"تراث يوم في مصر" كرنفال "الميريلاند" السنوي.. المشاركون: يجب دعم الحديقة التراثية| صور وفيديومواقيت الصلاة اليوم ننشر الجمعة 13/12/2019 بمحافظات مصر والعواصم العربيةحالة الطقس اليوم الجمعة 13/12/2019 فى مصر والدول العربيةاستمرار حالة الطوارئ فى المحافظات لمواجهة تدهور حالة الأحوال الجوية"الإرشاد الأسرى لذوى الاحتياجات الخاصة" بثقافة جنوب سيناء«إعلام السويس» تنظم زيارة للطلاب إلى مبنى الإذاعة والتليفزيون بالإسماعيلية | صورالوردى لديكور كلاسيك والخوخى للشعور بالراحة.. ألوان باستيل مناسبة لغرف النومحظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 13/12/2019 على الصعيد المهنى العاطفى والصحىعندك فرح فى الشتا؟.. 5 اقتراحات هتساعدك تختارى فستان من غير ما تحسى بالبردوفاة المخرج التليفزيونى شريف السقا فى حادث سيررجال أردوغان سوابق.. عزل رئيس بلدية تابع لحزب العدالة والتنمية لبطلان انتخابهفيديو.. آمنة نصير لبرنامج نظرة: الأزهر لا يواكب العصر وينقصه الاجتهادرمضان صبحى يظهر مع منى الشاذلى بالماسكعضو تنسيقية الأحزاب لـ"إكسترا نيوز": منتدى شباب العالم يثبت أن مصر بلد الأمانبرلمان تركيا يوقع مذكرة تعاون مع مجلس شورى قطرنشأت الديهى يستعرض فى البرلمان الأوربى مشروعات مصر التنموية فى عهد السيسىعبد الله النجار: مؤسسة الأزهر كان عليها دورا كبيرا فى التصدي لفكر الإخوانرمضان صبحى: طبخت مرة واحدة فى حياتى وبوظت الدنياتراجع المؤشر العام لبورصة قطر بختام تعاملات جلسة نهاية الأسبوعارتفاع مؤشرات بورصة الكويت بختام التعاملات مدفوعة بصعود قطاع البنوك

كأس أفريقيا تحت 23 سنة.. وديات عالمية للمنتخب الأولمبى فى مارس ويونيو

   -  

اتفق مسئولو اللجنة الخماسية على عقد اجتماع مع الجهاز الفني للمنتخب بقيادة شوقى غريب خلال الأيام المقبلة من أجل التجهيز من الآن للمباريات الودية التى سيخوضها الفراعنة فى معسكر شهر مارس و معسكر يونيو و الترحيب برغبة الجهازا لفني للأوليمبي بخوض وديات عالمية أمام أقوي المنتخبات التى تأهلت للاوليمبياد سواء أوروبية أو أمريكا الجنوبية ، بناء على الخطة التى سيضعها شوقى غريب خاصة أن الاوليمبياد ستشهد تواجد فرق من أوروبا مثل اسبانيا و ألمانيا فضلا عن دول أمريكا الجنوبية والتى لم يتحدد أطرافها بعد ، وتوفير كل الطلبات الخاصة بالفراعنة الصغار من أجل تحقيق مركز متقدم بالاوليمبياد وتحقيق إنجاز بالحصول على ميدالية.

كما قرر شوقى غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي ترك الحرية لحسام البدري المدير الفني للمنتخب الأول فى ضم أي لاعب من لاعبي الأوليمبي خلال الفترة المقبلة مؤكداً أن هذا حق أصيل له مؤكداً أنه سيكون هناك تنسيق تام بين الجهاز الفني والمنتخب الاوليمبي الفترة المقبلة كما كان الحال قبل بطولة أمم افريقيا 2019 تحت 23 سنة التى استضافتها مصر.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة