بالصور.. كيف تنسقين ملابس مع لون شعرك مثل المشاهير؟توقعات الأبراج اليوم 6-8-2020: مفاجأة لـ الأسد وتحذير لـ العقربالكتاب المصريون يتضامنون مع حادث بيروت: عهدنا بك يا لبنان تجاوزك للأحداثمتحف روسى يدعو محبى الفن التشكيلى بزيارة معرض افتراضي لـ إيليا ريبينهل "عدنان" جد العرب من أحفاد سيدنا إسماعيل بالفعل؟ ما يقوله التراث الإسلامىابن سعيد الكفراوى ينشر صورة لوالديه ويتذكر كواليس اللقطةتعرف على أدلة تثبت أن المصريين بناة الأهرامات.. لا فضائيين ولا مسخريندار مزادات عالمية تحقق مبيعات بـ مليار دولار عبد الإنترنت.. فى 60 يومالقاح شلل الأطفال عام 1955 يواجه النقص والانتكاسات.. اعرف الحكايةألمانيا تساعد الفنانين وتخصص 3 ملايين يورو لشراء أعمال فنية"شمس منتصف الليل" رواية عن مصاص دماء تصدر بعد 12 سنة من جزئها الأولاقرأ مع طه حسين.. "الأيام" السيرة الخالدة لـ عميد الأدبعاصي الحلاني عن انفجار بيروت: لم يحدث في تاريخ الحروب اللبنانيةأحمد موسى يقدم حلقة خاصة عن قناة السويس وتفاصيل ليلة المأساة في لبنان..غداسفير مصر بـ لبنان: مستشفى ميداني وخط ساخن لتلقي كل الاتصالات المتعلقة بالمصريينأخبار التوك شو.. رئيس الوزراء: أزمة كورونا لم تعطل مسيرة التنمية في مصر.. الإقامة الجبرية لكل من له علاقة بتخزين نترات الأمونيوم فى مرفأ بيروتمدرب سيدات يد الزمالك يؤكد جاهزية لعودة الدوريخبير تسويق رياضي: "ريفوليوشن وإندي إليفن" الأمريكي يرغبان فى التعاقد مع شيكابالاأحمد حجازي : ارتباط اسمي بالنادي الأهلي شرف كبيرميدو: نواجه أزمة "استثمار" في الدوري المصري

طاهر يروي قصة قناع لاكاسا دي بابل ويؤكد.. انتصرنا على أقوى الفرق الإفريقية

   -  

أكد طاهر محمد طاهر، لاعب منتخب مصر الأولمبي، أنه سعيد للغاية بفوز زملائه ببطولة الأمم الإفريقية تحت 23 عاما.

وقال طاهر خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد : "التتويج بإفريقيا شيئا كبيرا واللاعبين كانوا رجالا ولم أستطع أن أتركهم".

وأكمل : "عشت تجربة حضور الجماهير الرائع خاصة مع منتخب مصر يكون الشعور مختلف تماما، وواجهنا أقوى الفرق الإفريقية في القارة ولم نتعادل مباراة واحدة، أشكر جميع اللاعبين".

وأتم: " كنت صاحب فكرة دخول الاستاد بقناع "لاكاسا دي بابل"، وطلبت من معارفي أن يأتون بأقنعة لكي تكفي جميع اللاعبين".

وأعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا عن جوائز الأفضل في البطولة والتي اختتمت فعاليتها اليوم بالعاصمة المصرية القاهرة.

واختارت اللجنة رمضان صبحي كأفضل لاعب في البطولة ، ومحمد صبحي كأفضل حارس مرمى ، ومصطفى محمد هداف البطولة بتسجيله 4 أهداف ، ليسيطر الفراعنة الصغار على جوائز البطولة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة