الري يكشف آخر تطورات اجتماعات حل أزمة سد النهضةأخبار التوك شو..أول ظهور لـ "بيلي زين" بطل فيلم تايتنك مع مني الشاذلي..تفاصيل اكتشاف أثري جديد بسقارةهنا شيحة تكشف سبب انفصالها عن أحمد فلوكس..شاهدبملابسه.. تامر حسني يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسيةشكرى: القارة الأفريقية امتداد طبيعي لمصر«شعراوي» و«الزملوط» ورئيس التنظيم والإدارة يشهدون زفاف نائبة محافظ الوادي الجديدخبيرة أسرية تضع روشتة لانتحار الشباب والحد من تأثيره المدمر على الأسرة والمجتمع‎تمهيدا لتصدير الزرعية.. 10 معلومات عن بحيرة مريوط بالإسكندرية وتطويرهامحاكمة 14 متهمًا في قضية "حادث محطة مصر" السبتوفد من مطرانية الأقباط الأرثوذكس يشاركون في احتفالات مولد السنجق بدشنا (صور)جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول لمرحلتي "الابتدائية والإعدادية" ببورسعيد«درة» تحتفل بـ10 ملايين متابع على «إنستجرام»أمسية روحانية للإنشاد الدينى على مسرح الجمهوريةإليسا: سعيدة بتقديم حفل فى القاهرة على مسرح «أوبرا» جامعة مصرياسمين رئيس تنتهى من تصوير «لص بغداد»حفلات موسيقية وشعرية تختتم فعاليات «الساقية» فى 201912 مشتركًا فى مواجهات «ربع النهائى» بـ«The Voice 5» اليومالفنان الكويتى داوود حسين: «كنت بترعب» من سعد أردش«حريم النار» يبدأ أول عروضه على مسرح «الطليعة»مخرج لبنانى: مهرجان الفنون المسرحية بالإسكندرية حلم تحقق.. ومصر ذاكرة العرب

أكرم توفيق: لقطة الجماهير فى المدرجات دفعتنا للقتال.. فيديو

   -  
أكرم توفيق

نسب أكرم توفيق لاعب وسط المنتخب الأولمبي الفضل في التتويج ببطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاما إلى الجماهير التي ساندتهم في استاد القاهرة.

مصر تفوقت على كوت ديفوار في مباراة ملحمية امتدت للأشواط الإضافية وانتهت 2-1 قبل دقائق من النهاية.

وقال توفيق عقب اللقاء لقناة "تايم سبورتس": "نهدي الفوز للجماهير التي ساندتنا ويا رب يكرمنا، ونسعى لتحقيق شيء في أولمبياد طوكيو ، استقبلنا هدفا لكن أفقنا أنفسنا بسرعة، وركزنا من أجل تسجيل الهدف الثاني، كنا نموّت أنفسنا من أجل الجماهير المتواجدة في الملعب".

وأشار لاعب الأهلي المعار إلى الجونة "إنها أول مرة في حياتي أصاب بشد ولكن لم نرى سوى صورة الجماهير أمامنا، نصف الفريق أصيب بشد لكن مشهد الجماهير صعّب من فكرة مغادرتهم بشكل حزين".

وأتم لاعب الجونة "أود توجيه رسالة شكر إلى شخص ربما لا تعرفه الناس وهو كابتن قنديل الذي رباني وله فضل كبير علي بعد ربنا، وأقوله له: ربنا يخليك لي".

البطولة تعني إكمال مصر لسلسلة الفوز بطل بطولات أمم إفريقيا بمختلف الأعمار السنية.

التتويج هو الأول لمنتخبات مصر بمختلف فئاتها العمرية منذ عام 2013 حين توج منتخب الشباب بلقب أمم إفريقيا، والأول على أرض مصر منذ التتويج بكأس الأمم الإفريقية للكبار عام 2006 على حساب كوت ديفوار أيضا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة