراقصة والشاب الذى ظهر فى الفيديوهات شرعية، فهو يعد نوعا من أنواع الفعل الفاضح إذا ثبت توفر العلانية فيه، فضلًا عن أنه نشر للفسق والفجور فى المجتمع الذى ليس من عاداته مثل تلك الأفعال، إذا كانت الفيديوهات انتشرت عن طريقها أو طريق من ظهر معها، التى تشذ عن القاعدة العامة لمجتمع شرقى".

وتابع عبد الغنى، أن قانون العقوبات تضمن عقوبات واضحة وصريحة لمثل تلك الأفعال، حيث تنص المادة 278 من قانون العقوبات، على أنه: "كل من فعل علانية فعل فاضح مخل بالحياء، يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنة أو بغرامة لا تتجاوز 300 جنيه".

وعن عقوبة التحريض على الفسق والفجور، يقول "عبد الغنى"، إن عقوبة التحريض على الفسق والفجور تصل للحبس 3 سنوات، ولا تقل عن 3 أشهر، طبقاً لقانون العقوبات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة