مباشر في الكونفدرالية - بيراميدز (4) نواذيبو (0) فاروق يضيف الراابعابتعد عن التفاصيل.. هكذا تنسى علاقتك القديمة وتتغلب على ألم الفراقصالات المنيا يحقق فوزه الرابع على التوالي ويهزم اتحاد الشرطة بثنائية نظيفةمدرب رينجرز: المصري استحق الفوز عليناإنبي في الجونة غدًا للقاء فريقها في الدوريناشئات سلة الزمالك يهزم من سكر الحوامدية ببطولة الجيزةتركي آل الشيخ يثمن زيارة الخطيبوزارة التموين تعلن عن مناقصة لشراء زيت الطعام لطرحه على البطاقات التموينية‎جمارك "أرقين" تضبط محاوله تهريب لكميات من الهواتف المحمولةالصحة تطالب القيادات بسرعة إنتهاء تجهيزات منظومة التأمين الصحى بالأقصرالمصري يسحق بطل نيجيريا برباعية في الكونفدراليةتعرف على تفاصيل مفاوضات الأهلى مع «حسن و جلال و العراقي»ترامب: جولياني سيقدم تقريرًا لوزارة العدل بشأن زيارته لأوكرانيامقدم برامج تليفزيونية يعلن خوضه انتخابات الرئاسة في بولنداالسعودية والإمارات يبحثان العلاقات الثنائية وتطورات الأوضاع بالمنطقةخروج الآلاف في مسيرة بهونج كونج مع مرور أشهر على الاحتجاجاتسلطة الانتخابات بالجزائر: نسب تصويت الجاليات بالخارج "مقبولة"الجيش اليمني يستهدف تحركات لمليشيا الحوثيغدا.. محمد حماقي يطرح أحدث كليباته "راسمك في خيالي""تغريدة غامضة".. ياسمين صبري تساند نسرين أمين

يورجن كلوب يكشف إمكانية مشاركة محمد صلاح فى أولمبياد طوكيو 2020

   -  
محمد صلاح

علق مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب على مدى إمكانية انضمام محمد صلاح إلى منتخب مصر الأوليمبي في الصيف المقبل من أجل المشاركة في أولمبياد طوكيو.

وكان منتخب مصر الأوليمبي قد حسم تأهله إلى تلك الأولمبياد بعد فوزه ببطولة كأس الأمم الأفريقية تحت سن 23 عامًا.

ويحق للمنتخب الأوليمبي الاستعانة بثلاثة لاعبين فوق سن 23.

وذكرت تقارير صحفية في الفترة الأخيرة أن محمد صلاح سيكون واحدًا من اللاعبين الثلاثة الذين سينضمون إلى منتخب مصر الأوليمبي للمشاركة في الأولمبياد في الفترة بين 22 يوليو و8 أغسطس 2020.

وعندما سُئل عن ذلك، قال كلوب في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "لقد عرفت منذ ساعة خبر فوز منتخب شباب مصر وتأهلهم إلى الأولمبياد، ليس لدي أدنى فكرة حول ما سيحدث بعد ذلك ، هناك بعض المشاكل أعرف أنها ستحدث في المستقبل".

وواصل: "يجب أن أتحدث أولًا مع محمد صلاح، لا أعرف ما إذا كنت سأقوم بذلك اليوم أم لا، لا أعرف متى".

وأردف: "من قال أن منتخب مصر يريده؟ هل مدربهم هناك قال ذلك؟ هل نعرف ما إذا كان يتعين علينا الموافقة على إرساله إلى هناك؟ لا أعرف ذلك".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة