5 متكلمين واجهوا الحساب الدينى بسبب أفكارهم أبرزهم جهم بن صفوان وابن المقفعافتتاح معرض كاريكاتير "لا للتحرش والتنمر" بمكتبة القاهرة الكبرى.. صورعبقرية التخطيط.. ماذا قاله الغرب عن عظمة بناة الأهرامات؟ضبط عاطل لابتزاز السيدات بمقاطع فيديو من خلال حسابات مزيفة على "فيسبوك"عانى منه أمريكي لـ4 أيام.. عرض جديد قد يكشف إصابتك بـ"كورونا"أزهر البحر الأحمر يستعد لانتخابات الشيوخرئيس سفاجا تكرم الحاصلين على المراكز الأولى فى "دورات سقارة"مياه دمياط تستجيب لـ148 شكوى خلال عيد الأضحىتغيب 10 طلاب فى اليوم الواحد والعشرون لاختبارات جامعة الفيوم11حالة تنتصر على كورونا في أسوانقائمة الأهلي: قلبا دفاع.. عودة فتحي.. وثلاثي هجومي أمام إنبيتقارير: طرابزون يغري أرسنال للفوز بتوقيع الننيهل يتجنب برشلونة ما حذّر منه ميسي أمام نابولي؟حملة أمنية للقضاء على بؤر تجارة المخدرات بالجيزة وضبط 31 متهماتجديد حبس عاملين وراء سرقة أجهزة كمبيوتر من داخل معهد أزهرى فى السلامالقبض على عاطل أثناء ترويجه الهيروين فى شبين الكوم بالمنوفيةمصرع فتاة صعقا بالكهرباء أثناء غسل الملابس ببنى سويفاستدعاء ضابط التحريات فى واقعة ضبط تشكيل عصابى لسرقة المواطنين بالنزهةضبط شخص يبتز سيدات بفيديوهات وصور خاصة على فيس بوكاصابة 2 فى حريق منزل بقنا بسبب ماس كهربائى

كأس أفريقيا تحت 23 سنة.. وديات عالمية للمنتخب الأولمبى فى مارس ويونيو

   -  

اتفق مسئولو اللجنة الخماسية على عقد اجتماع مع الجهاز الفني للمنتخب بقيادة شوقى غريب خلال الأيام المقبلة من أجل التجهيز من الآن للمباريات الودية التى سيخوضها الفراعنة فى معسكر شهر مارس و معسكر يونيو و الترحيب برغبة الجهازا لفني للأوليمبي بخوض وديات عالمية أمام أقوي المنتخبات التى تأهلت للاوليمبياد سواء أوروبية أو أمريكا الجنوبية ، بناء على الخطة التى سيضعها شوقى غريب خاصة أن الاوليمبياد ستشهد تواجد فرق من أوروبا مثل اسبانيا و ألمانيا فضلا عن دول أمريكا الجنوبية والتى لم يتحدد أطرافها بعد ، وتوفير كل الطلبات الخاصة بالفراعنة الصغار من أجل تحقيق مركز متقدم بالاوليمبياد وتحقيق إنجاز بالحصول على ميدالية.

كما قرر شوقى غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي ترك الحرية لحسام البدري المدير الفني للمنتخب الأول فى ضم أي لاعب من لاعبي الأوليمبي خلال الفترة المقبلة مؤكداً أن هذا حق أصيل له مؤكداً أنه سيكون هناك تنسيق تام بين الجهاز الفني والمنتخب الاوليمبي الفترة المقبلة كما كان الحال قبل بطولة أمم افريقيا 2019 تحت 23 سنة التى استضافتها مصر.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة